صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40

الموضوع: الفوركس اسرار

الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الفوركس اسرار

الى الذين امضو وقتا كبيرا في التعلم وفي التجريب ولم يحققوا ربح في الفوركس او خسروا اموالهم اقول:
    الفوركس هو مجموعة اسرارمن يعرفها هومن يكسب دائما اما من يتداول بالطرق المتداولة او التحاليل المعروفة فهو قد يربح لكن ارباحه قليلة.
    الذين يحققون الملايين في هذا السوق لديهم هذه الاسرار ولا يحللون لافني ولاكلاسيكي ولا اليوت يدخلون على الشارت في اوقات معينية يضعون الاوامر ثم يقفلون المنصة ويرجعو في وقت اخر ليروا النتيجة والتي في غالب الاحيان ايجابية .
    هناك اشخاص يمتلكون هذه الاسرار كانو رواد او هم من رواد هذا المنتدى او المنتديات المعروفة .ولكنهم لايبوحون بهذه الاسرار قد يطل علينا بين الحين والاخر من يحمل هذه الاسرار ويريد ان يبوح بجزء منها ليستفيد منه الكل لكن سرعان مايختفي تاركا وراءه اجترار المواضيع الروتينية التي ان افادت فلا يحقق من ورائها ربح وهو هدف اي واحد دخل السوق طبعا.
    قد يقول البعض ان هناك رابحين يطبقون فقط الاستراتيجيات الموجودة والمعروفة مع اادارة راسمال جيدة والتزام وغيره. اقول ان هؤلاء ان ربحوا فارباحهم قليلة لانهم يخسرون خصوصا مع تقلبات السوق الذي يعصف بكل شئ الا با صحاب الاسرار الذين يختارون الوقت المناسب والسعر المناسب لدخول السوق و حين تضرب الستوبات يكونو هم في الضفة الاخرى يعني رابحين.
    انا لااتحدث عن صناع السوق الذين يتحكمون في اللعبة انا اتحدث فقط عن اشخاص مثلي ومثلك قد يتوصلون لهذه الاسرار بعد دراسة وبحث وجهد طبعا او بالصدفة وهم لايؤثرون على السوق رغم انهم يجنون ارباح طائلة.
    هذه دعوة الى من يمتلكون هذه الاسرار ان يطلعو اخوانهم على جزء منها ليستفيدو منها ويخرجو من دوامة الخسائر والحيرة التي تلاحقهم.
    فانتظرو معنا البوح بجزء من هذه الاسرار ولكن لاتضيعوا الفرصة واستفيدو منها قبل ان تختفي.
    ودمتم بود
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 21-08-2010 الساعة 06:09 PM

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: الفوركس اسرار

السلام عليكم اخي الكريم

انا لا اتفق معك بتسميتها اسرار..فلا يوجد اسرار.

في كل تجاره على الارض هناك ثوابت لا تتحرك ولا تتبدل الا قليلا ...ولكل مجتهد نصيب اخي الكريم....وهذه تجاره اخي الكريم(( ربح وخساره)) كحال اي تجاره على وجه الارض .

الفارق الوحيد ان التجار هنا لا يدخلون كل يوم وانما يدخلون وفق ظروف السوق او بمعنى اصح وفق الثوابت الرياضيه التي توصلوا لها وفي وقت معين ايضا.

اعطيك مثال.
    عمله A متعوده ان تتحرك الى السعر 1 من بدايه اليوم في توقيت 10 مثلا وترتد منه عدد من النقاط .
    ونفس العمله متعوده ان تخترق نفس السعر1 ولكن بتوقيت 14 مثلا .
    هل هذا سر....؟ انا لا اعتقد انه سر ولكنه ثابت ولكن بتغير الزمن....؟

عمله B متعوده على نفس حركه السعر للعمله A ولنفس التوقيت....

السؤال هنا هل اذا اتفقت العملات ستدخل على العمله A او B .............؟؟؟

الجواب ...ستدخل على العمله AB معا اي ان تدخل على الزوج مشترك .
    مثال الين والباوند ستدخل على المجنون بهذه الحاله....

-----------------------------------
    اعطيك مثال 2 على شخص يتداول بدون ان يعرف ما هو الترند او القناه او السعر والزمن والميل والزوايا وو و و و و و و .........
    .
    ولا يعرف الميتاتريدر او معنى للشارت في قاموسه
    فقط يتابع الاسعار ويستخدم...

ويدخل من اسعار لا يعكس السعر معاه وبشكل يومي.

الان لديك مثالين
    الاول يستخدم شارت والثاني بدون شارت.....اي واحد فيهم تعتبره سر من اسرار سوق العملات.

الجواب ولا واحد فيهم لان الاثنين يستخدمون ثوابت علميه بعملهم.

ناتي الى مثال 3 شخص يتبع الاسلوب الكلاسيكي ويدخل 8 عملات باليوم بهدف وستوب وينجح باخذ ربح5% كل يوم اي بمعنى 100% في 20يوم عمل ...
    هل تقول عنه لا يفقه بالاسرار .انا اقول لك هو استغل ثابت على الشارت بدخوله وخروجه وربحه وجالس يحقق ارباح...

عندك مثال4 احد الاخوه بالمنتدى يدخل على اليورو وعلى الفرنك بنفس الاتجاه ونفس الستوب والهدف ولكن ...(((((( دخوله وخروجه من منطقه درسها هو على الشارت وفق ثوابت)))) وليس كما تراها انت اخي الكريم.

والامثله كثير 5 6 7 8....اي سكالبنج او طاقه او سوينج او دعوم ومقاومات او زوايا اواواواواو.....

-------------------------------------------
    ونفس الشيء العلماء او لاعبي الكره او المهندسين او الاطباء او المدرسين .....فليسوا جميعهم بنفس العلم والمقدره اخي الكريم ......
    وحتى لو اعطوك ما توصلوا له فلن تعرف استخدامه لانك ببساطه لم تصل لمستواهم العلمي او الفكري اخي الكريم.

هل تعرف قانون الجاذبيه او سمعت عن زاويه الانعكاس او الميل وتعرف حساباتهم الرياضيه
    تقول درستهم ولم امارسهم لانهم لا يفيدونني......طيب ........

جوابي الان لك اخي هو رده فعل وانعكاس لكتابتك باول الموضوع ولكن من ناحيه اخويه وليست معادلات....

والذين سيدخلون على الموضوع .....تعرضوا لجذب من قبله وايضا بدون معادلات.

التجاره شطاره اخي .

ملخص كلامي اخي الكريم حتى لو اعطوك ثابت علمي من ثوابتهم فلن تستطيع الربح منه...

فقط عليك ان تعرف نفسك بنفسك واي اسلوب ستتبع وتربح به وفق طبيعه علمك وتفكيرك ووقتك اليومي

افتح الشارت وحاول ان تبدع بنفسك اخي الكريم
    لكل مجتهد نصيب.

الصورة الرمزية sakana

[quote=ellliottt;1813686]السلام عليكم اخي الكريم

انا لا اتفق معك بتسميتها اسرار..فلا يوجد اسرار.

في كل تجاره على الارض هناك ثوابت لا تتحرك ولا تتبدل الا قليلا ...ولكل مجتهد نصيب اخي الكريم....وهذه تجاره اخي الكريم(( ربح وخساره)) كحال اي تجاره على وجه الارض .

الفارق الوحيد ان التجار هنا لا يدخلون كل يوم وانما يدخلون وفق ظروف السوق او بمعنى اصح وفق الثوابت الرياضيه التي توصلوا لها وفي وقت معين ايضا.

اعطيك مثال.
    عمله A متعوده ان تتحرك الى السعر 1 من بدايه اليوم في توقيت 10 مثلا وترتد منه عدد من النقاط .
    ونفس العمله متعوده ان تخترق نفس السعر1 ولكن بتوقيت 14 مثلا .
    هل هذا سر....؟ انا لا اعتقد انه سر ولكنه ثابت ولكن بتغير الزمن....؟

عمله B متعوده على نفس حركه السعر للعمله A ولنفس التوقيت....

السؤال هنا هل اذا اتفقت العملات ستدخل على العمله A او B .............؟؟؟

الجواب ...ستدخل على العمله AB معا اي ان تدخل على الزوج مشترك .
    مثال الين والباوند ستدخل على المجنون بهذه الحاله....

-----------------------------------
    اعطيك مثال 2 على شخص يتداول بدون ان يعرف ما هو الترند او القناه او السعر والزمن والميل والزوايا وو و و و و و و .........
    .
    ولا يعرف الميتاتريدر او معنى للشارت في قاموسه
    فقط يتابع الاسعار ويستخدم...

ويدخل من اسعار لا يعكس السعر معاه وبشكل يومي.

الان لديك مثالين
    الاول يستخدم شارت والثاني بدون شارت.....اي واحد فيهم تعتبره سر من اسرار سوق العملات.

الجواب ولا واحد فيهم لان الاثنين يستخدمون ثوابت علميه بعملهم.

ناتي الى مثال 3 شخص يتبع الاسلوب الكلاسيكي ويدخل 8 عملات باليوم بهدف وستوب وينجح باخذ ربح5% كل يوم اي بمعنى 100% في 20يوم عمل ...
    هل تقول عنه لا يفقه بالاسرار .انا اقول لك هو استغل ثابت على الشارت بدخوله وخروجه وربحه وجالس يحقق ارباح...

عندك مثال4 احد الاخوه بالمنتدى يدخل على اليورو وعلى الفرنك بنفس الاتجاه ونفس الستوب والهدف ولكن ...(((((( دخوله وخروجه من منطقه درسها هو على الشارت وفق ثوابت)))) وليس كما تراها انت اخي الكريم.

والامثله كثير 5 6 7 8....اي سكالبنج او طاقه او سوينج او دعوم ومقاومات او زوايا اواواواواو.....

-------------------------------------------
    ونفس الشيء العلماء او لاعبي الكره او المهندسين او الاطباء او المدرسين .....فليسوا جميعهم بنفس العلم والمقدره اخي الكريم ......
    وحتى لو اعطوك ما توصلوا له فلن تعرف استخدامه لانك ببساطه لم تصل لمستواهم العلمي او الفكري اخي الكريم.

هل تعرف قانون الجاذبيه او سمعت عن زاويه الانعكاس او الميل وتعرف حساباتهم الرياضيه
    تقول درستهم ولم امارسهم لانهم لا يفيدونني......طيب ........

جوابي الان لك اخي هو رده فعل وانعكاس لكتابتك باول الموضوع ولكن من ناحيه اخويه وليست معادلات....

والذين سيدخلون على الموضوع .....تعرضوا لجذب من قبله وايضا بدون معادلات.

التجاره شطاره اخي .

ملخص كلامي اخي الكريم حتى لو اعطوك ثابت علمي من ثوابتهم فلن تستطيع الربح منه...

فقط عليك ان تعرف نفسك بنفسك واي اسلوب ستتبع وتربح به وفق طبيعه علمك وتفكيرك ووقتك اليومي

افتح الشارت وحاول ان تبدع بنفسك اخي الكريم
    لكل مجتهد نصيب.[/quote

اتفق معك اخي في ماقلته ولكن لمزيد من التوضيح اقول ان مااقصد بالاسرار هي طرق متاجرة لا تعلمها العامة وحتى ان وجدتها لاتدري كيف تربح بواسطتها .
    فمثلا عندما تجد احدا يدخل في ساعة معينة بطريقة رقمية اوغيرها ويحقق ارباح يومية وبنسبة تاكيدعالية تصل الى 90او 95 في المائة وقد يدخل بنسبة كبيرة من راسماله وهو مرتاح ومتاكد ان اجمالي صفقاتة في اخر اليوم سيكون ربح ماذا تسمي هذا اليست اسرار .
    الست هناك اوقات في اليوم اذا ثم الدخول فيهها بطريقة معينة يكون الربح شبه اكيد ويمكن لاي واحد يعرف فقط كيف يفتح صفقة ان يربح بها.
    وعلى سبيل المثال ناخد شمعةالافتتا ح وندخل بيع من كذا نقطة وشراء من كذا نقطة بهدف كدا نقطة وستوب كذا نقطة .اليست هذه اسرار لايعلمها الاالقليل
    لاتركز اخي على مصطلح اسرار افهم المغزى من كلامي فانا لا اتكلم من فراغ.
    والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 21-08-2010 الساعة 08:52 PM

الصورة الرمزية عمرو خضر
    عمرو خضر غير متواجد حالياً عضو نشيط

إن شاء اللة قريباً سوف أبدأ فى ترجمة سلسلة كتب Market Wizardsهنا فى المنتدى , وهى عبارة عن مجموعة من الحوارات التي أجريت مع أكبر متاجري العالم معظمهم على قائمة أثرياء العالم اليوم.وستعرف من خلال الحوارات أن الذين أطلقت عليهم لقب رواد المنتدى لا يمتلكون حسابات حقيقية من الأساس. وأن كل فرضياتك عن النجاح في أسواق المال غير صحيحة.

الصورة الرمزية faissal600
    faissal600 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ننتدرك أخي الكريم بفارغ الصبر

الصورة الرمزية ggglll
    ggglll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامك صحيح ... سر نجاح الفوركس ليس بالطرق المعروفة وليس بالتمنى .... أنها خبرة طويلة وصدف تأتى من عند الله وبهذة الصدف تأتى الأسرار ... أبحاث وأبحاث وسنوات وسنوات وبعدها الصدفة تأتى لتحل كل اللوغاريتمات ..... كم ثمن كل هذة السنوات والعمل ليل نهارا لنقول السر ؟؟؟؟ مليون - قليل جدا ؟؟

أذا رجع الزمن مرة أخرى لأخترت طريق أخر غير الفوركس بالرغم من السر العظيم .... وبعد السر ماذا سأفعل بالأموال - أصبحت مثل ورق الجرائد لامعنى لها ؟؟؟؟ الفوركس نصيبة وكارثة حتى بعلم الأسرار .

الصورة الرمزية ggglll
    ggglll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذى - نظرة عقلنية فتح لنا الطريق من سنوات ... أقرؤا وعوا

نظرة عقلانية
    مـتداول مـميـز

افتراضي رد: 'طريقة نسبة نجاحها 99%...........منقول
    شوف ياخي والله على مااقول شهيد

المسئلة ليست سرا او اختراع فلكي او كيمياء
    ولكن

مع الوقت والخبرة وكثرة الممارسة والمتابعه والتدقيق ربنا يلهم الواحد لملاحظات احيانا بالصدفة تفتح عيونه على امور ماتتخيلها يعني العملية تبدء بتجربة ومحاولات وبالصدفة تسنتنج علاقة او شيء من هذه القبيل
    ومع التجريب والتكرار تجد انها طريقة ممتازة وقوية طبعا لايوجد شيء في الفوريكس يصل بنسبة 100% مهما كانت ولكن من باب صيغه المبالغه وقوة الطريقة يشعر انها ناجحة يعني في نظري لو 80% تظل قوية وممتازة

لذلك

لاتتسغرب اذا احد اكتشف معادلة
    او اكتشف علاقة فهذه امر طبيعي وارد ان يحصل
    لكن بالاخير
    ستجد ان العلاقة التي اكتشتفها بالصدفة او الخبرة برضو تتعلق بالتحليل من بعيد او قريب

ولو تلاحظو دان زنجر قال انا اركز على البار والفوليوم والانماط
    وانا والله العظيم تركت كل شيء وركزت على الفوليوم والحمدالله
    يعني الواحد بدء من مكان ماانتهى الخبراء والي اقدم منه

نكون صريحون مع بعض

لن يستطيع الانسان ان يبدع او يكتشف الا بمعرفة العلم الاصلي اولا
    بمعنى صعب واحد يصل لعلاقة او معادلة وهو لايجيد التحليل الفني مثلا
    لكن كخطوة تانية بعد فهم الفني
    تبدء الابحاث

مثلا واجد زي دان زنجر
    راجل خبير ويكسب ذهب
    وكتب كم ملاحظة
    ليس ماتشوفها وتدور فيها ستجد سرها
    لكن ملاحظ الاغلبية تدور في حلقة مفرغه ومكررة وتاعبين نفسهم بامور تقليدية ثبتت مع الوقت انها نسبية وماتربحهم كثير

دان زنجر
    قال
    1-بار وممكن شموع

2-فوليوم
    3-حجم
    4-انماط
    5-بولينقر

اخذت هذه الكلام
    وزودت شوية حاجات عليها ونقصت شوية حاجات منها حسب قناعتي وفهمي لها وركزت على

1-بولينقر
    2-باربوليك
    3-فوليوم +حجم

وغيرت شوية
    بدل البار
    خليتها شموع
    وبدل الانماط طنشتها وركزت على الوقت

وشوية اساسسي وصلى الله وعليه وسلم واربح ربح حلو
    ومطنش فايبونشي
    ومطنش الدعم والمقاومة التقليدية
    ومطنش الماكد والارس اي والاستكو ستاك كلها جربتها وتكون قوية ايام ونسبية ايام
    ومطنش امور كثيرة توفيرا للوقت
    التنطيش ليس معناها ان الامر غير جيد
    انما قناعه من خلال ممارسة وتجريب امور كثيرة لابد بالاخير ان تصل لمجموعه خلطة لنفسك او استراتجية تثبت عليها وضروي تثبت حتى تعمل باداء ثابت خصوصا لو ربحت
    بمعنى
    لاداعي ان تجرب كل شوية شيء وتخسر مادام ارتحت لامر وربحت منه اعتمد عليه
    والباقي تعلمه ولكن بالاخير حاول ان تركز

آخر تعديل بواسطة ggglll ، 22-08-2010 الساعة 12:49 AM

الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ننتظرك اخى الكريم

الصورة الرمزية ahmedsindi
    ahmedsindi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ggglll مشاهدة المشاركة
    أستاذى - نظرة عقلنية فتح لنا الطريق من سنوات ... أقرؤا وعوا

نظرة عقلانية
    مـتداول مـميـز

افتراضي رد: 'طريقة نسبة نجاحها 99%...........منقول
    شوف ياخي والله على مااقول شهيد

المسئلة ليست سرا او اختراع فلكي او كيمياء
    ولكن

مع الوقت والخبرة وكثرة الممارسة والمتابعه والتدقيق ربنا يلهم الواحد لملاحظات احيانا بالصدفة تفتح عيونه على امور ماتتخيلها يعني العملية تبدء بتجربة ومحاولات وبالصدفة تسنتنج علاقة او شيء من هذه القبيل
    ومع التجريب والتكرار تجد انها طريقة ممتازة وقوية طبعا لايوجد شيء في الفوريكس يصل بنسبة 100% مهما كانت ولكن من باب صيغه المبالغه وقوة الطريقة يشعر انها ناجحة يعني في نظري لو 80% تظل قوية وممتازة

لذلك

لاتتسغرب اذا احد اكتشف معادلة
    او اكتشف علاقة فهذه امر طبيعي وارد ان يحصل
    لكن بالاخير
    ستجد ان العلاقة التي اكتشتفها بالصدفة او الخبرة برضو تتعلق بالتحليل من بعيد او قريب

ولو تلاحظو دان زنجر قال انا اركز على البار والفوليوم والانماط
    وانا والله العظيم تركت كل شيء وركزت على الفوليوم والحمدالله
    يعني الواحد بدء من مكان ماانتهى الخبراء والي اقدم منه

نكون صريحون مع بعض

لن يستطيع الانسان ان يبدع او يكتشف الا بمعرفة العلم الاصلي اولا
    بمعنى صعب واحد يصل لعلاقة او معادلة وهو لايجيد التحليل الفني مثلا
    لكن كخطوة تانية بعد فهم الفني
    تبدء الابحاث

مثلا واجد زي دان زنجر
    راجل خبير ويكسب ذهب
    وكتب كم ملاحظة
    ليس ماتشوفها وتدور فيها ستجد سرها
    لكن ملاحظ الاغلبية تدور في حلقة مفرغه ومكررة وتاعبين نفسهم بامور تقليدية ثبتت مع الوقت انها نسبية وماتربحهم كثير

دان زنجر
    قال
    1-بار وممكن شموع

2-فوليوم
    3-حجم
    4-انماط
    5-بولينقر

اخذت هذه الكلام
    وزودت شوية حاجات عليها ونقصت شوية حاجات منها حسب قناعتي وفهمي لها وركزت على

1-بولينقر
    2-باربوليك
    3-فوليوم +حجم

وغيرت شوية
    بدل البار
    خليتها شموع
    وبدل الانماط طنشتها وركزت على الوقت

وشوية اساسسي وصلى الله وعليه وسلم واربح ربح حلو
    ومطنش فايبونشي
    ومطنش الدعم والمقاومة التقليدية
    ومطنش الماكد والارس اي والاستكو ستاك كلها جربتها وتكون قوية ايام ونسبية ايام
    ومطنش امور كثيرة توفيرا للوقت
    التنطيش ليس معناها ان الامر غير جيد
    انما قناعه من خلال ممارسة وتجريب امور كثيرة لابد بالاخير ان تصل لمجموعه خلطة لنفسك او استراتجية تثبت عليها وضروي تثبت حتى تعمل باداء ثابت خصوصا لو ربحت
    بمعنى
    لاداعي ان تجرب كل شوية شيء وتخسر مادام ارتحت لامر وربحت منه اعتمد عليه
    والباقي تعلمه ولكن بالاخير حاول ان تركز

جزاك الله خيرا
    فعلا نصائح ممتازة

اشكرك

جميع من عندهم اسرار ويربحون بشكل خيالي بالفوركس

هم اشخاص لم يقرئون كتب او يحظرون دورات تسرق اموالك ولاتستفيد منها شي

فقط الذي فعلوة ملاحظة الشارت وطرق تحركها وارقام فعالة بها واصبح عندهم شي من هذه الاسرار

الصورة الرمزية mohamed6069
    mohamed6069 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

احب لفظ سر الفوركس
    لان الفوركس له سر...

(( الإلتزام باستراتيجية مربحة تتقنها ولا تطمع ))

الالتزام يعني تعرف تطبق شروطها بحذافيرها.
    مربحة يعني تعطيك ربح (والربح يعني النقاط المكتسبة اكثر من النقاط الضائعة خلال فترة زمنية محددة لا تقل عن اسبوع فما فوق، ولو كان الربح نقطة واحدة يبقي انت بتكسب بس مكسبك بالدولار يكون علي حسب رأس المال).
    تتقنها يعني تعرف تستخدمها زي ما تعرف تقول اسمك.
    لا تطمع يعني لو انطبقت السما علي الارض لا تطمع، ولو كنت عايز نقاط زيادة دور علي استراتيجية تعطي اهداف اكبر أو زود رأسمالك وزود قيمة النقطة ليزيد ربحك، ولكن لا تحمل استراتجيتك فوق طاقتها حتي لا تنفجر وتطيح براسمالك من فوق اعلي جبل.

ملحوظ هامة: أي استراتيجية بدون هدف محدد وبدون حد للخسارة لا تدخل ضمن تفكيري وكلامي.
    وافضل استراتيجيات من وجهة نظري ما تسمي ب Breakout systems بحيث الدخول بصفقات في اوقات محددة بافتتاح واغلاق الاسواق.

اشكر الجميع،،

الصورة الرمزية ult@n$
    ult@n$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا يوجد أسرار ولا ما يحزنون ،،،، كل الموضوع عبارة عن تراكم للخبرات وليس أسرار ،،،، شخص لديه خبرة 3 أشهر تختلف عن شخص لديه خبرة 3 سنين ،،،، المخزون المعرفي مختلف ،،، هذا ببساطة

الصورة الرمزية ult@n$

شوف يا باشا ،،، رح اضربلك مثال على فرق الخبرات ،،، حتى تعرف بأن الفرق هو بالخبرات فقط وليس بالاسرار

الرسم التالي للدولار كندي على الاطار الزمني اليومي ،،، ومؤشر الستوكاستيك بالاعدادات الافتراضية موجود على الشارت ،،، الصورة الاولى تشير الى تعامل مبتدأ مع مؤشر الستوكاستيك حيث تقاطع خطا الستوكاستيك للأعلى بعد أن كانا أسفل مستوى ال 20 وهو مستوى يشير إلى امكانية ارتفاع السعر بعد الهبوط اسفل منه ومن ثم الصعود ،،، ولكن ما الذي حدث ؟؟؟ هبوط زاد عن ال 250 نقطة وهو قد يكلف الكثير الكثير ،،،
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usd_cad_1.gif‏  

الصورة الرمزية ult@n$

في الرسم التالي وهو لنفس الزوج ونفس الاطار الزمني ونفس اعدادات الستوكاستيك ولكن فرق الخبرة ،،، حيث يتعامل مع نفس المؤشر ولكن خبرته المتراكمة قادته إلى عدم الانسياق الاعمى وراء المؤشرات حيث لاحظ صديقنا بأن الترند قد انكسر وبالتالي فان الاتجاه الحالي هو الهبوط ،،، وبالرغم من اشارته التي اخذها من مؤشر الستوكاستيك بالشراء إلا أن تجربته السابقة دعته للتأني والتروي قبل اتخاذ القرارات ،،، والصورة تتكلم

خلاصة الموضوع : الموضوع لا يوجد به اسرار بل هو تراكم للخبرات والمعارف والتجارب ،،، وأنا لا أدعي بأن صاحب الخبرة والمعرفة لا يخطئ بالعكس فهو معرض للخطأ بأي وقت ولكن كلما قلت أخطاءه زادت أرباحه ،،، والله ولي التوفيـــــــــــــــــــــــــــق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usd_cad_2.gif‏  

الصورة الرمزية sakana

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ult@n$ مشاهدة المشاركة
    في الرسم التالي وهو لنفس الزوج ونفس الاطار الزمني ونفس اعدادات الستوكاستيك ولكن فرق الخبرة ،،، حيث يتعامل مع نفس المؤشر ولكن خبرته المتراكمة قادته إلى عدم الانسياق الاعمى وراء المؤشرات حيث لاحظ صديقنا بأن الترند قد انكسر وبالتالي فان الاتجاه الحالي هو الهبوط ،،، وبالرغم من اشارته التي اخذها من مؤشر الستوكاستيك بالشراء إلا أن تجربته السابقة دعته للتأني والتروي قبل اتخاذ القرارات ،،، والصورة تتكلم

خلاصة الموضوع : الموضوع لا يوجد به اسرار بل هو تراكم للخبرات والمعارف والتجارب ،،، وأنا لا أدعي بأن صاحب الخبرة والمعرفة لا يخطئ بالعكس فهو معرض للخطأ بأي وقت ولكن كلما قلت أخطاءه زادت أرباحه ،،، والله ولي التوفيـــــــــــــــــــــــــــق
    المؤشرات المعروفة لاتستمن ولا تغني من جوع و وضعت ليخسر بواستطها المتاجرين هذا من جهة.
    من جهة اخرى انا لا اتحدث اخي عن الربح البسيط الذي يحققه من يستعمل المؤشرات او الطرق المعروفة كطريقة الترند المكسور او الشهباء او القاهرة او طريقة الوافي حتى مع احترامي لكل اصحاب ومستعملي هاته الطرق.
    هاته الطرق ان اعطت ارباح فهي لاتحقق الارباح الكبيرة والتي توصل على الغنى .
    بل ساذهب بعيدا واقول لكم ان لافضل ان تستثمروا فلوسكم بعيدا عن الفوركس وستجنون اكثر اذا كنتم تستعملون هاته الطرق المعروفة لانكم ببساطة لن تربحوا كثيرا او غالبا ستجدون انفسكم خاسرين.
    ساضيف شئا يبدو فيه التناقض وهو ان هذه الطرق ليست بالسيئة بل منها الجيد لكن استعمالنا لها هو الذي لن يكون جيدا لانها تتطلب اعصاب من حديد وصبر وجلوس طول النهار امام الشاشة ومتابعة السوق 24 وهذا يطلب مجهودا كبيرا وامكانيات قد لا توفر للاغلبية كشاشات متعددة واتصال انترنيت سريع باختصار جو عمل مريح .
    اذن هاته الطرق تحتاج بذل محهود كبير وظروف معينة قد تتوفر للبعض كما انها قد تلائم البعض والبعض لا.
    انا اتحدث في هذا الموضوع عن الاسرار التي من يتوصل اليها سواء بالعمل او الجهد او بالصدفة يصبح من الاغنياء وينتقل الى ذروة المتميزين في الفوركس .
    هل تعتقدون ان من يستعمل الترند المكسور سيصل الى هذا المستوى ولو اشتغل بطريقة الترند المكسور طول حياته.
    يااخوان لاتخدعو انفسكم لكم صادفت من يقول لي ان المنتديات لن تجد فييها ضالتك وان الامر اكبر مما يسوق له وان الموضوع اسرار من يعرفها هم من يربحون .
    طبعا امثالي لاملاذ لهم الا المنتديات ولا اعرف غيرها مثل الكثيرين منكم .
    الكل تعلم الفوركس في المنتديات واستفاد كثيرا منها لكن هل الكل يربح طبعا لا الغالبية تخسر اموالها وتمضي وقتا كبيرا لتجد نفسها لم تجني من السوق الا الخسارة خسارة الوقت والمال وربما الصحة.
    سياتي من يقول لي ان السبب هو عدم الالتزام وسوء ادارة راسلمال والطمع وما الى ذلك اسطوانة سمعناها كثيرا وهي مفيدة للمبتداين .
    لكن اقول ان من يمر من الخسارات الكثيرة والتجربة المريرة مع هذا السوق يتعلم مامعنى عدم الطمع لانه اصبح يبحث فقط عن الربح مهما كان يسيرا لا الوصول الى المليون وفهم مامعنى الالتزام ولكن بماذا سيلتزم اذا لم يجد الطريقة المقنعة ليتاجر بها.
    المسالة ياخوان واكررها للمليون ان هناك طرق للمتاجرة تعتبر من الاسرار لانها ببساطة غير منتشرة كثيرا وتعرفها نخبة الفوركسسين او من اسعفهم الحظ وصادفوا هاته الطرق .
    ارجو ان تكونوا استوعبتم ماذا قصد باسرار الفوركس انا لااقصد اسرار دولة
    واذا كان معنى السر هو الامر الذي يعرفه فقط شخص او شخصين او اقلية فهذا قصدي
    ولا اقصد انه شئ خارج على المالوف قد يكون امرا نتداوله كل يوم ولكن لانعلم فائدته.

اخيرا اتمنى اصحاب الاسرار ان يشاركونا ولو بجزء بسيط من اسرارهم لنكون من زمرة الرابحين ل10%.
    ووفقنا الله جميعا.
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 22-08-2010 الساعة 08:42 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة