صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 26789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 270
    الصورة الرمزية HERO_0
    HERO_0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: (Andrews' Pitchfork) الأداة السحرية لرسم القنوات المتحركة قبل تكونها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
    السلام عليكم

الاخوة الاعزاء

هل الرسم صحيح
    ارجو ارفاق صورة على نفس الفريم ونفس العملة اذا كان رسمي خطا

وهل هي فرصة للدخول شورت عند ملامسة الخط بسعر 7415 ؟؟؟

الظاهر اني خبصت
    لكم المايك
    ومنك أحلى مايك يا علاوي رسمك يحتاج بس حاجة واحدة
    شوف الصورة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 22222.gif‏  

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: (Andrews' Pitchfork) الأداة السحرية لرسم القنوات المتحركة قبل تكونها

[QUOTE=HERO_0]

شاهد الصورة

ثالثاً: تكون إشارة الدخول (Entry Signal)

شاهد الصورة

رابعاً: تكون إشارة الخروج (Exit Segnal)

شاهد الصورة

خامساً: لاحظوا احبائي في الله أنه هناك اكثر من سبب يجعلنا ندخل بدون قلق عند تكون إشارة
    وهذه الأسباب تتلخص في:

1- تكون نموذج دبل توب بعد صعود قوي للسوق
    2- كسر السوق لترند صاعد سابق
    3- توافق وقف الخسارة والهدف مع أسس إدارة المخاطر (Risk to Reaward Ratio)
    والصورة التالية توضح ما اقصدر
    شاهد الصورة

سادساً: بعض الملاحظات المهمة
    تصلح هذه الطريقة كما ذكرنا على أي زوج وعلى أي فريم وعلى أي سوق وليس على العملات فقط
    ولكن هنا في العملات كلما كبر الفريم كلما كان اصدق طبعاً

يمكننا رسم هذه الأداة في أي مكان وليس فقط الدبل توب والدبل بوتوم ولكن نسبة نجاح هذه الطريقة تصبح اعلى عند استخدامها مع هذا النموذج

يمكن استخدام تقنية الفايبو المقلوب مع هذه الطريقة لتحديد الأهداف وبالتالي لن تجبر على ملاصقة الشاشة والصورة التالية توضح ما اقصد

شاهد الصورة

أنا مو فاهم شىء عشان الصور ما تبين عندي يعطيني صفحة عدم اتصال بالنت
    لو تكرمت يا هيرو تلاقيلي حل
    عشان الموضوع شوقني كثير
    ويعطيك الف عافية يا معلم
    [email protected]
    انتظر ردك احر من الجمر
    ومشكوووووووووور

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي فوركسي
    عزيزي SekSek....

شكرا على الملاحظة ....تعرف انا احترت جدا جدا ....في شارت الساعة و الاربع ساعات ...في شارت الساعة لاحظة ان تكون 123 تأتي باستمرار و لكن بعضها تحقق الشروط و بعضها لا...و شارت الاربع ساعات لا يتكون بسهولة 123 و ان تحقق و وافقت الشروط يتم تحقيق الهدف بفضل الله بشكل جيد ..
    لاحظ الشارت المرفق .... نقطة الخروج الا انت نبهتني اليها تكونت بعدها 123 في (شارت الساعة ) و توافقت الشروط للدخول في العملية ...و في شارت الاربع ساعات لم تتكون بوضوح ....بحيث انها كانت ممكن ان تضيع .... تذكر!! نصيحة الاستاذ نظرة عقلانية في مسألة شارت الساعة و الاربع ساعات...قال ان شارت الساعة يكثر فيها التذبذبات ....و بما ان الاستراتيجية تعتمد نوعا ما على التذبذبات ... وبالتالي لما لا نستخدم شارت الساعة لتسهل لنا عملية اختيار النقاط بعناية كبيرة ...
    بالنسبة للبرنامج انا استخدم برنامج meta trader4 ممكن صار كذا من التحديث الاخير...بالنسبة لاختلاف الصور اعتقد و الله اعلم من نقل البيانات من السريفر حيث تضيع بعضها في الفراغ ...او فرق توقيت البلدان وبذلك تتكون الشموع بشكل متغاير ....و مـــشكور جدا على توضيح نقطة الخروج لي
    والله يا عبودي كلامك جميل واجدة منطقي لكن انا عن نفسي سأقتصر على الأربع ساعات لأني لا
    استطيع ملاصقة الشاشة وهذا ما يحتاجة فريم الساعة لالتقاط الفرص , وكلام الأخ نظرة عقلانية عقلانية مية في المية

وبالنسبة لاختلاص الصور فهو لاختلاف السيرفرات, وبرنامج AL Trade Meta Trader هو الأنسب لنا جميعاً إن شاء الله

وفقك الله ,,

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي العزيز هيرو

ماشاء الله تبارك الله على الموضوع القيم لقد ركزت على ادوات ممتازه وتم الجمع بينهما بطريقه غاية في الروعه تسلم الانامل يا اخي للاسف الشارتات التي ارفقتها لم تظهر ولا واحده منها والتي هي تشرح الموضوع ياليت يستطيع الاخ طلال حل المشكله واضافتها الى الموضوع لفهمه بشكل صحيح ودقيق وتسلم ياالحبيب على ما قدمته لاخوانك وحياكم جميعا يااخوان
    حيااااك الله وبياك يا أخي الكريم ماجد , اشكرك فعلاً على مشاعرك النبية التي تدفعني دائماً لفعل الخير ولقد اثلجت صدري بهذا الكلام الجميل يجزاك الله خير , بالنسبة للصور أخي الكريم فلن تحتاجها لأني الآن اقوم بإعداد كتيب عن هذه الطريقة وفيه اتحدث عن كافة جوانبها إن شاء الله

تحياتي الحارة

الصورة الرمزية HERO_0

وكما وعدتكم احبائي في الله بالجديد والمفيد إن شاء الله, ففي الفترة الأخيرة قمت بأعداد كتيب متواضع عن الطريقة بجوانبها الأساسية, ولكن قبل أن انزل هذا الكتيب هنا كنت اريد ان تتفضلوا بالإطلاع على فهرس المحتويات لأني أتمنى منكم إخباري بأي عناصر لم اذكرها هنا , وبإذن الله بعد الإنتهاء من الكتاب تماماً سوف أنزله هنا كمرجع اساسي لطريقتنا

ولكم مني خالص الحب والإحترام والتقدير
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة F.PNG‏  

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيك وجزاك الله الف خير يا هيرو ونحن بانتظار الكتيب ويا ريت اكون احد تلاميذك المبتدئين وانا والله من احد المعجبين في خبراتك اللي تقدمها لاصحاب هذا المنتدى الطيب واللي استفدت منها الكثير الكثير
    واحنا في انتظارك يا خبير
    ومشكووووووووووووووور يالطيب

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waddah
    بارك الله فيك وجزاك الله الف خير يا هيرو ونحن بانتظار الكتيب ويا ريت اكون احد تلاميذك المبتدئين وانا والله من احد المعجبين في خبراتك اللي تقدمها لاصحاب هذا المنتدى الطيب واللي استفدت منها الكثير الكثير
    واحنا في انتظارك يا خبير
    ومشكووووووووووووووور يالطيب
    وجزانا الله وإياك أخي الكريم Waddah وأشكرك من أعماق قلبي على مشاعرك النبيلة , صدقني اني لست كفئاً لأن اصبح معلم فكلنا تلاميذ وكلنا نتعلم وخبرتي زي ما يقولو صفر على اليسار بجانب فطاحلة هذا المنتدى ماشاء الله عليهم وكلنا نتمنى ان نصل لمستواهم ( يداً يد حتى الإحتراف) وأنا فعلاً اشكر هذا المنتدى ليس لأنه علمني الفوركس فقط , بل لأنه جمعني مع من احببت في الله

أرجو يا Waddah ان تقترح علي بإضافات على الكتيب حتى لا اضطر لتطويرة كل فترة لكي لا نصاب بحالة التشتت التي كادت قد تحدث من فترة ليست بالبعيدة

الصورة الرمزية SekSek
    SekSek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERO_0

وكما وعدتكم احبائي في الله بالجديد والمفيد إن شاء الله, ففي الفترة الأخيرة قمت بأعداد كتيب متواضع عن الطريقة بجوانبها الأساسية, ولكن قبل أن انزل هذا الكتيب هنا كنت اريد ان تتفضلوا بالإطلاع على فهرس المحتويات لأني أتمنى منكم إخباري بأي عناصر لم اذكرها هنا , وبإذن الله بعد الإنتهاء من الكتاب تماماً سوف أنزله هنا كمرجع اساسي لطريقتنا

ولكم مني خالص الحب والإحترام والتقدير

ما شاء الله عليك اخى هيرو

راجعلنا بقوه و منتظرين منك الكتيب و اعتقد ان فهرس المحتويات لا ينقصه شئ

و اعتذر يا اخوانى لعدم المتابعه الفتره القادمه نظرا لانشغالى

فين اخوانى الاحباء اللى اتعودت اشوفهم دايما منورين الموضوع بردودهم
    علاوى و عبودى و has left ؟؟

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي هيرو

جزاك الله خيرا في انتظار الكتيب وتسلم

الصورة الرمزية داي ترايدر
    داي ترايدر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERO_0

عدنا يا أحبائي مرة أخرى لنلقي الضوء على بعض الأمور المهمة في هذه الطريقة
    والتي اسميتها كما ذكرت سابقاً طريقة القلم , وتتلخص هذه المستجدات في:-

1- سبب تسمية الطريقة بالقلم (Pen Method)
    2- طريقة مراقبة الصفقة والتعامل مع وقف الخسارة
    3- كيفية التصرف في حال الدخول الخاطئ
    4- الحالات يجب تجنب الدخول فيها

1- سبب تسمية الطريقة بطريقة القلم (Pen Method)
    السبب ببساطة يا إخوان انني بعدما رسمت الأداة وقمت برسم الفايبو المقلوب كما اتفقنا لتحديد الهدف ومن ثم قمت بإضافة خط يصل بين المثلث فتكون عندنا شكل قلم رصاص كالتالي
    شاهد الصورة
    وهذه التسمة فقط للتمييز ليسهل تداول اسمها في هذا الموضوع

2- طريقة مراقبة الصفقة والتعامل مع وقف الخسارة
    حقيقة يا اخوان لا اريد ان اعقد الأمور او اجعلها مغبرة حتى لا يفهما احد
    لذلك سأختصر في الشرح قدر الإمكان حتى تتحدد معالم الطريقة بدون صعوبات

فمراقبة الصفقة تتحدد بناءً على الإطار الزمني الذي تعمل علية, فإذا كنت تعمل على إطار الساعة فتحتاج مثلا كل لـ 3 إلى 4 ساعات ان تشيك على الشارت لكي تستطيع الخروج في الوقت المناسب
    اما إن كنت تستخدم فريم الأربع ساعات فتكتفي بفتح الشارت مرتين فقط في اليوم لمراقبة الصفقة
    والديلي طبعاً لا تحتاج إلا التشييك قبل افتتاح الفترة الآسيوية مباشرة مرة واحدة في اليوم

اما بالنسبة للتعامل مع وقف الخسارة فهنا سوف اذكر طريقة سهله ويتبعها نخبة من خبراء هذا السوق وما انا إلا ناسخ لهذه الفكرة
    (لا اعتبر نفسي ابداً خبير , بل ذرة تراب امام هؤلاء العظماء ماشاء الله عليهم)
    ففي حالة البيع مثلا تستطيع تحريك وقف الخسارة إلى نقطة الدخول عندما يكون السوق قمة هابطة جديدة ويؤكد قوة هذه القمة (وذلك بإغلاق شمعتين على الأقل تحت القمة الجديدة)
    شاهد الصورة

3- كيفية التصرف في حال الدخول الخاطئ
    طبعاً لا يمكن ان توجد طريقة بدون ثغرات , ولكن الفكرة هي كيفية تجنب هذه الثغرات والتعمل معها باسرع ما يمكن وبأقل خسارة
    شاهد الصورة
    عموماً في حالة الدخول سواء شراي ام بيع ومن ثم اغلاق شمعة خارج احد طرفي القناة المتشكلة نخرج مباشرة ( وهذه احد اسس طريقتنا EXIT SIGNAL )

4- الحالات يجب تجنب الدخول فيها
    - عندما تكون القناة المتشكلة ضيقة جداً
    - قبل صدور خبر اقتصادي مهم
    - قرب اغلاق الأسبوع مباشرة ( للمضاربين اليومين فقط )

هذا ما لدي حتى الآن , أرجو منكم التفاعل ( دعمكم لي بآرائكم القمية تعطيني دافع بتطوير الطريقة وطرح التجديدات)

عبقري أخي الكريم، سجلني من تلامذتك المتتبعين جيدا..
    لكن أتمنى أن توضح لي ماذا تقصد ب: (( قمة جديدة أقل هبوطا من القمة التي دخلنا منها ))؟
    هل تقصد أستاذي الكريم الشمعة الهابطة الحمراء يسار السهم و جزاك الله ألف خير..

توقيع العضو
    أستغفر الله العظيم
    http://forum.arabictrader.com/t231842.html

الصورة الرمزية عبودي فوركسي
    عبودي فوركسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و ما شاء الله ....زدت من اعجابي فيك ....الله العالم كثر ايش انا مشتاق لكم جميعا الخبير هيرو و الاستاذ سكسك الذي علمني الشيء الكثير و صحح لي الكثير الكثير ...و كان عون موجه لهذه الاستراتيجية و انت معانا في القلب قبل مشاركاتك و يدوم المعزة و الله يسهل عليك امورك ....بس بشرط انك تتحفنا بمداخلاتك كل ما سنحت الفرصة SekSek
    استاذي هيرو و الله اشتقنالك ...و فجرت غيبتك بقنبلة الكتاب ....ايه والله شيء ولا اروع من استاذ خبير درجة اولى .....و كمان صنع محلي (بلدي).......و انا مع المنتظرين ....

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SekSek
    ما شاء الله عليك اخى هيرو

راجعلنا بقوه و منتظرين منك الكتيب و اعتقد ان فهرس المحتويات لا ينقصه شئ

و اعتذر يا اخوانى لعدم المتابعه الفتره القادمه نظرا لانشغالى

فين اخوانى الاحباء اللى اتعودت اشوفهم دايما منورين الموضوع بردودهم
    علاوى و عبودى و has left ؟؟

حياك الله يا اخي الكريم SekSek لك وحشة والله يا حبيبي في الله وشكراً لك جداً على مداخلتك الجميلة , والله يعينك على ظروفك وربنا يوفقك ويسعدك أخي الكريم

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي هيرو

جزاك الله خيرا في انتظار الكتيب وتسلم
    وجزاك أخي الكريم وقريباً جداً إن شاء الله الكتيب بس باقي مراجعة الأخطاء النحوية واكمال بعض البنود وراح يصير تحت أمركم إن شاء الله
    ,,, وفقكم الله ,,,

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
    عبقري أخي الكريم، سجلني من تلامذتك المتتبعين جيدا..
    لكن أتمنى أن توضح لي ماذا تقصد ب: (( قمة جديدة أقل هبوطا من القمة التي دخلنا منها ))؟
    هل تقصد أستاذي الكريم الشمعة الهابطة الحمراء يسار السهم و جزاك الله ألف خير..

تم تصغـير الصورة تلقـائيـا ، اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطـبيعي .
    حياك الله أخي الكريم Day Trader وأشكر لك مشاعرك النبيلة وكلماتك اللطيفة الدالة على ذوقك الرفيع وطيب اخلاقك واصلك الطيب, تسم تسجيلك بكل سرور من المتابعين (المتابعين والمشاركين هم فقط من سيحصلون على الكتيب )
    اقصد يا سيدي الفاضل انك مثلا لو دخلت بيع بعد تحقق الشروط كما هو واضح عند رأس السهم وكان وقف الخسارة عند الخط الاصفر (كما هو موضح في شروط الدخول, ومن ثم هبط الزوج وبعدها ارتفع قليلاً وكون قمة كما هو موجود عند الدائرة الحمراء ومن ثم هبط الزوج مرة أخرى (الشمعة السوداء البادئة من الدائرة الحمراء هنا يمكننا تحريك وقف الخسارة إلى الخط الاخضر والذي يمثل هنا نقطة الدخول بيع

أتمنى أن اكون قد وفقت في إيصال الفكرة

وفقك الله ورعاك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة s.GIF‏  

الصورة الرمزية HERO_0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي فوركسي

و ما شاء الله ....زدت من اعجابي فيك ....الله العالم كثر ايش انا مشتاق لكم جميعا الخبير هيرو و الاستاذ سكسك الذي علمني الشيء الكثير و صحح لي الكثير الكثير ...و كان عون موجه لهذه الاستراتيجية و انت معانا في القلب قبل مشاركاتك و يدوم المعزة و الله يسهل عليك امورك ....بس بشرط انك تتحفنا بمداخلاتك كل ما سنحت الفرصة SekSek
    استاذي هيرو و الله اشتقنالك ...و فجرت غيبتك بقنبلة الكتاب ....ايه والله شيء ولا اروع من استاذ خبير درجة اولى .....و كمان صنع محلي (بلدي).......و انا مع المنتظرين ....

حياااااااااك الله يا عبودي فوركس ويعلم الله اننا اشتقنا لكم اكثر من شوقكم لنا بأضعاف وإن شاء الله يكون هذا الكتيب المتواضع مفيد ويعلم المولى أني ابذل قصارى جهدي لإنهائة في أقرب وقت كما ينبغي واقوم بالتعديل على الكلام مرة واثنين وثلاثة حتى يتسنى لنا فهم الطريقة كاملةً وبسهولة ونستطيع استرجاع اي نقطة سريعاً دون الحاجة للتركيز الشديد وبذل مجهود قد نحتاجة في شيء آخر
    الطريق في الكتاب وحقوق النشر إن شاء الله محفوظة

,,, تحياتي واشواقي الحارة ووقفكم الله ,,,,

صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 26789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة