صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
    الصورة الرمزية 3mr 3bdeen
    3mr 3bdeen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ما هي الوظائف التي تؤهلني هذه الشهادات لها ( cfte & cmt )

السلام عليكم
    لن اطيل فى هذا الموضوع كثيرا وسوف تجد السوال محدد وصريح
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------

كلنا نتكلم عن الشهادات الخاصة بالتحليل الفنيcmt , cfte وانها معتمده دوليا وتؤهلك للعمل فى المجال و الى اخره
    فقط ارغب من الاخوه الكرام بتوضيح نقطة صغيره
    ما هي الوظائف التي تؤهلني هذه الشهادات لها
    اخص شهادات
    cfte
    cmt
    هل هي فعلا تؤهلك للعمل بشركات معينة كمحلل او ما شابه ام انها فقط تجعلك تكتسب المهارة والخبره فى المضاربة التي تقوم بها
    تحديدا هل تعرف فعلا من حصل عليها ودخل المجال من الجانب الخاص بالتوظيف فى احدي الشركات سواء كانت شركات وساطة او بنوك او اي شركة تخص سوق المال
    هل تعرف شركات تطلب الحاصلين على هذه الشهادات
    السوال واضح واعتقد اننا جميعا نستطيع الاجابة عليه من ما نسمعه عن هذه الشهادات ولكني ابحث عن حقائق واقعية اي اذا كنت فقط سمعت فارجوك لا تضع ما سمعته دون ان تكون متاكد من صحته تماما او انك رأيته يحدث بالفعل
    واتحدث تحديدا عن بلادنا العربية

شكرا للجميع

الصورة الرمزية عمر الرفاعي
    عمر الرفاعي غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: CFTe مطلوب للتوظيف "هام"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mr 3bdeen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لن اطيل فى هذا الموضوع كثيرا وسوف تجد السوال محدد وصريح
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------

كلنا نتكلم عن الشهادات الخاصة بالتحليل الفنيcmt , cfte وانها معتمده دوليا وتؤهلك للعمل فى المجال و الى اخره
    فقط ارغب من الاخوه الكرام بتوضيح نقطة صغيره
    ما هي الوظائف التي تؤهلني هذه الشهادات لها
    اخص شهادات
    cfte
    cmt
    هل هي فعلا تؤهلك للعمل بشركات معينة كمحلل او ما شابه ام انها فقط تجعلك تكتسب المهارة والخبره فى المضاربة التي تقوم بها
    تحديدا هل تعرف فعلا من حصل عليها ودخل المجال من الجانب الخاص بالتوظيف فى احدي الشركات سواء كانت شركات وساطة او بنوك او اي شركة تخص سوق المال
    هل تعرف شركات تطلب الحاصلين على هذه الشهادات
    السوال واضح واعتقد اننا جميعا نستطيع الاجابة عليه من ما نسمعه عن هذه الشهادات ولكني ابحث عن حقائق واقعية اي اذا كنت فقط سمعت فارجوك لا تضع ما سمعته دون ان تكون متاكد من صحته تماما او انك رأيته يحدث بالفعل
    واتحدث تحديدا عن بلادنا العربية

شكرا للجميع
    والله يا اخي سؤآلك غير واضح ومالة علاقة في موضوعك

__العنوان __ مطلوب للتوظيف
    ياريت تكتب عنوان يكون له علاقة بالموضوع

شوف كم واحد دخل على الموضوع واكيد تفاجئ زيي

وياريت الإدارة تجد حل لمثل هذه الأمور

تجد واحد يكتب العنوان ( الإستراجية السفاحة ... او السر في هذه استراجية او ماشابة

والموضوع بعيد كل البعد عن العنوان
    آخر تعديل بواسطة عمر الرفاعي ، 27-11-2010 الساعة 11:36 PM

الصورة الرمزية ابواحمد222
    ابواحمد222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولم اسمع عن وظيفه تطلب الشهاده لكن المقصود ان دخولك الامتحان واجتيازه يعطيك خبره قوي ويجعلك مهيء لذلك

يكفي ان الامتحان يجعلك تمشي على الطريق الصحيح من كتب ومراجع هذه النقطه ارجو الاهتمام بهذه النقطه ان قياصره التحليل الفني يقولون لك اقرا كتاب كذا وكذا وكذا

واذا حاب تقدم لدول برا الوطن العربي اكيد رايح تلاقي قبول ممتاز وتكون حصولك عليها من النقاط الايجابيه لك
    وتقبل ودي

الصورة الرمزية طاهرالمصرى
    طاهرالمصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط

حتى اللحظة لا يوجد لها وظائف
    و تعتبر من قبيل الثقافة
    أو قل على الأقل لم نقابل أو نسمع عمن يعمل بها كمسوغ أساسى من مسوغات عمله
    أو تم اشتراطها كشرط للعمل فى أى مكان
    حتى البنوك تفضل CFA و لا تعير اهتماما يذكر للـ CMT & CFTe

كثيرون من المحللين لا يحملونها أصلا
    و آخرون يحرصون عليها كنوع من التوثيق العلمى لما يحملونه من علم لا أكثر
    يبدو أنها لا تحظى بالاهتمام الكافى حتى الآن
    ليس فى وطننا العربى فقط بل فى العالم كله
    و على من يعرف معلومات أكثر عنها فى جانب التوظيف أن يخبرنا و له وافرالاحترام
    توقيع العضو
    متداول ومحلل فني لأسواق المال وكاتب اقتصادي منذ 2004

الصورة الرمزية m707707
    m707707 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: CFTe ومتطلبات العمل بها "هام"

هقولك على حكاية حدثت معى شخصيا من سنين

تقدمت لاحدى الشركات الكبرى ذات الاسم المدوى فى الاسهم وتم عمل اختبارات فنية على اعلى مستوى وتفوقت على كل جميع الحاصلين على اى شهادات تحليل فنى سواء شهادات معترف بها ام لم يعترف بها

ثم جائت المرحلة الاخرى من الاختبار الشخصى وكانت الاسئلة
    هل تدير محافظ؟؟
    الاجابة لا

هل لك اقارب يعملون فى البورصة ؟
    بالفعل كنت املك اقارب يعملون فى البورصات ولكن اجبت بنفى

طيب ليك اصحاب بيشتغلوا او علاقات عامة تعرف بيها عملاء كبار مثلا؟
    الاجابة لا

كل سوال لا لا لا

لان الغرض واضح مش عايز محلل فنى قدر ما عايز رجل علاقات عامة ومحافظ استثمارية كبرى من ورائى

بعدها قررت ان لا اعمل او اتقدم لاى وظيفة حتى ولو مرتبها الاف الدولارات لانها اصحبت وظيفة علاقات ومحسوبيات وليست وظيفة محترمة تقدر المواهب والمبدعين

واخيرا اخى صاحب المووضوع لا اريد ان احبطك بس الشهاداة ليس لها اى قيمة عملية ولن تفيدك نهائيا لان السوق يحتاج الى علاقات عامة ومصالح مشتركة وليس شهادات ومبدعين ومواهب

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

افتراضي رد: ما هي الوظائف التي تؤهلني هذه الشهادات لها ( cfte & cmt )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص موضوع شهادات الاعتماد المتخصصة فهي لا توفر لك فرصة عمل ولكنها تزيد فرصة عملك في الشركات المحترمة

وهناك العديد من الشركات تتطلب حاملي شهادات التحليل المعتمدة في بعض الاقسام ومنها المتداول العربي قسم الأكاديمية

اذا كنت عضو في الاتحاد المصري للمحللين الفنيين فأنهم يرسلون طلبات توظيف محللين فنيين معظمها يطلب/يفضل وجود اعتماد

خلاصة الموضوع اذا كنت تنوى أن تعمل في مجال التحليل الفني فيجب تأخذ شهادة معتمدة لأن الوظائف محدودة والمنافسة قوية للدخول في هذا المجال تحتاج تكون مميز ومعاك شهادة معتمدة عشان تشتغل في مكان محترم

وعلى سبيل المثال الأستاذ محمد الاعصر رئيس التحليل الفني بشركة هيرمس حاصل على ماجستير في التحليل الفني وخدها بعد ما اصبح رئيس بفترة .. يا ترى ليه؟ عشان يعزز تواجده في السوق كواحد من القلائل الذين يحملوا تلك الشهادة

اتمنى أكون افدتك وأجبت على سؤالك جيدًا

ودي وتقديري
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية xmostafaelgendy
    xmostafaelgendy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السيد المحترم وليد الحلو بعد التحيه

انا عاوز اخد كورس تحليل فنى يكون معتمد علشان يكون معايا شهاده اعزز بيها قدراتى ف مجال الفوركس منين ابدا اخد الكورس فين الجهات اللى بتدى الكورس وارقام تليفوناتهم ان امكن وعناوينهم وكم سعره اذ سمحت وللك جزيل الشكر

الصورة الرمزية m707707
    m707707 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص موضوع شهادات الاعتماد المتخصصة فهي لا توفر لك فرصة عمل ولكنها تزيد فرصة عملك في الشركات المحترمة

وهناك العديد من الشركات تتطلب حاملي شهادات التحليل المعتمدة في بعض الاقسام ومنها المتداول العربي قسم الأكاديمية

اذا كنت عضو في الاتحاد المصري للمحللين الفنيين فأنهم يرسلون طلبات توظيف محللين فنيين معظمها يطلب/يفضل وجود اعتماد

خلاصة الموضوع اذا كنت تنوى أن تعمل في مجال التحليل الفني فيجب تأخذ شهادة معتمدة لأن الوظائف محدودة والمنافسة قوية للدخول في هذا المجال تحتاج تكون مميز ومعاك شهادة معتمدة عشان تشتغل في مكان محترم

وعلى سبيل المثال الأستاذ محمد الاعصر رئيس التحليل الفني بشركة هيرمس حاصل على ماجستير في التحليل الفني وخدها بعد ما اصبح رئيس بفترة .. يا ترى ليه؟ عشان يعزز تواجده في السوق كواحد من القلائل الذين يحملوا تلك الشهادة

اتمنى أكون افدتك وأجبت على سؤالك جيدًا

ودي وتقديري
    اسمحلى استاذ وليد الحلو بان يتقبل صدرك الرحب انتقادى

الشهادة ليست لها اى قيمة فى الوطن العربى وتعتبر فى الخارج اهم شهادات واكبر الرواتب فى الخارج ويصل رواتب مدير اى محفظة متوسطة الى 100 الف يورو شهريا على اقل تقدير غير المكافات ووالحوافز

اما فى الوطن العربى
    على سبيل المثال مصر فوظيفة المحلل الفنى لمن يملك علاقات مع كبار المستثمرين وادارة محافظهم او بواسطة من مسؤل كبير او توفيق غير عادى

فى السعودية وظائف المحلل الفنى لمن يدفع الخمسين الف ريال واحيانا 70 الف ريال فما فوق كشرط لقبول الوظيفة من احد كبارالقوم

قد اكون مخطئ ولكنها الحقيقية بالبعد عن المجاملات الرقيقة

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xmostafaelgendy مشاهدة المشاركة
    السيد المحترم وليد الحلو بعد التحيه

انا عاوز اخد كورس تحليل فنى يكون معتمد علشان يكون معايا شهاده اعزز بيها قدراتى ف مجال الفوركس منين ابدا اخد الكورس فين الجهات اللى بتدى الكورس وارقام تليفوناتهم ان امكن وعناوينهم وكم سعره اذ سمحت وللك جزيل الشكر
    أهلًا أخي العزيز

كشهادة معتمدة انصحك بـESTA عندهم شهادة تعادل الـCFTeاسمها CETA تفضل يا أخي الموقع الرسمي الخاص بهم
    http://www.estaegypt.org
    الشهادة دي ليها كورسات وامتحانات تفيدك جدًا في التعليم

اما لو عايز تتعلم بطريقة Home study انصحك بشهادة CFTe من IFTA
    تفضل موقعهم الرسمي
    ifta.org

بالتوفيق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m707707 مشاهدة المشاركة
    اسمحلى استاذ وليد الحلو بان يتقبل صدرك الرحب انتقادى

الشهادة ليست لها اى قيمة فى الوطن العربى وتعتبر فى الخارج اهم شهادات واكبر الرواتب فى الخارج ويصل رواتب مدير اى محفظة متوسطة الى 100 الف يورو شهريا على اقل تقدير غير المكافات ووالحوافز

اما فى الوطن العربى
    على سبيل المثال مصر فوظيفة المحلل الفنى لمن يملك علاقات مع كبار المستثمرين وادارة محافظهم او بواسطة من مسؤل كبير او توفيق غير عادى

فى السعودية وظائف المحلل الفنى لمن يدفع الخمسين الف ريال واحيانا 70 الف ريال فما فوق كشرط لقبول الوظيفة من احد كبارالقوم

قد اكون مخطئ ولكنها الحقيقية بالبعد عن المجاملات الرقيقة
    أهلًا أخي العزيز

اتفق معك تمامًا ان هذه الاشياء تحدث ونقدر نقول بتحدث كثيرًا عشان كده لو حضرتك لاحظت قلت ان الشهادة هتزود فرصتك في العمل في شركة محترمة

لأن للأسف في كتير شركات مش كويسة وكتير شركات فيها ترهل اداري كبير، ومنهم ايضًا من يوظف المحللين كمكمل للشركة (زينة) فلا يهتم بالجودة ويرضي بأي شخص يعمل تحليل في أخر اليوم والسلام
    وما خفي كان أعظم انا بسمع حاجات من زملائي في المجال تتعب بجد

بس للأمانة في شركات كويسة بس محتاجة تتعب على نفسك شوية وتجتهد عشان توصل لهم وأنت في مستوى مميز والشهادات المعتمدة فعًلا بتزود فرصتك في الانضمام لتلك الشركات

في الخارج الموضوع مختلف تمامًا نظرًا لأن الأسواق المالية عندهم اكثر تطورًا ونضوجًا عشان كده عندهم الحاجة وبردوا للأمانة عندهم سوق عمل قوي من نوعية المحللين اللي حضرتك ذكرتهم. مصر والسعودية والوطن العربية كله تقع تحت خانة Emerging markets أو الاسواق النامية فهي نامية فكل شىء وده السبب في المشكلة اللي حضرتك طرحتها.

سعيد بالنقاش معك أخي العزيز، وفعًلا هذه هي الحقيقة فسوق العمل للمحللين ليس سهًلا وليس مجرد شهادة تأخدها وتشتغل فالموضوع له جوانب عديدة كما تفضلت وذكرت
    تقبل تحياتي

ودي وتقديري
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية ابواحمد222
    ابواحمد222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الفاضل محمد الحلو
    تحيه طيبه من الاردن
    في احدى موضيعك التي كانا نبارك لك الحصول على شهاده cfte2
    قلت انك سوف تكتب لنا عن تجربتك بتقديم الامتحان ومعلومات شامله عن الامتحان وو
    لذلك احببت ان اذكرك مع انني بعد ان استعديت لتقديم الامتحان قامو بتغير المنهاج لذلك ارجو ان تزودنا فضلا ليس امر باي معلومات تفيدنا وتقبل كل ودي واحترام

اخى الشهادات هذه خيار الضعفاء ومن تقفلت بحاله الطرق الربح فى البورصه ؟

يعنى ما يجبر شخص يعرف كيف يأكل الكتف ويربح من السوق ليتوظف ويصبح عبد وظيفه وموعد حضور وانصراف وراتب محدووووود

بينما لو عمل بل مضاربه ممكن يعمل 10000 اسبوعيا وليس شهرياً

انا ما يهمنى رئيس شركة بورصه كذا وكذا وهو حاصل على شهاده كذا وكذا الاسواق العربيه تعتمد على المحسوبيه والعلاقات فققققط وهذا شئ اكيد ولا غبار عليه وكلام فاضى وبمعنى حقيقى اسمه

مسووووووق

هل تحسب موظفين البنوك هم موظفين 100% هؤلاء مسوقين فقط وهذه شغلتهم ومسمى الوظيفه هذا منظر تضعه ادارة البنك للموظف عشان ما يحسش انه موظف صغنن ؟

نعم البورصه صعبه وعنيفه ولاكن مشكله الاغلبيه انه يريد ان يربح فورا من 100 الى مليون ؟ ليس حرام او ممنوع او خيال ؟

البورصه تعطيك خصوصا الفوركس ولاكن كيف هنا السؤال ؟

انا لن اذكر اسماء ولاكن هناك شخص استرالي اودع 100 نعم 100 وخلال 20 يوم تداول اصبحت 1000000 بسيطه الرجال بيدخل كل يوم 100% وهدفه 50% من الرصيد

طيب هو بيدخل 100% كيف رافعه 1:400 حلو طيب حسابه 100 يعنى اول صفقه عملها عقد 1 دولار يعنى بيحجز 34 دولار فقط وحقق 50 دولار

اغلق الجهاز وراح نام وصحى اليوم يلي بعده وهكذا

طيب هو كيف بيعرف متى يدخل ومتى يخرج ؟ بسيطه الرجال عنده معادله رقميه يدخل على افتتاح شمعه معينه يعمل 50% ويخلللللللع

يخللللللللع مش يلزق ويطمع

وهناك شخص معروف جدا بمنتدى امريكى عمل فى اسبوع 100000 وبستخدام طريقه تافه ومعروفه اسمها ديمارك ؟

هى ارزاق والارزاق عازة شطارة اما موضوع اجلس اخذ دورات وشهادات ؟ مش عارف لازمتها يه بصراحه واتحدى اى برفسور بيعطى هذه الدورات حسابه مليون دولار

كان فاد نفسه قبل ما يجلس يشرح بدورات 6 ساعات كل حصه وعلى 20 اسبوع وانا اتكلم هنا عن الشهاده التى تحبها البنوك وليس محلل فنى ؟

انا خايف احط لك اسم شخص يعنى لو اذكرة حتشوف اسمه موجود بكل حته بل وطن العربي ولو تشوف حاله بل منتديات التى تقام وسيارته اعتقد سوف تعرف وتتأكد ان الشهادات هذه لم تغنيه والمنصاب التى حصل عليها لم تنفعه اطلااااااااااااقا

هذا ليس تحطيم ولاكن هذه الحقيقه يا باشا

ومشكله لو تجلس تتكلم معه تجده يعرف جميع انواع التحليل من جان الى الزمنى الى الفنى الى كل شئ ؟ شوف ياباشا ريح راسك البورصه فرصه انتهازيه تدخل تعمل لك مبلغ ضخم وتخلع اما الاستمراريه ما اعتقد انه احد يقدر عليه لسبب انك ممكن تجيك ازمه قلبه وضغط مع كثرة المتابعه والشغل

وقد ضربت امثله كثير لناس اصبح بليونيرات وحقيقى بمشاركاتى ومنهم ريتشارد الامريكي يلى حول 3000 اخذها من بطاقه ائتمان ومش من فلوسسسه ركزززززز سلفه يعنى من البنك اخذها وعمل اول تدبيله ورجع للبنك 3000 وفوقها الفوائد وانطلق من عام 1977 حتى 1983 وهو يضارب يوميا على عقود فول الصويا وجعلها 20 بليون دولار

وخلللللللع ولم يستمر وذهب واشترى النادى يلي يحب متابعه واسمه : رد سكس ومن عام 1983 حتى الساعه الرجال جالس يصرف من ارباحه وحاط رجل على رجل

اسمحلى الشهادات والبنوك لا تغنى ولا تسمن من جوع وانجح المضاربين منهم جون مورفى او جورج سورس كانو قراسسسسسسسين فى مطاعم ولا يعرفون شئ اسمه شهاده

وفى فيلم امريكي لرجل اعمال امريكي اسود يحكى قصه حقيقه له كان ينام مع ولده فى حمامات قطار الانفاق والفيلم معرررررررروف واسمه هابى او برتنس

والرجال الان رقم 1 فى وول ستريت

الرجال ليس معه اى شهاده تخصص او حتى بكالوريس اقتصاد ؟

هؤلاء سمعو بل بورصه تابعوها بحثو وتوصلو لشئ مربح واشتغل على شئ مضمون وليس سراب و اوهام ؟

انا اسف هذه الحقيقه وخايف المراقب يمسح مشاركتى ومش عارف اعمل ايه بصراحه انا تعبت وانا اقول الحقيقه وكل مرة احد يمسح الحقيقه وكانه غلط ؟

الصورة الرمزية Booss
    Booss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجه الله تعالى مشاهدة المشاركة
    اخى الشهادات هذه خيار الضعفاء ومن تقفلت بحاله الطرق الربح فى البورصه ؟

يعنى ما يجبر شخص يعرف كيف يأكل الكتف ويربح من السوق ليتوظف ويصبح عبد وظيفه وموعد حضور وانصراف وراتب محدووووود

بينما لو عمل بل مضاربه ممكن يعمل 10000 اسبوعيا وليس شهرياً

انا ما يهمنى رئيس شركة بورصه كذا وكذا وهو حاصل على شهاده كذا وكذا الاسواق العربيه تعتمد على المحسوبيه والعلاقات فققققط وهذا شئ اكيد ولا غبار عليه وكلام فاضى وبمعنى حقيقى اسمه

مسووووووق

هل تحسب موظفين البنوك هم موظفين 100% هؤلاء مسوقين فقط وهذه شغلتهم ومسمى الوظيفه هذا منظر تضعه ادارة البنك للموظف عشان ما يحسش انه موظف صغنن ؟

نعم البورصه صعبه وعنيفه ولاكن مشكله الاغلبيه انه يريد ان يربح فورا من 100 الى مليون ؟ ليس حرام او ممنوع او خيال ؟

البورصه تعطيك خصوصا الفوركس ولاكن كيف هنا السؤال ؟

انا لن اذكر اسماء ولاكن هناك شخص استرالي اودع 100 نعم 100 وخلال 20 يوم تداول اصبحت 1000000 بسيطه الرجال بيدخل كل يوم 100% وهدفه 50% من الرصيد

طيب هو بيدخل 100% كيف رافعه 1:400 حلو طيب حسابه 100 يعنى اول صفقه عملها عقد 1 دولار يعنى بيحجز 34 دولار فقط وحقق 50 دولار

اغلق الجهاز وراح نام وصحى اليوم يلي بعده وهكذا

طيب هو كيف بيعرف متى يدخل ومتى يخرج ؟ بسيطه الرجال عنده معادله رقميه يدخل على افتتاح شمعه معينه يعمل 50% ويخلللللللع

يخللللللللع مش يلزق ويطمع

وهناك شخص معروف جدا بمنتدى امريكى عمل فى اسبوع 100000 وبستخدام طريقه تافه ومعروفه اسمها ديمارك ؟

هى ارزاق والارزاق عازة شطارة اما موضوع اجلس اخذ دورات وشهادات ؟ مش عارف لازمتها يه بصراحه واتحدى اى برفسور بيعطى هذه الدورات حسابه مليون دولار

كان فاد نفسه قبل ما يجلس يشرح بدورات 6 ساعات كل حصه وعلى 20 اسبوع وانا اتكلم هنا عن الشهاده التى تحبها البنوك وليس محلل فنى ؟

انا خايف احط لك اسم شخص يعنى لو اذكرة حتشوف اسمه موجود بكل حته بل وطن العربي ولو تشوف حاله بل منتديات التى تقام وسيارته اعتقد سوف تعرف وتتأكد ان الشهادات هذه لم تغنيه والمنصاب التى حصل عليها لم تنفعه اطلااااااااااااقا

هذا ليس تحطيم ولاكن هذه الحقيقه يا باشا

ومشكله لو تجلس تتكلم معه تجده يعرف جميع انواع التحليل من جان الى الزمنى الى الفنى الى كل شئ ؟ شوف ياباشا ريح راسك البورصه فرصه انتهازيه تدخل تعمل لك مبلغ ضخم وتخلع اما الاستمراريه ما اعتقد انه احد يقدر عليه لسبب انك ممكن تجيك ازمه قلبه وضغط مع كثرة المتابعه والشغل

وقد ضربت امثله كثير لناس اصبح بليونيرات وحقيقى بمشاركاتى ومنهم ريتشارد الامريكي يلى حول 3000 اخذها من بطاقه ائتمان ومش من فلوسسسه ركزززززز سلفه يعنى من البنك اخذها وعمل اول تدبيله ورجع للبنك 3000 وفوقها الفوائد وانطلق من عام 1977 حتى 1983 وهو يضارب يوميا على عقود فول الصويا وجعلها 20 بليون دولار

وخلللللللع ولم يستمر وذهب واشترى النادى يلي يحب متابعه واسمه : رد سكس ومن عام 1983 حتى الساعه الرجال جالس يصرف من ارباحه وحاط رجل على رجل

اسمحلى الشهادات والبنوك لا تغنى ولا تسمن من جوع وانجح المضاربين منهم جون مورفى او جورج سورس كانو قراسسسسسسسين فى مطاعم ولا يعرفون شئ اسمه شهاده

وفى فيلم امريكي لرجل اعمال امريكي اسود يحكى قصه حقيقه له كان ينام مع ولده فى حمامات قطار الانفاق والفيلم معرررررررروف واسمه هابى او برتنس

والرجال الان رقم 1 فى وول ستريت

الرجال ليس معه اى شهاده تخصص او حتى بكالوريس اقتصاد ؟

هؤلاء سمعو بل بورصه تابعوها بحثو وتوصلو لشئ مربح واشتغل على شئ مضمون وليس سراب و اوهام ؟

انا اسف هذه الحقيقه وخايف المراقب يمسح مشاركتى ومش عارف اعمل ايه بصراحه انا تعبت وانا اقول الحقيقه وكل مرة احد يمسح الحقيقه وكانه غلط ؟
    الف تحية وتحية لاصدق الكلمات والعبارات ... كل مني كل شكر وتقدير

الله يحي اصلك

وشكرا لك هذه الحقيقه 100% ولم اكذب والبورصه هى لصنع الثروات السريعه وتخلع وليس للتسمر امام الشاشه والتحليل وانا والحمد لله لا اتابع اخبار ولا همتنى ولا اعرف ماذا يوجد باجنده هذا الاسبوع وبأذن لله تعالى سوف اربح رغم انف السوق مثل كل اسبوع حتى اخلع منه للابد ولا همتنى اوروبا او امريكا وتنحرق اقتصادياتهم وحتى موضوع ايرلندا ما عرفته الا من المنتدى هنا

هههههه

وانا بايع اليورو من اسبوعين وواضح ومعطى اشارة بيع بل تحليل الفنى البسيط من اسبوعين وعلى فيرم 4 ساعات كمان السلحفه وليس فيرم 1 ساعه او خلافه ؟ الحمد لله ؟ بصراحه الشخص الوحيد يلي معه شهاده وفاهم هو اشرف عايد وبدون منازع واتابع اخباره اول باول لانه اذا حط لك شارت او قال لك الدولار ضعيف او قوي حط فى بطنك بطيخه الرجال دى محطم محللين كباررر فى مناظرات تلفيزيونيه فى بلوغمبيرغ والرجال يحق له اى غرور يصيبه لانه بجد اذا قال لك هذا سوق دببه فهو سوق دببه ويقولها مباشرة امام ملايين المتابعين والبنوك تترعب منه واتحدى اليورو او مؤشر السوق الامريكي يكسر كلام اشرف عايد على الشارت الاسبوعى يلي وضعه هذا شارت اسبوعى وليس مضاربه على اليومي او فيرمات يلي نشتغل عليها وانا متاكد الرجال هذا له حصه من ارباح الشركة التى يعمل بها ولا اتحداه يستمر معها بنظام الراتب لانه يعرف من اين تؤكل الكتف وبقوة هائله وانا اعتقد انه خلال السنوات القادمه سوف يضغى على البليونيرية

الصورة الرمزية xmostafaelgendy
    xmostafaelgendy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متحرمش منك كلامك ونصايحك وعلى فكره انا سعدت لجد لكلامك ونبهتنى ل نقط كتير كنت هقع فيها اليومين اللى جايين روح الله يباركللك

واياك

وانتبه من اليورو ولا يغرك الاخبار اشرف عايد قال على الشارت الاسبوعى دبل توب وهذا سوق دببه 100% وواضح ولا غبار عليه وفيرم 4 ساعات موفنح 55 معطى بيع من اسبوعين سلام سلام وبدون اى نقاش والسعر اذا كان فوق او تحت موفنج قوى لا كلام يعلو على كلامه لانه واضحه مثل الشمس ولا اليوت ولا عرابين جان ولا زوايا انعكاس ولا خبر فائده هذه بورصه وليست مسرحيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17