صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 64
    الصورة الرمزية ayser
    ayser غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up عندي فكرة لو تطبق اكسبريت مستحيل تخسر نهائيا

السلام عليكم ..........اخوان هناك فكره لو تطبق اكسبريت مستحيل تخسر ولكن يجب على الاكسبريت ان يطبقها حرفيا .......الطريقه ارباحها غير محدده ولكنها لاتخسر ان شاء الله حتى في اشد اوقات التذبذب

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: عندي فكرة لو تطبق اكسبريت مستحيل تخسر نهائيا

اعرض فكرتك وشرحك بالشارت وان شاء الله مشرفنا هيعملهالك

الصورة الرمزية ayser

ان شاء الله عن قريب

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..........اخوان هناك فكره لو تطبق اكسبريت مستحيل تخسر ولكن يجب على الاكسبريت ان يطبقها حرفيا .......الطريقه ارباحها غير محدده ولكنها لاتخسر ان شاء الله حتى في اشد اوقات التذبذب
    بالتوفيق ان شاء الله

أخى الكريم ayser

ولكن عايز اقولك حاجة وهى

يحتمل أن يغلق الموضوع حتى تقوم بارسال رسالة الى المراقب العام للمنتدى ليفتح لك الموضوع

وتقوم بكتابة فكرتك عن الاكسيبرت لأنهم بالمنتدى يعتبرون مثل فتح هذه المواضيع من المواضيع التشويقية

ولذلك يقومون بغلقها طالما صاحب الموضوع لم يكتب موضوعه من البداية

الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

كلامك سليم اخي ممدوح ممكن تفكر براحتك ثم تقوم بفتح الموضوع بدل من تشويق الاعضاء

الصورة الرمزية ayser

اخوان انا لا انوي التشويق فانا احب ان اشارككم واستشيركم عسى ان تكون به منفعه للجميع
    سارفق الشرح مع الموشر مع الصور .................
    آخر تعديل بواسطة ayser ، 17-12-2010 الساعة 12:09 PM

الصورة الرمزية ayser

الاستتراتيجيه كما ياتي : ناخذ افضل اعدادات للموفنج افرج ونضعه على فريم الساعه وافضل الاعدادات هي مؤشر جاهز سارفقه بالاسفل وساوضح صوره بالشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Capture.PNG‏  

الصورة الرمزية balahacho
    balahacho غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستتراتيجيه كما ياتي : ناخذ افضل اعدادات للموفنج افرج ونضعه على فريم الساعه وافضل الاعدادات هي مؤشر جاهز سارفقه بالاسفل وساوضح صوره بالشارت
    بالتوفيق إن شاء الله
    ولكن.... يبدو انك نسيت ترفق المؤشر المطلوب
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة balahacho ، 17-12-2010 الساعة 12:42 PM

الصورة الرمزية ayser

الاستتراتيجيه باسم الاستتراتيجيه المغناطيسيه الاستتراتيجيه كما ياتي : ناخذ افضل اعدادات للموفنج افرج ونضعه على فريم الساعه وافضل الاعدادات هي مؤشر جاهز سارفقه بالاسفل وساوضح صوره بالشارت .......................... اخوان ركزوا معاي عند تقاطع الموفنج افرج بيع او شراء لاندخل مباشرتا ننتظر التقاطع يكتمل وندخل في بدايه شمعه جديده مثلا قطع الازرق الاحمر من الاسفل للاعلى ندخل شراء الفكره هنا نضع امر باخذ الربح عند 30 نقطه ولانضع امر وقف الخساره فلو ربحنا 30 نقطه نغلق الصفقه ونخرج ونكرر المحاوله عند التقاطع القادم .......فلنفرض العكس ان السوق لم يعطينا ال30 نقطه وعكس بنا وتقاطع الموفنج عكسيا ماذا نعمل نغلق الصفقه التي خسرت متى نغلقها نغلقها عند اكتمال التقاطع ونهاية الشمعه التي اكدت االتقاطع لنتاكد انه فعلا تم التقاطع وندخل بعقد جديد مضاعف للعقد الاول بيع بربح يعادل الخساره التي خسرناها في العقد الاول كيف مثلا العقد الاول بقيمه 1دولار خسر 40 نقطه العقد الثاني يكون بقيمه 2دولار بربح 40 نقطه لو ربحنا نغلق ونخرج ...............لنفرض لو العقد الثاني لم ياتي لنا ب40 نقطه وعكس بنا السعر وتقاطع الموفنج عكسيا والعقد الثاني خسر 40 نقطه فبهذا تكون خسارتنا للعقد الاول 40 دولار+ السبريد ......والعقد الثاني 80دولار +السبريد .............المجموع يساوي 120 +السبريد .....................ندخل بعقد ثالث عند التقاطع الذي خسرنا به الصفقه الثانيه شراء بقيمه 4دولار بربح 40 نقطه فلو ربحنا نغلق ونخرج من الصفقه بربح .................................................. .. ارجو ان يكون شرحي بالشكل الكافي للاستتراتيجيه............................مميزات هذه الطريقه هي : 1_ انه لو اعطاك الموفنج افرج تقاطع كاذب بالبدايه فان خسارتك لاتتعدى 45 نقطه قياسا بالربح الذي سوف تاخذه 30 نقطه 2_ لو كذب الموفنج افرج عليك بالتقاطع الاول يكون احتمالك بالتقاطع الثاني 50% ولو كذب الثاني يكون احتمالك بالتقاطع الثالث 70% ولو كذب الثالث يكون احتمالك بالتقاطع الرابع 90% فلابد للسعر ان يمشي باتجاه واحد اكثر من 70 نقطه 3_من مميزاتها انه لايتم تحديد الاستوب لوز فلا تخاف من البروكر فهو لايعرف انت متى تغلق خسارتك ...............................افضل زوج هو اليورو دولار على فريم الساعه ويمكن ان تطبق على باقي الازواج مثلا السويسري دولار والين دولار فهي قليله التذبذب والسبريد منخفض اهم الشروط في الاستتراتيجيه :1_ان لاتضع ربح اكثر من 30 نقطه حدك مابين 30_20 نقطه 2_ان تتاكد من تقاطع قد اكتمل 3_الاداره الصحيحه لراس مالك لانها استتراتيجيه مضاعفات وتاكد انها لايمكن ان تتعدى خمس تقاطعات لاتاتيك بربح ارجو من الله اكون وفقت بالشرح واسال الله ان تكون فيها خير للجميع
    آخر تعديل بواسطة ayser ، 17-12-2010 الساعة 01:39 PM

الصورة الرمزية ayser

سارفق المؤشر وارجو من الاخوه عمل باك تيست للاستتراتيجيه ليرو النتائج بانفسهم وانا بانتظار ارائكم والله ولي التوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ayser

اخوان انا بانتظار ردودكم وارائكم ولكن بعد عمل باك تيست للاستتراتيجيه وارجو من خبرائنه عمل اكسبريت لهذه الاستتراتيجيه وشروط الاكسبريت ان تكون اعداداته قابله للتغير للوصول الى افضل الاعدادات قياسيا مع العمله التي نتعامل معها واهم شرط هو الاستوب لوز ان يكون عند اكتمال التقاطع بشكل تام والدخول بصفقه جديده بعد اغلاق شمعه التقاطع تماما والدخول عند بدايه الشمعه الجديده

الصورة الرمزية balahacho
    balahacho غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سارفق المؤشر وارجو من الاخوه عمل باك تيست للاستتراتيجيه ليرو النتائج بانفسهم وانا بانتظار ارائكم والله ولي التوفيق
    بالتوفيق ان شاء الله وجاري التجربة

الصورة الرمزية ayser

يعني 190 مشاهده ورد واحد فقط
    آخر تعديل بواسطة ayser ، 17-12-2010 الساعة 04:20 PM

الصورة الرمزية ayser

بانتظار الاكسبريت من خبرائنه

الصورة الرمزية ayser

اخوان يمكن مش واضحه جدا الاستتراتيجيه او يرو فيها بعض الاخوه صعوبه ولكنها مستحيل تتعرض للخساره سوف اريكم فرص هذا الاسبوع بالشارت والشرح المفصل لثلاث عملات هي USD ,CHFوEURUSDوUSDCHFتابعو معاي .................هذه المده من 7/12الى هذه الحضه بالنسبه لزوج USDCHF التقاطع الاول حقق 30نقطه @التقاطع الثاني حقق 30 نقطه @التقاطع الثالث خساره 26نقطه @التقاطع الرابع دخلنا بعقدين لان الذي قبله خسر الرابع ربح 26 نقطه @التقاطع الخامس خسر 66نقطه @التقاطع السادس ندخل بعقدين لان الخامس خسر السادس ربح 66نقطه @التقاطع السابع ربح 30 نقطه @التقاطع الثامن ربح 30 نقطه .......................................... لو فرضنا انا اعطينا قيمه العقد 1دولار وقيمه العقدين 2دولار والثلاث عقود 4دولار تكون النتائج كالاتي :التقاطع الاول 30دولار ربح +التقاطع الثاني 30ربح +التقاطع الثالث 26دولار خساره +التقاطع الرابع 52دولار ربح لانا دخلنا بعقدين +التقاطع الخامس 66دولار خساره +التقاطع السادس 132دولار ربح لانا دخلنا بعقدين +العقد السابع 30دولار ربح +التقاطع الثامن 30دولار ربح ...........................................بهذا تكون الخسائر =92دولار +السبريد والربح =204دولار ارجو ان وفقت في الشرح وساشرح فرص اليورو وكذلك الين وانا اعمل كل هذا من اجل منتدانا القدير ومن اجل كل الاخوان في هذا المنتدى ونسال الله الدعاء والتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.PNG‏  
    آخر تعديل بواسطة ayser ، 17-12-2010 الساعة 06:53 PM

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17