النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية khfa
    khfa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ايش الحل مع اف اكس سى ام؟

اليوم الجمعه لم استطع متابعة السوق فوضعت اوامر

شراء على الباوند دولار صباحا فى الساعة8 صباح بعد نشر الارقام الصينية

وضعت شراء من 17429 والهدف كان 17480
    وتفعل العقود بربح والحمد الله

وضعت امراخر عند 17420 وبنفس الهدف ولم يتفعل معى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع ان السوق من الشارت وجدتة مر على 1720 ولم يتفعل برجاء مراجعه هذة النقطةمعى؟

وهل لى حق؟
    مازلت محتفظ بالامر فى رصيفى واخاف ان يتفعل ونحن الان فى اغلاق السوق وانا محتفظ به كحق
    حاولت الدخول على موقعهم وجدتةمزدحم ولم استطيع الدخول الى الان فماذا افعل؟؟ من وجهة نظركم

هل اصور الشاشة؟ام اخذ رقم التذكرة؟
    خالد غراب

الصورة الرمزية jafar
    jafar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: ايش الحل مع اف اكس سى ام؟

اخي الحبيب راجع الشارت الخاص بشركه افكس سي ام يجب ان يكون السعر وصل على الشارت بتحديد على 1.7423 من اجل تنفيذ امر البيع اقل من كذا مابتنفذ

الصورة الرمزية فارس999
    فارس999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز حدث نفس الشئ معي امس ولم يتفعل الييمتد بالنسبة لصفقة gbp/usd وظل السعر يروح ويجي علي امر البيع وهو 1.7572 وقمت بتغير اليمتد الي 1.7570 ووصل السعر الي الهدف مرتين ولم يتم اغلاق الصفقة وراسلت الشركة فكان ردهم اني غيرت اليمتد ولم يصل الي الهدف بالرغم من اني فاتح الجهاز وشايف الهدف يتتحقق حتي محاولتي باغلاق الصفقة بأت بالفشل حتي هبوط السعر
    افيدونا جزاكم الله خير هل نغير شركة اف اكس ام

الصورة الرمزية Mohammed
    Mohammed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

أخواني الأسعار في بعض الأحيان تختلف عند بعض شركات الوساطة فلا يوجد إلا القليل منها والتي تضمن لك تقديم سعر العرض والطلب الذي يأتيها من البنك دون إضافة نقاط إليه سواء هذه النقاط هي فرق العرض والطلب او نقاط تضاف عن طريق عدم إعطائك السعر الحقيقي بفارق بسيط لا يلاحظة أغلب المتاجرين.

هنا أخي العزيز يجب أن ترجع الى السعر الذي وصل في نفس البروكر الذي تتعامل معه فإن كان السعر وصل للهدف لديك فيجب أن ينفذ لك الأمر وإن لم يعطيك ما تريد أطلب منهم تقريرا عن الصفقة فيمكنهم عمل تقرير يوضح فيه ما حدث بالتفصيل ولكن أعود وأكررأن هناك بعض شركات الوساطة التي لا تعطي الأسعار الحقيقة الموجودة في السوق ولو بفارق بسيط ويتضرر منها المتاجر دون أن يعلم ويستفيد منها البروكر.

شكرا لكم
    آخر تعديل بواسطة Mohammed ، 11-02-2006 الساعة 04:01 PM

الصورة الرمزية jafar
    jafar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس999

اخي العزيز حدث نفس الشئ معي امس ولم يتفعل الييمتد بالنسبة لصفقة gbp/usd وظل السعر يروح ويجي علي امر البيع وهو 1.7572 وقمت بتغير اليمتد الي 1.7570 ووصل السعر الي الهدف مرتين ولم يتم اغلاق الصفقة وراسلت الشركة فكان ردهم اني غيرت اليمتد ولم يصل الي الهدف بالرغم من اني فاتح الجهاز وشايف الهدف يتتحقق حتي محاولتي باغلاق الصفقة بأت بالفشل حتي هبوط السعر
    افيدونا جزاكم الله خير هل نغير شركة اف اكس ام
    اخي الحبيب انا راجعت الشارت تبع شركة افكس ام ووجدت المشكله لديك وليس لده الشركه هل تعلم لماذا
    لنه من اجل تنفذ الامر لك يجب ان يسجل اعله سعر للبوند هو 1.7577 بتحديد ايذا كنت انتا واضع الميت على 1.7572 لكن ايذا كنت انتا واضع الميت على 1.7570 يجب ان يصل اعله سعر للبوند لده الشركه هو 1.7575 من اجل ان ينفذ لك الامر اعلم في كل مره تضع امر شراء يجب ان تنقص 5 نقاط سبريد عن الهدف الحقيقي من اجل ان ينفذ وايه صفقه تكون بيع يجب ان تزل 5 نقاط عن الهدف الرئسي من اجل ان ينفذ هكاذا في اومر الاهداف ولكن في لستوب سوف ينفذ على نفس السعر الذي تضعه بتحديد ولكن الاهداف ننصح بتنقيص السبريد

ملاحضه اعله سعر وصل لده شركة افكس ام هو 1.7573 يعني لا يمكن ان ينفذ امر على ال 1.7572 ول حتا على 1.7570 يجب ان يزيد عن الهدف فارق السبريد 5 نقاط حتا ينفذ
    آخر تعديل بواسطة jafar ، 11-02-2006 الساعة 10:57 PM

الصورة الرمزية 4XLY
    4XLY غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed
    السلام عليكم

أخواني الأسعار في بعض الأحيان تختلف عند بعض شركات الوساطة فلا يوجد إلا القليل منها والتي تضمن لك تقديم سعر العرض والطلب الذي يأتيها من البنك دون إضافة نقاط إليه سواء هذه النقاط هي فرق العرض والطلب او نقاط تضاف عن طريق عدم إعطائك السعر الحقيقي بفارق بسيط لا يلاحظة أغلب المتاجرين.

هنا أخي العزيز يجب أن ترجع الى السعر الذي وصل في نفس البروكر الذي تتعامل معه فإن كان السعر وصل للهدف لديك فيجب أن ينفذ لك الأمر وإن لم يعطيك ما تريد أطلب منهم تقريرا عن الصفقة فيمكنهم عمل تقرير يوضح فيه ما حدث بالتفصيل ولكن أعود وأكررأن هناك بعض شركات الوساطة التي لا تعطي الأسعار الحقيقة الموجودة في السوق ولو بفارق بسيط ويتضرر منها المتاجر دون أن يعلم ويستفيد منها البروكر.

شكرا لكم
    أخى العزيز:هل لديك أى ملاحظات سلبية عن شركة FXI Markets
    شكرا لك

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khfa
    اليوم الجمعه لم استطع متابعة السوق فوضعت اوامر

شراء على الباوند دولار صباحا فى الساعة8 صباح بعد نشر الارقام الصينية

وضعت شراء من 17429 والهدف كان 17480
    وتفعل العقود بربح والحمد الله

وضعت امراخر عند 17420 وبنفس الهدف ولم يتفعل معى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع ان السوق من الشارت وجدتة مر على 1720 ولم يتفعل برجاء مراجعه هذة النقطةمعى؟

وهل لى حق؟
    مازلت محتفظ بالامر فى رصيفى واخاف ان يتفعل ونحن الان فى اغلاق السوق وانا محتفظ به كحق
    حاولت الدخول على موقعهم وجدتةمزدحم ولم استطيع الدخول الى الان فماذا افعل؟؟ من وجهة نظركم

هل اصور الشاشة؟ام اخذ رقم التذكرة؟
    خالد غراب
    والله ياغالي
    بعد مراجعة الشارت وجدنا أن اللو الخاص بالشركة كان 1.7423
    يعني لن يتفعل أمر الشراء الذي وضعته.
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية