صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 81 من 81

الموضوع: فكرة مؤشر

الصورة الرمزية sh4
    sh4
    sh4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: فكرة مؤشر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    إفتح حساب لكن لا تقم بفتح شارت للعمله بهذه الطريقه لن يتم تحميل بيانات تاريخية لهذه العمله ولن تحدث أخطاء

يبدو إنك إستخدمت فلتر المؤشر للتايم فريم الأكبر لذلك لم تتوافق إشارة الدخول على الفريم الأكبر مع الإشاره على الشارت الحالي
    في رأيي الأفضل هو أن تجعل الفلتر فقط في حالة الدخول الرئيسي فقط بحيث نتجنب مثل هذه الفرص التي قد تؤدي إلى خسارة كبيره فعلا أو إذا كان لديك إقتراح آخر إطرحه
    أخى مستر دولار
    بارك الله فيك

ولكن
    CandleShift إشارة الدخول من المؤشر 0 تعني الشمعة الحاليه . 1 تعني الشمعه السابقه
    مش فاهمها

الصورة الرمزية sh4
    sh4
    sh4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أنا عامل EnteryCandle
    2 مش المفروض مايفتحش الصفقات دى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap_2011.01.14 13.50.42_001.png‏  

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم إيدك يا باشمهندس أسامة على المؤشر و الإكسبيرت الممتازين دول ...
    فكرة الدخول على فريم كبير و الأغلاق على فريم أصغر ، و إعادة الدخول على الفريم الأصغر طالما الإشارة متوافقة مع الفريم الأكبر هي إحدى الأفكار التي بالفعل أعمل بها منذ زمن و نالت إعجابي جدا ..
    بس ياريت تطبقلي نفس الفكرة دي على المؤشر اللي في المرفقات و هو إشاراته على فكره قريبة من إشارات المؤشر المخصص للموضوع ده ..
    متأسف لو خرجتكم بعيدا عن المؤشر المطلوب ، لكن الفكرة واحدة ..
    المؤشر بسيط و مرفق مفتوح الكود لحضرتك يا باشمهندس .. أتمنى لو تديله بس دقايق من وقتك ، و تقولي رأيك .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: mq4 ssl.mq4‏ (5.2 كيلوبايت, المشاهدات 73)

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4 مشاهدة المشاركة

أخى مستر دولار
    بارك الله فيك

ولكن
    CandleShift إشارة الدخول من المؤشر 0 تعني الشمعة الحاليه . 1 تعني الشمعه السابقه
    مش فاهمها
    مثلا إذا كنت تريد تأكيد الفلتر على الشمعه الحاليه بحيث أن الشمعه التي لم تغلق بعد لونها أزرق إذا يتم الدخول شراء في هذه الحاله سوف تجعله 0 لكن لاحظ في هذه الحاله أن الإشارة ممكن أن تتغير مره أخرى ويصبح لونها أحمر لأن الشمعه لم تغلق بعد والإشاره لم تثبت
    لكن إذا جعلتها 1 في هذه الحاله سوف ينظر لإشارة الشمعة السابقه التي أغلقت ويتأكد من أن الإشارة أعطت موافقة للدخول في الصفقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4 مشاهدة المشاركة
    أنا عامل EnteryCandle
    2 مش المفروض مايفتحش الصفقات دى
    لأ هنا يجب أن يفتح الصفقات بدون مشاكل بما أنك جعلت EnteryCandle=2 بالتالي سوف يبحث عن آخر شمعتين وبما أنهم أعطوا إشارة دخول سوف يتم الدخول في الصفقه بيع لكن شمعة فتح الصفقه لونها أزرق لاحظ أنها لا تدخل في الإعتبار لأن إشارة المؤشر لم تكن قد ثبتت بعد بل ما يخصنا هو الشمعتين التي أغلقت
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية aasalem5
    aasalem5 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذس الفاضل سؤال الله يكرمك
    الاول انا لو أريد انا أجعل الأستوب لوز هو تكوين شمعة مختلف أي الخيار اللي ممكن منه اجعله هكذا
    ثانيا تكرم عينك انا كل ما اعمل فحص للاستراتيجية بعد تحديد الاسكربت وتحديد الفترة الزمنية بساعة وتحديد الزوج وهو اليورو دولار ما بيطلعلي أي نتائج ليه ؟ وشكراً

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aasalem5 مشاهدة المشاركة
    أستاذس الفاضل سؤال الله يكرمك
    الاول انا لو أريد انا أجعل الأستوب لوز هو تكوين شمعة مختلف أي الخيار اللي ممكن منه اجعله هكذا
    ثانيا تكرم عينك انا كل ما اعمل فحص للاستراتيجية بعد تحديد الاسكربت وتحديد الفترة الزمنية بساعة وتحديد الزوج وهو اليورو دولار ما بيطلعلي أي نتائج ليه ؟ وشكراً
    إذا كنت تقصد إغلاق الصفقه في حال ظهور إشارة عكسيه فهو هذا الخيار
    CloseAtOppositeSignal ترو تعني إغلاق الصفقه في حال ظهور إشارة عكسيه فولس تعني تعطيل هذا الخيار
    حتى يعمل الإكسبرت بشكل صحيح تأكد من أنك وضعت المؤشرات المستخدمه في الإكسبرت في مجلد المؤشرات في المسار
    MetaTrader\experts\indicators
    أيضا عند عمل باك تست مثلا إذا إستخدمت العمله اليورو دولار
    فإجعل USD=true و EUR=true
    ثم باقي العملات GBP,CHF,...... إجعلها false
    ونفس الحال إذا إستخدمت مثل الباوند ين إجعل GBP=true و JPY=true والباقي فولس
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17