النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مطلوب اكسبرت

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي مطلوب اكسبرت

السلام عليكم اخ اسامه
    كيف الحال اخي الكريم

استكمالا لموضوع الزوايا....اطلب اكسبرت له المواصفات التاليه

1-يقوم باغلاق جميع الصفقات والاوامر المعلقه حتى لو وصل عددها الى 40 امر معلق وصفقه مفتوحه
    والاغلاق يكون في حالتين او شرطين...

الاولى اذا وصل الربح الى 200دولار او 200بيب.
    الثانيه اذا وصلت الخساره الى 1000دولار او 1000بيب
    وطبعا هي متغيرات يمكن التحكم بها وتغيرها كربح وخساره.

اهم نقطه بالموضوع انه يعمل على نوعي الشركات ذات الاربع والخمس ارقام .
    اعتقد اكسبرت سهل للغايه
    اكرر اغلاق الاوامر المعلقه + الصفقات المفتوحه على الشارت جميعها ولا يبقي شيء مفتوح لا امر معلق ولا صفقه مفتوحه.
    ان لا يحتوي الاكسبرت على اي خصائص ثانيه فقط هذه الطلبات.

همسه..ما زلت منتظر الطلب 2 و3 في موضوع الزوايا

تقبل مروري اخي الكريم وشكرا على مجهودك معنا

الصورة الرمزية ahmoos
    ahmoos غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: مطلوب اكسبرت

اتفضل يا غالي
    من برمجه مستر دولار
    https://forum.arabictrader.com/t93053.html

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

تفضل أيضا هذا الإكسبرت قمت بتعديله ليناسب طلبك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoos مشاهدة المشاركة
    اتفضل يا غالي
    من برمجه مستر دولار
    https://forum.arabictrader.com/t93053.html
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    تفضل أيضا هذا الإكسبرت قمت بتعديله ليناسب طلبك
    شكرا اخواني الكرام.
    وعندي سؤال اخ مستر دولار.
    تعرف اننا نفتح ما يقارب 9 عملات ونضع عليها اوامر معلقه اضافه الى اوامر ماركت بيع وشراء.
    وفي كثير من الاحيان تضرب الهدف او الستوب .....
    فالاكسبرت اعلاه هل يقوم بالاغلاق ((في حاله وصل ربح الاوامر المفعله على الشارت الى 200 بيب او دولار)(وفي حاله وصلت الخساره للاوامر المفعله على الشارت الى 1000بيب او دولار).....؟؟؟؟؟

او هل يقوم بالاغلاق (عند وصول عدد الربح اليوم على الرصيد الى 200بيب او دولار او خساره 1000بيب او دولار).

فهناك فرق في الحالتين فمن الممكن ان يصل الحساب الى 10800 دولار ولا يغلق الصفقات جميعا بسبب ان البروفت على العمليات المفتوحه لم يصل الى 200 لان هناك عمليات خاسره دائما تمنع وصول البروفت الحالي الى 200بيب ولكن على الرصيد وصلت الى 10200 ولم تغلق للسبب اعلاه.

اليوم وانا اقرا الكود البرمجي له فكرت ان هناك حالتين ممكن ان تحدث فاي حاله منهم الاكسبرت سيطبقه هل على الرصيد اليومي وزياده 200 بيب من لحظه تشغيله او الربح للعمليات المفعله حاليا.

اما اذا كان الاكسبرت ياخذ مجموع كل الارباح والعمليات الخاسره وعند وصول الاكوتي الى ربح 200 لمجموعهم يقفل فهو المطلوب.

يا ريت بس عشان افهم طريقه عمله بصوره مفصله اكثر.

وشكرا على الاكسبرت.
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 17-10-2010 الساعة 01:30 PM

الصورة الرمزية MR.dollar

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    شكرا اخواني الكرام.
    وعندي سؤال اخ مستر دولار.
    تعرف اننا نفتح ما يقارب 9 عملات ونضع عليها اوامر معلقه اضافه الى اوامر ماركت بيع وشراء.
    وفي كثير من الاحيان تضرب الهدف او الستوب .....
    فالاكسبرت اعلاه هل يقوم بالاغلاق ((في حاله وصل ربح الاوامر المفعله على الشارت الى 200 بيب او دولار)(وفي حاله وصلت الخساره للاوامر المفعله على الشارت الى 1000بيب او دولار).....؟؟؟؟؟

او هل يقوم بالاغلاق (عند وصول عدد الربح اليوم على الرصيد الى 200بيب او دولار او خساره 1000بيب او دولار).

فهناك فرق في الحالتين فمن الممكن ان يصل الحساب الى 10800 دولار ولا يغلق الصفقات جميعا بسبب ان البروفت على العمليات المفتوحه لم يصل الى 200 لان هناك عمليات خاسره دائما تمنع وصول البروفت الحالي الى 200بيب ولكن على الرصيد وصلت الى 10200 ولم تغلق للسبب اعلاه.

اليوم وانا اقرا الكود البرمجي له فكرت ان هناك حالتين ممكن ان تحدث فاي حاله منهم الاكسبرت سيطبقه هل على الرصيد اليومي وزياده 200 بيب من لحظه تشغيله او الربح للعمليات المفعله حاليا.

اما اذا كان الاكسبرت ياخذ مجموع كل الارباح والعمليات الخاسره وعند وصول الاكوتي الى ربح 200 لمجموعهم يقفل فهو المطلوب.

يا ريت بس عشان افهم طريقه عمله بصوره مفصله اكثر.

وشكرا على الاكسبرت.
    الإكسبرت يحسب الربح بالدولار للحساب وليس له علاقة هل قمت بالصفقات التي تم فتحها قبل تفعيل الإكسبرت أو بعد تفعيل الإكسبرت
    المهم هو وصول البروفيت إلى مبلغ معين بالدولار أو خسارة معينه بالدولار عندها يغلق الإكسبرت جميع الصفقات ويحذف الأوامر المعلقه
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية ellliottt

الإكسبرت يحسب الربح بالدولار للحساب وليس له علاقة هل قمت بالصفقات التي تم فتحها قبل تفعيل الإكسبرت أو بعد تفعيل الإكسبرت
    المهم هو وصول البروفيت إلى مبلغ معين بالدولار أو خسارة معينه بالدولار عندها يغلق الإكسبرت جميع الصفقات ويحذف الأوامر المعلقه
    طيب حبه حبه اخ اسامه.

انا مشغل الاكسبرت على ربح 200 دولار وخساره 1000دولار.

مثال فتحنا صفقات واوامر معلقه وضربت 7 ستوبات مثلا كل ستوب 50بيب والنقطه بدولار اي المجموع 350 دولار.

بعد كم ساعه من العمل تفعلت صفقات اخرى معلقه ولتكن مثلا 4صفقات عملت ربح 240بيب.....هنا السؤال هل سيوقف الاكسبرت جميع الصفقات على 200بيب اي دولار ولا يكمل لل240....؟؟ هذه نقطه.
    النقطه الثانيه نحن عملنا خساره بالبدايه 350 دولار وبعدها ربح 200 او 240 ... اذا توقف الاكسبرت على ال200الجديد اذن المحصله الكليه لليوم هي خساره 150 دولار. وهذا ما لا نريده....

اليس من الافضل ان يكون الاكسبرت كالاتي..
    ان نقول له اذا وصل الاكوتي الى 10200 اوقف الجميع
    او اذا وصل الى 9000 اوقف الجميع.
    وطبعا الرصيد 10 الف ووضعنا ربح 200 وخساره 1000.

انا اخاف ان ندخل حرب الاستنزاف مع الاكسبرت ويقل الرصيد بضرب الستوبات ويغلق على 200ربح لاحقا ومازالت المحصله اليوميه بالسالب.

ارجو ان يكون قصدي واضحا اخي الحبيب.
    يعني يمكن تغير الربح والخساره بالاكسبرت الى الاكوتي عندما يصل الى 10200مثلا يتوقف او 9000 يتوقف كما في المثال اعلاه.

هذه النقطه اللي احببت ان استوضحها منكم اخي الكريم.
    وطبعا ما زال عندي قلق الى الان من هذه النقطه .
    وياريت تحلها بوصول الاكوتي الى رقم معين للربح او الخساره حتى لا اقع بدائره الشك عزيز.

وياريت يكتب على الشاشه انه شغال اكيد من الوجه واضافه عليها ان يضع الربح المطلوب للاكوتي والخساره حتى نكون مطمانين للعمل .... عشان اشغله حقيقي يا باشا
    شكرا اخ اسامه
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 17-10-2010 الساعة 06:11 PM

الصورة الرمزية MR.dollar

طيب حبه حبه اخ اسامه.

انا مشغل الاكسبرت على ربح 200 دولار وخساره 1000دولار.

مثال فتحنا صفقات واوامر معلقه وضربت 7 ستوبات مثلا كل ستوب 50بيب والنقطه بدولار اي المجموع 350 دولار.

بعد كم ساعه من العمل تفعلت صفقات اخرى معلقه ولتكن مثلا 4صفقات عملت ربح 240بيب.....هنا السؤال هل سيوقف الاكسبرت جميع الصفقات على 200بيب اي دولار ولا يكمل لل240....؟؟ هذه نقطه.
    النقطه الثانيه نحن عملنا خساره بالبدايه 350 دولار وبعدها ربح 200 او 240 ... اذا توقف الاكسبرت على ال200الجديد اذن المحصله الكليه لليوم هي خساره 150 دولار. وهذا ما لا نريده....

اليس من الافضل ان يكون الاكسبرت كالاتي..
    ان نقول له اذا وصل الاكوتي الى 10200 اوقف الجميع
    او اذا وصل الى 9000 اوقف الجميع.
    وطبعا الرصيد 10 الف ووضعنا ربح 200 وخساره 1000.

انا اخاف ان ندخل حرب الاستنزاف مع الاكسبرت ويقل الرصيد بضرب الستوبات ويغلق على 200ربح لاحقا ومازالت المحصله اليوميه بالسالب.

ارجو ان يكون قصدي واضحا اخي الحبيب.
    يعني يمكن تغير الربح والخساره بالاكسبرت الى الاكوتي عندما يصل الى 10200مثلا يتوقف او 9000 يتوقف كما في المثال اعلاه.

هذه النقطه اللي احببت ان استوضحها منكم اخي الكريم.
    وطبعا ما زال عندي قلق الى الان من هذه النقطه .
    وياريت تحلها بوصول الاكوتي الى رقم معين للربح او الخساره حتى لا اقع بدائره الشك عزيز.

وياريت يكتب على الشاشه انه شغال اكيد من الوجه واضافه عليها ان يضع الربح المطلوب للاكوتي والخساره حتى نكون مطمانين للعمل .... عشان اشغله حقيقي يا باشا
    شكرا اخ اسامه
    حاليا أنت دخلت في موضوع آخر غير الإكوتي سواء كانت ربح معلق أو خساره معلقه وهو أنك وضعت ستوب لوز للصفقات لذلك الصفقات التي تغلق على الأستوب لوز لن يتدخل الإكسبرت فيها ولن يحسبها من ضمن الخساره المعلقه أو الربح المعلق
    لأن تعاملنا كما أخبرتك مع الإكوتي فقط
    فإذا وصل الربح المعلق للصفقات إلى 200 دولار سيغلق جميع الصفقات وإذا وصلت الخساره المعلقه إلى -200 دولار سيغلق جميع الصفقات
    لكن لنفرض أن بعض الصفقات ضربت الأستوب لوز أي أن الصفقه أغلقت وإنتهت في هذه الحاله خسارة هذه الصفقه لا يعتبر من ضمن الإكوتي أو الخساره المعلقه لذلك لن يتعامل الإكسبرت معها وإنما سينتظر إلى أن تصبح الخساره المعلقه حسب المبلغ الذي قمت بتحديده ثم يغلق جميع الصفقات

أيضا الأفضل أن تقم بتجربة الإكسبرت مع إفتتاح السوق ثم تخبرنا بأي ملاحظات عليه قبل البدء في العمل عليه
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ellliottt

الله عليك وصلت الفكره.
    انا كنت حاسس من البدايه انه يوجد شيء خلل بشرحي وطريقه عرضها.
    طيب الان الاكسبرت الاول مشكور عليه وله استخدامات اخرى في حاله لم نضع ستوب لوز وحددنا ربح وخساره وهو يفيد في السكالبنج كثيرا جدا جدا جدا. واعتبره اسرع من ان تتابع جميع الصفقات وتشغل سكربت لاغلاق الصفقات عند ربح معين.
    -----------
    الان مطلوب اكسبرت
    يقول باغلاق جميع الصفقات المفتوحه والاوامر المعلقه بنوعيها البيع والشراء في حالتين
    الاولى ان يصل الرصيد اي الاكوتي الى رقم معين
    الثانيه ان يصل الرصيد اي الاكوتي الى رقم معين

كمثال المحفظه 11500 دولار(((ونحن وضعنا الاكسبرت ان يغلق كل الصفقات والاوامر المعلقه في حاله وصول المحفظه او الاكوتي الى 11750 او 1000)))
    فتحنا صفقات ووضعنا اوامر معلقه وبعد معارك طاحنه من ستوبات وربح صفقات وصل الرصيد الى 11750 حيث سيقوم الاكسبرت مباشره باغلاق جميع الصفقات المفتوحه والاوامر المعلقه مباشره.
    وطبعا نفس الحاله اذا وصل الكوتي الى 11000 الف اي خساره500دولار فسيقوم باغلاق الصفقات والاوامر المعلقه.

وبهذه الحاله لم تؤثر الصفقات التي اخذت ربح او ضربت وقف على العمل لان الهدف اولا واخيرا يا اما اقفال الجميع اذا وصل الربح الى رقم معين بالمحفظه او وصلت الخساره الى رقم معين بالمحفظه.
    ان يقوم الاكسبرت باظهار المبلغ المطلوب للاغلاق في الحالتين على الشاشه حتى نكون على علم انه شغال ولا ننسى اهدافنا في حاله الربح والخساره.

وعذرا اخي الكريم اذا اطلت عليك او ازعجتك اكثر من مره لكن من المحبه والله.
    تقبل مروري وشكرا مقدما اخ اسامه

الصورة الرمزية MR.dollar

الله عليك وصلت الفكره.
    انا كنت حاسس من البدايه انه يوجد شيء خلل بشرحي وطريقه عرضها.
    طيب الان الاكسبرت الاول مشكور عليه وله استخدامات اخرى في حاله لم نضع ستوب لوز وحددنا ربح وخساره وهو يفيد في السكالبنج كثيرا جدا جدا جدا. واعتبره اسرع من ان تتابع جميع الصفقات وتشغل سكربت لاغلاق الصفقات عند ربح معين.
    -----------
    الان مطلوب اكسبرت
    يقول باغلاق جميع الصفقات المفتوحه والاوامر المعلقه بنوعيها البيع والشراء في حالتين
    الاولى ان يصل الرصيد اي الاكوتي الى رقم معين
    الثانيه ان يصل الرصيد اي الاكوتي الى رقم معين

كمثال المحفظه 11500 دولار(((ونحن وضعنا الاكسبرت ان يغلق كل الصفقات والاوامر المعلقه في حاله وصول المحفظه او الاكوتي الى 11750 او 1000)))
    فتحنا صفقات ووضعنا اوامر معلقه وبعد معارك طاحنه من ستوبات وربح صفقات وصل الرصيد الى 11750 حيث سيقوم الاكسبرت مباشره باغلاق جميع الصفقات المفتوحه والاوامر المعلقه مباشره.
    وطبعا نفس الحاله اذا وصل الكوتي الى 11000 الف اي خساره500دولار فسيقوم باغلاق الصفقات والاوامر المعلقه.

وبهذه الحاله لم تؤثر الصفقات التي اخذت ربح او ضربت وقف على العمل لان الهدف اولا واخيرا يا اما اقفال الجميع اذا وصل الربح الى رقم معين بالمحفظه او وصلت الخساره الى رقم معين بالمحفظه.
    ان يقوم الاكسبرت باظهار المبلغ المطلوب للاغلاق في الحالتين على الشاشه حتى نكون على علم انه شغال ولا ننسى اهدافنا في حاله الربح والخساره.

وعذرا اخي الكريم اذا اطلت عليك او ازعجتك اكثر من مره لكن من المحبه والله.
    تقبل مروري وشكرا مقدما اخ اسامه
    في هذه الحاله يا أخي الكريم لا يعتبر إكوتي لأن الإكوتي Equity هو الربح أو الخساره المعلقه ولم تغلق بعد بل بلنس Balance
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ellliottt

في هذه الحاله يا أخي الكريم لا يعتبر إكوتي لأن الإكوتي Equity هو الربح أو الخساره المعلقه ولم تغلق بعد بل بلنس Balance
    طيب ناخذ مثال
    الجمعه الماضيه فتحت مختلف العمليات والاوامر المعلقه
    ضربت ستوب 4 اوامر وبروفت 5 اوامر...
    ومازال هناك صفقات مفتوحه كمما بالصوره.

على فرضا اني اردت من الاكسبرت ان يغلق كل الاوامر المعلقه والصفقات الحاليه على رصيد للمحفظه 10160
    او على 9000
    اي المفروض ان يكزن الاغلاق على 58 للاكوتي بهذه الحاله لان لدينا 102 دولار ربح بالبلنص ونحتاج الى 58 دولار للوصول الى 10160 الى البلنص.

هذا هو قصدي اخي الكريم هو عند الوصول الى رقم معين سؤاء خساره من الحساب او ربح منه ان يغلق وانتهى..
    اكوتي كان او بلنص انا مو فارقه معي اهم شيء يغلق كل شيء على 10160 دولار

مع العلم هو وصل الى 315 دولار ربح ورجع الى 166 الان .... لان لا يوجد لدينا اكسبرت يقوم باغلاق كل شيء من صفقات واوامر معلقه حتى نكتفي بهذا الربح اليومي وفي اليوم الجديد نضع للاكسبرت رقم جديد للرح والخساره بالنسبه للاكوتي او البلنص انته بتعرف تفهمها برمجيا .

يعني بالعربي لو اغلق الاكسبرت على الربح او الخساره المعلقه يكون المجموع الكلي في البلنص رقم نحن نحدده في حاله الربح او الخساره لا سامح الله.

ولو تنظر الى هذه الصوره تجد الاوامر المعلقه المتبقيه التي يجب ان يقوم باغلاقها جميعها مع الصفقات الحاليه بسبب وصول المحفظه باغلاق العمليات المعلقه الى 10160 دولار مثلا

اعتقد بعد المثال اصبحت الامور واضحه
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 17-10-2010 الساعة 09:21 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17