صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 201
    الصورة الرمزية sam11225
    sam11225 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اكسبريت موفنج افرج ولاكن بفكرة رائعه للربح ممكن تتفضلو لنربح من هذه الفكرة ضررررر

أخي مستر دولار مشكور عالإقتراح، أتمنى تحقيق الإكسبيرت الذي طلبت بالضبط كما هو ولو على الأقل كطلب شخصي لي إذا تفضلت علي ولك جزيل التقدير.
    1. بالنسبة للإغلاق لنصف المراكز فهو لأي مراكز على الشاشة, سواء كانت أول عملية, أو كانت بمضاعفات, وأصلاً بعد تعديل حدود في منطقة الدخول الإكسبيرت القادم فإن الستوب سيكون أقل من الهدف الأول حتى, أو يمكن وضع قيمة 0 في خانة الهدف الأول لمن يريد إلغائه.
    2. وأرجو إضافة شرط عدد حدود النقاط من SLOW MA كما طلبته, وأعتقد أنه ناجح عملياً, وبالإمكان إلغائه لمن يريد بوضع القيمة =1000 في خانة عدد النقاط المحددة للبعد عن الSLOW MA, أليس كذلك؟

شكراً أخي عالاهتمام ومنتظرين الإكسبيرت إن شاء الله

الصورة الرمزية sam11225

افتراضي رد: اكسبريت موفنج افرج ولاكن بفكرة رائعه للربح ممكن تتفضلو لنربح من هذه الفكرة ضررررر

وهذه بعض الإعدادات أطرحها منعا للجدل وحتى لا يساء فهمي من قبل الإخوان هنا, وحتى يتم التفاعل البناء, لاكن بشرط أن من يستفيد ويربح من هذا الإكسبيرت أن يقوم بالتبرع ب10% من المبلغ لوجه الله تعالى, وأجرها إن شاء الله لي ولكم ولأخونا مستر دولار...

يرجى إبداء الآراء والمشاركة إن وجدت إعدادات أفضل...
    التجربة كانت على السنة الحالية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة MR.DOLLAMYMA1.gif‏   MR.DOLLAMYMA2.gif‏   MR.DOLLAMYMA3.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية sam11225

أخي مستر دولار لقد لاحظت في مشاركتك أنك فهمت بأنني أريد إغلاق العقود المفتوحة عند التقاطع العكسي بالإضافة لشرط القرب من الSLOW MA , ولذلك إسمح لي بإعادة توضيح طلبي:
    * شروط الدخول:
    1. تقاطع الموفينج آفاريج
    2. حدوث التقاطع ضمن مسافة لا تتعدى عدد محدد من النقاط بعداً عن الSLOW MA (يتم إدخال عدد النقاط يدوياً لأنه متغير على كل تايم فريم)
    3. إذا حدثت إشارة التقاطع بعيدة فإننا لا ندخل مباشرة, ولكن ندخل فقط في حال ارتداد السعر ليدخل في مدى النقاط المحدد قرباً من الSLOW MA , فإذا لم يرتد السعر وبقي بعيداً لا ندخل أبداً

* شروط الخروج:
    1. شرط واحد فقط وهو التقاطع المعاكس للموفينج آفريج, ولا يهم هنا إذا كان التقاطع قريب أو بعيد من الSLOW MA , أي أننا نخرج فور التقاطع المعاكس مباشرة

(أي أن شرط القرب من الSLOW MA , هو فقط عند الدخول, وليس عند الخروج)
    و
    شكراً جزيلاً...

الصورة الرمزية sam11225

أخي مستر دولار، أول طلب لي للإكسبيرت كان قبل حوالي 20 يوماً, وبعد أسبوع أرسلت لي مشكوراً إكسبيرت لاكن لا يحقق طلبي, مع أن طلبي كان واضح وبالصور ولكن أعتقد أنك قرأت الموضوع بسرعة نظراُ لانشغالك الله يعطيك العافية ولم تركز في النظر لطلبي, ثم بعدما أوضحت لك طلبي أجبتني بعد فترة بإقتراح تغييري لمواصفات الإكسبيرت المطلوب, وحتى الآن لم نرى الإكسبيرت المطلوب.

أخي العزيز، لقد أوضحت لك سابقاً أنني في ضيق شديد بالنسبة للوقت، وما زادني الطلب هنا إلا تأخيراً.

أنا أحترم إنشغالك ومشكور على ما قدمت حتى الآن ولك الفضل والامتنان, وكل ما أريده منك هو إجابة:
    1. هل هو مستحيل أو صعب جداً لأنسى موضوعه وأمضي بغيره؟
    2. إذا كان ممكناً فهل ستأخذ عملية تعديله شهور؟ لأنه للآن مضى 20 يوم، فإن كنت لا تستطيع تلبيتي بسبب الانشغال أو لأي سبب آخر فقط أخبرني حتى لا أبقى أضيع وقتي بالانتظار.

ولك جزيل الشكر والتقدير...

الصورة الرمزية abdull1996
    abdull1996 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسجيل حضور و متابعة ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة abdull1996 ، 21-12-2010 الساعة 06:04 AM

الصورة الرمزية sam11225

نظرا لعدم الإجابة فقد إضطررت للبدء بتعلم برمجة الإكسبيرتات
    وبحمد الله لقد تمكنت خلال يومين من القدرة على تحويل الإكسبيرت لما أريده بالضبط.

أرفقه هنا بعد إذن مستر دولار لمن يريد التجربة, لكن إضطررت لإلغاء خاصية المضاعفات في هذا الإكسبيرت حتى أحقق آلية العمل المطلوبة, لأن المضاعفات كانت مربوطة بالإغلاقات وتشترط التواصل في الفتح المباشر عند الإغلاق فورا, وإن شاء الله سأحاول العمل عليها لاحقاً لأن الربح هو فيها.

ستجدون في نافذة الخصائص خانة Envelope_Range, وهي التي تحدد عدد النقاط المشترط قربها من الslow ma عند الدخول!!!

وبالله التوفيق...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة myma1.png‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة sam11225 ، 22-12-2010 الساعة 01:54 PM

الصورة الرمزية balahacho
    balahacho غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam11225 مشاهدة المشاركة
    نظرا لعدم الإجابة فقد إضطررت للبدء بتعلم برمجة الإكسبيرتات
    وبحمد الله لقد تمكنت خلال يومين من القدرة على تحويل الإكسبيرت لما أريده بالضبط.

أرفقه هنا بعد إذن مستر دولار لمن يريد التجربة, لكن إضطررت لإلغاء خاصية المضاعفات في هذا الإكسبيرت حتى أحقق آلية العمل المطلوبة, لأن المضاعفات كانت مربوطة بالإغلاقات وتشترط التواصل في الفتح المباشر عند الإغلاق فورا, وإن شاء الله سأحاول العمل عليها لاحقاً لأن الربح هو فيها الآن.

ستجدون في نافذة الخصائص خانة Envelope_Range, وهي التي تحدد عدد النقاط المشترط قربها من الslow ma عند الدخول!!!

وبالله التوفيق...
    تحياتي اليك وجاري التجربة

الصورة الرمزية balahacho

اخي يالعزيز / sam11225
    هل افضل اعداد في رأيك لEnvelope_Range هو10
    منتظر اسمع راي حضرتك
    مشكور وتحياتي اليك

الصورة الرمزية sam11225

شكرا على حضورك, أنا الآن للصدفة عالكمبيوتر, يعني رديت عليك بسرعة عشان ما تزعل مثل آخر مرة
    الإعدادات تختلف لكل تايم فريم, فمثلا أنا أفضل 5 على الفريمات الصغيرة, و10 على النصف ساعة فأكبر, لاكن لا أتعدى ال15 نقطة.
    والفائدة هنا أنني أستطيع تقليل الستوب, وزيادة الهدف, لأنني دخلت السوق من منطقة أفضل...
    لكن المشكلة الكبرى هي إنعدام المضاعفات, ومرفق هنا تجربة على آخر نسخة مضاعفات والنتيجة هي تحويل 1000$ إلى 291000$ منذ بداية هذه السنة!!! بdraw dowm 60% فقط!!!

لاكن المشكلة لم أرى تفاعل, ولا ردود, ولا إهتمام, ولا مساعدة, ولا أعلم حتى لماذا!!

ولاحول ولا قوة إلا بالله...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 291000.gif‏  

الصورة الرمزية balahacho

ياباشا ربنا مايجيب زعل
    وانا شاكر لك سعة صدرك ولاتزعل نفسك علي عدم التفاعل ان شاء الله الموضوع راح يأخذ حقة وتري التفاعل
    إن شاء الله
    انا حاليا بجرب الاكسبيرت وإن شاء الله سوف اتابع معك
    دعواتي لك بالصحة والستر والرزق الوفير وربنا يوفقك

الصورة الرمزية light-chair
    light-chair غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Many thanks to Sam and balahacho
    Excuse me I am writing in english because my keyboard is not equiped with arabic characters (actually I am from Tunis). I am also following this subject and finding it very interesting. However I have trouble opening the latest version of the expert as well as the set file attached few posts above. Please help me and attach mq4 files (for both the EA and the set file) . I am very keen to test it.
    Regards and thanks for the great work.

الصورة الرمزية balahacho

اخي sam11225
    انظر نتائج تشغيل الاكسبيرت
    انا اعمل علي ميتاتريدر استراليا بالاكسبيرت ويتم تنفيذ الصفقة علي منصة GTS
    تحياتي اليك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 20.png‏  
    آخر تعديل بواسطة balahacho ، 22-12-2010 الساعة 05:14 PM

الصورة الرمزية balahacho

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light-chair مشاهدة المشاركة
    Many thanks to Sam and balahacho
    Excuse me I am writing in english because my keyboard is not equiped with arabic characters (actually I am from Tunis). I am also following this subject and finding it very interesting. However I have trouble opening the latest version of the expert as well as the set file attached few posts above. Please help me and attach mq4 files (for both the EA and the set file) . I am very keen to test it.
    Regards and thanks for the great work.
    اخي الفاضل
    داخل اعدادات الاكسبيرت الاخير للأخsam11225
    يوجد خاصية MM اجعلها TRUE ,وجرب مرة اخري
    إن شاء الله راح يشتغل معاك ولاتنسي ان تخبرني بالنتيجة
    موفق بإذن الله
    تحياتي

الصورة الرمزية balahacho

وهذه النتيجة علي الميتاتريدر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 21.png‏  

الصورة الرمزية light-chair
    light-chair غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thank you for your reply brother balahacho
    It seems that I have problem with zipped files, could you please do a favor for me and attach the unzipped EA as well as the unzipped set file attached few posts above
    I am very thankful

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17