صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 58
    الصورة الرمزية البيت الابيض
    البيت الابيض غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الترند رياضياً و علم التفاضل

الترند هو عبارة عن المماس لمنحنى السعر ...عبارة اضحكتني كثيرا
    تحياتي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعريف الترند(لغة) : كلمة انجليزية (trend) تعني 1. الاتجاه 2. الميل
    طبعا هناك معانٍ اخرى لها لا تفيدونا الان
    اذاً الترند هو الميل وهذا ما يهمنى هنا

تعريف الترند اصطلاحاً(ان كنا نقصد طبعا الميل) : بانه حاصل قسمة التغير في الصادات على التغير في السينات او هو ظل الزاوية المحصورة بين الوتر والضلع المقابل

طبعا الكل يعرف المستوى الديكارتي الذي يتمثل افقيا بمنحنى السينات ورأسيا بمنحنى الصادات
    ودي صورته

والان اخواني تعرفون كيف تعبرون عن نقطة عليه مثل(3.2)طبعا الخانة الاولى هى السينات والثانية هي الصادات
    الان اخواني اعتقد انكم تعلمون كيف ترسمون الدوال(المعادلات) على الشارت(النظام الاحداثي).
    مثل (معادلة) ص =س2 وهي معادلة من الدرجة الثانية بالمناسبة (ملاحظة : 2 تعني تربع اي اس 2)
    (اذا احد لا يعلم عن الموضوع يستطيع ان يضع رد وسنفصل اكثر باذن الله)

الان جميعا يعلم كيف هو شكل المعادلة ص =س2 عند تمثيلها بيانيا . شكله التقريبي كالتالي (سامحوني على عدم الدقة في الرسم )

تعلمتم يا اخوان ان الشكل الي بالاخضر فوق يطلق عليه المنحنى وهو هنا منحني للاقتران ص=س2
    ولكل منحنى هناك معادلة تصفه او مجموعة معادلات.
    وطبعا كما تعرفون نستطيع من خلال معادلته رسمه والتوقع كيف تكون رسمته
    ونستطيع معرفة قيمة المنحنى عند ص من معرفة قيمته عند تلك النقطة على محور السينات
    فمثلا على المعادلة السابقة تكون قيمة ص عندما تكون س = 5
    ص=5^2
    ص=10

الان نرجع لموضوعنا وهو الميل والذي هو عبارة خط مستقيم مائل طبعا اكيد له معادلة على المستوى الديكارتي تصفه
    والصورة التالية توضح كيف نستطيع معرفة ميل المستقيم

الان انا لدي مستقيم واريد ان اكون له معادلة (طبعا المعادلة استطيع ان اعرف منها قيم ص من قيم س والعكس صحيح)
    انظرو الصورة التالية كيف استطيع الاستفادة من المعادلة

الان عرفنا ما فائدة المعادلة وهي معرفة قيمة مستقبلية لقيمة الاقتران(المنحنى) او الترند (الخط المستقيم المائل) عند معرفتنا بقيمة احد احداثياته

طبعا هناك لو تلاحظون في التعريف اننا قلنا ان الترند هو ظل الزاوية
    الان ما هو ظل الزاوية لاحظوا الشرح في الصورة التالية

طبعا انشء علم رائع لمعرفة الميل بسهولة جدا من معرفة المعادلة الاصلية عند اي نقطة عليها
    وهو علم التفاضل او بالانجليزية كالكولس طبعا له مميزات لا تحصى ولا تعد وله تطبيقات في جميع مجالات الحياة واصله يعود لعالم عربي وله فائدة في الفوركس ايضاً
    اه ....نسيت اذكر بان الميل عند نقطة س = 1 مثلا هو المماس الذي اذا رسمته عند تلك النقطة
    لاحظ الصورة (بعين الله ) استحملوني

مثل A
    --------------------------------------------
    انظرو الى الجملة التي بأول الموضوع . ما رأيكم بها
    لقد قالها اخ مشهود لخ بالعلم الخطير الذي لا احد عنده مثله
    وكانت يقصد بها الاستهزاء بي او بكلامي ؟يقول قائل : طيب عادي يستهزء بك فأين انت وأين هو بالعلم؟
    عادي يا اخوان يستهزء بي قدر ما يشاء فانا اقلكم علما و متنازل عن حقي لكن اتعرفون اين المشكلة ؟
    المشكلة هي في انه ترك كل الكلام الذي كتبته عنه في مشاركة سابقة و علق على جملتي هذه
    (ان الترند هو عبارة عن ميل المماس لمنحنى السعر(ولم اكتب عند نقطة لاني اعلم ان ماركوف خبيير جدا ويفهمها وهي طايرة(
    لكن مشاركته حذفها المشرف! وتمنيت لو بقيت المهم لا يستطيع ان ينكر انه قالها
    طيب ما المشكلة ؟ اتعرفون ما المشكلة!
    عندما قرأتها شكيت للحظة بما لدي ..قلت معقول اني لم افهم ما معنى الميل او الترند رياضيا.. والذي هو من صف 3 ابتدائي يدرسو لنا الاساتذة ..وانا في تخصص مبني على الرياضيات الان في الجامعة..تبقى مصيبة ..
    لكني وجدت ما اعرفه صحيح لكني مستغرب من ماذا يستهزء اخي ماركوف؟ارجو ان يوضح
    ربما هو يقصد بستهذائه كلمة منحنى السعر(طبعا انا اقصد السعر نعم هو الشارت الذي امامك انا اطلق عليه منحنى السعر واعتقد اني لست الوحيد من يسميه هكذا؟!) ؟
    الان انا شرحت ما تعلمته من رياضيات بسيطة حول الميل وكيف نوجده واستهزء اخي ماركوف به لكن السؤال هل هو يعلم ما هو الميل ام فقط يريد الاستهزاء؟
    واقول مرة اخرى بعد كل الكلام السابق بان الترند هو عبارة عن المماس (الميل) لمنحنى السعر
    لكن الفرق الوحيد بين المستوى الديكارتي والشارت ان المحور السيني هنا زمن وتستطيع بكل بساطة اعتباره بالثواني او اي شئ وطبق وشوف(ولماذا لا نعتبر منحنى الزمن كمنحنى السينات فانت اخي ماركوف قد اعتبرت السعر عبارة عن نبضات وجسميات تمتلك طاقة؟؟ فخليني اعتبر انا الاخر؟؟ وانا لم ابعد كثيرا

طبعا انا يا اخواني اقلكم علما لكني متابع الفوركس من زماان تقريبا 2006 ولكني كل ما اسجل بمعرف انساه بعد زمن واعمل واحد جديد لاني لا احب الحديث والكلام الكثير
    فانا لا احب الكتابة واحب الصمت لكن صراحة شهادة لاخي ماركوف فقد استطاع اخرجي من حالتي ..طبعا تقولون الان كل هذا الكلام ولا تحب الحكي ( اقول لكم يا اخواني ان الله خلقني هكذا اذا احببت ان اشرح نقطة وجب الاستطراد ووجب تفصيلها .هكذا ربي خلقني سبحانه
    أرى بأن اخي ماركوف يحب ان يدخل في جدالات اكثر من الابتعاد عنها .
    والمشكلة ان الاخوان يجادلونه ولا يعلمون انه يصرفهم بهذه الطريقة (وان لم يقصد)
    عن العمل الحقيقي وهو الدراسة و انه يضيع وقتكم في اشياء تافه
    فارجو التنبه والحذر وعدم الدخول معه في نقاشات ما لم يغير طريقته وادائه . وانتهى

اما في هذا الموضوع فبما انه فُتح سأتابع ان شاء الله في المرات القادمة حول الترندات رياضيا وطريقتي في المتاجرة بها وحدها على الشارت .

وبالمناسبة تستطيع اخي ان تدخل بطريقة الترندات متى ما تشاء وفي اي وقت . نعم في اي وقت وليس المهم انتظار الاختراق والارتدا .. الشرح قريبا ان شاء الله

ثم باذن الله سندخل بعدها بعلم التفاضل الجميل جدا وسنبدأ من الصفر حتى من لا يعلم يعلم ونرى كيف نستخدمه على الشارت ففيه العجب العجاب

اسف على الاطالة ارجو ان اكون حققت لكم ولو فائدة قليلة اعذروني وسامحوني
    كل ما ذكرته عن الترندات هو شي علمي وليس من رأسي او تأليف

فاعتقد اخي ماركوف بعد كل هذا ان الكلاسيكي ليس علم مبني على البطاطة بل هو رياضيات وابسطها الترند؟ فاعد وجهت نظرك بالموضوع

الان اترك لكم المايك وسامحوني على الاطالة (لكن والله ليس بيدي فهكذا ربي خلقني)

افتراضي رد: الترند رياضياً و علم التفاضل

الصورة الرمزية ahmoos
    ahmoos غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي

كل ما تقوله صحيح تماما و100% ولا اختلاف عليه رياضيا
    اما فوركسيا فياريت كان هذا صحيح
    لان الفوركس لا يتحرك في خط مستقيم بل بميل وبزوايا مختلفه وحتي تستطيع ان تصل الي معادله تحدد لك مسار العمله علي محور السينات والصادات فهذا يحتاج الي جهد في علم الرياضيات والتفاضل والتكامل ايضا جهد يجاوز العامين من العمل علي المعادلات
    فهذه الفكره خطرت لي من قبل وتوجهت بها الي احد الدكاتره المهتمين بالرياضيات والاحصاء - انا في بكالريوس هندسه ودرست 5 كورسات رياضيات - طبعا لم اخبره ان الموضوع خاص بالفوركس بل نقلت له جزء من منحني وسألته هل استطيع ان احدد معادله لهذا الخط المتعرج فكانت المفاجأه ان رساله الدكتوراه الخاصه به في هذا الموضوع بالذات واوصاني بأن اطلع عليها
    ولك ان تتخيل حجم الفرحه فقد ظننت اني توصلت الي سر الاسرار
    ولكني لما طالعت الرساله فوجئت ان الاعتماد ليس علي المعادلات البسيطه ابدأ بل وصل الي اكثر من 200 معادله تسلم نواتج لبعضها البعض من اجل الوصول لنقطه علي منحني مجهول المعادله
    طبعا تملكني اليأس وصرفت نظري عن الموضوع

لذلك اتمني لك ان اردت ان تبدأ فابتعد عن المعادلات البسيطه نهائيا وادرس جيدا التفاضل والاهم ادرس التكامل جيدا لان وجود خطأ بسيط في اي متغير سيتسبب معك في كارثه

انا ما قصدت ان اجعلك تيأس مما اقول لك فقط احكي تجربتي
    فان اصررت علي الاستمرار في هذا الطريق فاعلم انه ليس سهلا حتي لا تصاب بالاحباط عند اول حائط صد

وفقك الله واتمنالك كل خير

الصورة الرمزية ahmedsindi
    ahmedsindi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

موضوع جميل جدا
    واجمل ما فيه هو الشرح الواضح والمباشر
    دون لف ودوران ومتاهات للقاريء

واشكرك عليه
    فنحن بأمس الحاجة الى مثل هذه المواضيع الهادفة

وفقك الله وسدد خطاك

جزاك الله خير

آخر تعديل بواسطة ahmedsindi ، 01-09-2010 الساعة 11:43 PM

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

موضوع يستاهل القراءة
    جزاكم الله خير
    وهل هذا ينفع مع الفوركس

جميل جدا بارك الله فيك ارجو ان تكمل الموضوع والدخول بالتفاضل والتكامل ولطن طلبي انا بصراحة ناسي كيف افاضل واكامل فياريت تشرح التفاضل بصورة بسيطة عشان نتذكرة وبعدين تشرح الباقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    موضوع يستاهل القراءة
    جزاكم الله خير
    وهل هذا ينفع مع الفوركس
    الرياضات علم العلوم

اخي الكريم صاحب الموضوع عندي برنامج رياضيات قوي جدا قمت بسحبة من منتدى رياضيات مختص والمشكلة مش عارف كيف اشغلة اذا اتحب ارفقة لك في الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoos مشاهدة المشاركة
    اخي

كل ما تقوله صحيح تماما و100% ولا اختلاف عليه رياضيا
    اما فوركسيا فياريت كان هذا صحيح
    لان الفوركس لا يتحرك في خط مستقيم بل بميل وبزوايا مختلفه وحتي تستطيع ان تصل الي معادله تحدد لك مسار العمله علي محور السينات والصادات فهذا يحتاج الي جهد في علم الرياضيات والتفاضل والتكامل ايضا جهد يجاوز العامين من العمل علي المعادلات
    فهذه الفكره خطرت لي من قبل وتوجهت بها الي احد الدكاتره المهتمين بالرياضيات والاحصاء - انا في بكالريوس هندسه ودرست 5 كورسات رياضيات - طبعا لم اخبره ان الموضوع خاص بالفوركس بل نقلت له جزء من منحني وسألته هل استطيع ان احدد معادله لهذا الخط المتعرج فكانت المفاجأه ان رساله الدكتوراه الخاصه به في هذا الموضوع بالذات واوصاني بأن اطلع عليها
    ولك ان تتخيل حجم الفرحه فقد ظننت اني توصلت الي سر الاسرار
    ولكني لما طالعت الرساله فوجئت ان الاعتماد ليس علي المعادلات البسيطه ابدأ بل وصل الي اكثر من 200 معادله تسلم نواتج لبعضها البعض من اجل الوصول لنقطه علي منحني مجهول المعادله
    طبعا تملكني اليأس وصرفت نظري عن الموضوع

لذلك اتمني لك ان اردت ان تبدأ فابتعد عن المعادلات البسيطه نهائيا وادرس جيدا التفاضل والاهم ادرس التكامل جيدا لان وجود خطأ بسيط في اي متغير سيتسبب معك في كارثه

انا ما قصدت ان اجعلك تيأس مما اقول لك فقط احكي تجربتي
    فان اصررت علي الاستمرار في هذا الطريق فاعلم انه ليس سهلا حتي لا تصاب بالاحباط عند اول حائط صد

وفقك الله واتمنالك كل خير
    السلام عليكم اخي الكريم

اخي من خلال مطالعتي الكثيرة للشارت رأيت عدة مسلمات وهي
    1 . السوق لا يمشي على معادلة ثابتا ابدا ( على الاقل ثابتة كما في تصورنا س و ص)
    2 . السوق يحترم الترندات بشكل رهيب ( سنوضح لاحقا)
    3 . جميع اسواق البورصة (فوركس و اسهم و غيرهم)تتحرك وفق نظام واحد!
    4 . جميع الفريمات هي واحد لكن تختلف في المدى الزمني فقط
    اقلك كيف مثلا انت لديك استراتيجية تعتمد على المؤشرات من صنف المتوسطات واشباهها اذا جربتها على الفريم اليومي ورأيتها ناجحة لاكثر من شهر او حتى سنة
    فجربها على فريم مثلا الخمس دقائق واذا كانت فاشلة فاعلم انها فاشلة وايضا فاشلة علة الفريم الكبير لكن تحتاج الى مدة كبيرة حتى تظهر الصفقات الخاسرة او تصبح اكثر من الرابحة
    4 . السوق يتحرك حركة عشوائية منتظمة
    اوضح لك انا وبفضل من الله و كثير من الناس في المنتدى هنا توصلت بشكل منفرد الى علاقة -كيف اقول لك-تحكم الحركة بشكل دقيق لكن عيبها اني اعلم الاتجاه مثلا صعود فيصعد لكن اذا عكس عليا السعر ( الستوب متغير لكنه معروف قبل الدخول في اول صفقة) فاعلم ان الاتجاه تغير و سيتحرك في الاسفل قدر محدد تماما
    و تقريبا تعكس عليا من كل 5 صفقات صفقة وطبعا اربح في الصفقة التي تعكس وتذهب كما هو متوقع وهذا شيء جميل لكن اعتقد ان هناك علاقة تربط الصفقات الخاسرة ببعضها .....
    المهم السوق يتكون من عدة معادلات ليس معادلات خطية اكيد معادلات جهنمية

اخي انا قلت ان ابسط شي هو الترند ومعادلة الخط المستقيم
    لكني سأشرح في البداية طريقة للتجارة فقط بالخط المستقيم تابع وسترى
    اما قصة المعادلة او الوصف النهائي فهذا يحتاج الى توفيق من الله
    اسأل الله لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة البيت الابيض ، 02-09-2010 الساعة 01:16 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsindi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

موضوع جميل جدا
    واجمل ما فيه هو الشرح الواضح والمباشر
    دون لف ودوران ومتاهات للقاريء

واشكرك عليه
    فنحن بأمس الحاجة الى مثل هذه المواضيع الهادفة

وفقك الله وسدد خطاك

جزاك الله خير

نتعلم منكم دكتور و والله شرفني مرورك الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    موضوع يستاهل القراءة
    جزاكم الله خير
    وهل هذا ينفع مع الفوركس

انت الى تستاهل كل خير - تابع اخي وسترى هل يفيد او لا
    شرفني مرورك الكريم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    جميل جدا بارك الله فيك ارجو ان تكمل الموضوع والدخول بالتفاضل والتكامل ولطن طلبي انا بصراحة ناسي كيف افاضل واكامل فياريت تشرح التفاضل بصورة بسيطة عشان نتذكرة وبعدين تشرح الباقي
    ما تقلق انا والحمد لله لا اعرف اشرح شيء الا و احب ان افصله تفصيلا دقيقا
    نسأل الله التوفيق لك ولنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم صاحب الموضوع عندي برنامج رياضيات قوي جدا قمت بسحبة من منتدى رياضيات مختص والمشكلة مش عارف كيف اشغلة اذا اتحب ارفقة لك في الموضوع

عادي ما في مشكلة لكن اخي الرياضيات واسعة بكل ما في الكلمة من معني فهناك الكثير لا يهمنا فقط ما نريده هو ما نستطيع ان نفهمه منها وما نستطيع التطبيق فيه على الفوركس
    وشاكر لك تعاونك

الصورة الرمزية alaa366
    alaa366 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا من عشاق الرياضيات ... لذلك كل ما ارى موضوعا يتعلق بالفوركس والرياضيات ادخل اليه مباشره ... على فكره انا متاكد واكاد اجزم ان الفوركس ما هو الا علم مبني على الرياضيات ومن يقول غير ذلك فهو مخطئ ... والذي يثبت لي صحة راي بنه علم مبني على الرياضيات هو الترند .................. الترند يا اخوان ... ام يسال احد نفسه لما هناك ارتكازات بعد فتره من الزمن وترتكز ارتكااااااااااااااز تام على الترند ؟؟؟

الترند هو علم رياضي ولاكن ينقصنا اكتشاف المعادله الرياضيه الدقيقه لاكتشاف التوقعات المستقبليه للترند ....

على فكره شدتني كثير من مواضيع جان وانه كان يعتمد على الفلك والارقام وما الى ذلك ..... وانا اقول لكم هذا غير صحيححححح وما هي الى خزعبلات لابعادنا عن الطريقه الصحيحه لفهم الشارت .... وجان اكتشف طريقه او معادله يتنبأ بها بالسعر المستقبلي للسعر ....

صدقوني كل شيئ مبني على الرياضيات والمعادلات

الصورة الرمزية محمدالمصرى
    محمدالمصرى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa366 مشاهدة المشاركة
    انا من عشاق الرياضيات ... لذلك كل ما ارى موضوعا يتعلق بالفوركس والرياضيات ادخل اليه مباشره ... على فكره انا متاكد واكاد اجزم ان الفوركس ما هو الا علم مبني على الرياضيات ومن يقول غير ذلك فهو مخطئ ... والذي يثبت لي صحة راي بنه علم مبني على الرياضيات هو الترند .................. الترند يا اخوان ... ام يسال احد نفسه لما هناك ارتكازات بعد فتره من الزمن وترتكز ارتكااااااااااااااز تام على الترند ؟؟؟

الترند هو علم رياضي ولاكن ينقصنا اكتشاف المعادله الرياضيه الدقيقه لاكتشاف التوقعات المستقبليه للترند ....

على فكره شدتني كثير من مواضيع جان وانه كان يعتمد على الفلك والارقام وما الى ذلك ..... وانا اقول لكم هذا غير صحيححححح وما هي الى خزعبلات لابعادنا عن الطريقه الصحيحه لفهم الشارت .... وجان اكتشف طريقه او معادله يتنبأ بها بالسعر المستقبلي للسعر ....

صدقوني كل شيئ مبني على الرياضيات والمعادلات
    أولا أشكر أخى صاحب الموضوع على الشرح الوافى بعيدا عن التهكم و الكلام الفارغ اللى وجع دماغنا فى ألغاز لا يعرف حلها حتى من قالها !

ثانيا : أنا مع أخى علاء فى إن جان كان بيشوش على الناس
    و الألاباندة الكثيرة عليه مقصودة لإبعاد الناس فعلا عن جوهر السوق الرياضى
    و الله من أول ما سمعت حكاية فلك و نجوم قلت خلاص قلبت شعوذة و الغريبة إنهم بردو خسرانين
    يعنى لا نجوم نافعة و لا جان بن الجنية نافع ؟
    حتى اسمه جان !
    لدرجة إن الناس كلهم قلبوا دجالين مشعوذين و متابعين للأبراج و الكواكب و النجوم و شوية شوية عقيدتهم بتضيع و هم مش داريين و كلهم أصبحوا يقرأون الطالع و الفنجان و المنتدى كان ناقصه كم شهر و كنا هنشوف البدع
    محدش يزعل من كلامى على جان أحسن حد يكون قريبه و لا حاجة
    جان نصاب
    و عمره ما تاجر بأى حاجة من اللى شوفناها فى الكتب اللى قرأناها عنه
    و الدليل إنه و لا واحد لا صاحب و لا قريب له عرف طريقته
    يبقى أنتم هتعرفوا ؟
    غريبة و الله
    سامحونى : كلمتين كان لازم أقولهم على جان الرجل الماسونى الذى لم يترك علما نافعا و إنما ترك دجلا و شعوذة و أراد أن يعلقنا بالكواكب و النجوم و يبعدنا عن الله و عن العقل و تحكيمه فى الأمور

الصورة الرمزية فيصل-أبو سعيد
    فيصل-أبو سعيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا أخي

في انتظار اكمال افكارك حول الترند ,,,,, بارك الله فيك

اخواني الكرماء alaa366 و محمدالمصرى
    يا هلا بمروركم
    المحير ان السوق هو دقيق جدا لكن لا يمكن اختزاله في معادلة (حسب تصوري الى الان)

اما بخصوص جان فهو شيء عجيب غريب !! انا لا اتعمق بطرقه لكن من خلال ملاحظتي لزواياه وخاصة 360 درجة ان السعر يحترمها بشدة في احيان كثيرة

لكن طريقة مربع التسعة وطريقة دلالات الزواية والحجات دي من ابتكرها صراحة عبقري سواء يوجد جان ولا اسم على فنجان انا اتكلم من واقع ما ر؟أيت من هذه الادوات
    انها رائعة و هذه كلمة حق تقال لكن اعتقد من غاص في ادواته الا ويكون قد اكتشف شيء . لكن تعلمون الاشياء الخطيرة في السوق تختفي و لا تظهر الا تسرييب هذا ان ظهرت !

فاخواني ما خفي اعظم

وايضاً ان ارقام جان(زواياه) ما هي الا تربيع و جزر للسعر وطرح و جمع لارقام
    اذا في النهاية هي رياضيات!
    شرفني كثيرا مروركم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل-أبو سعيد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا أخي

في انتظار اكمال افكارك حول الترند ,,,,, بارك الله فيك
    الموضوع على النار
    شرفني مرورك