صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 121
    الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: مؤشر واستراتيجيات (اشعه الشمس) لتوضيح ما يجري على الشارت (قمه+قاع)

لقد تم الموضوع واشتغل المؤشر وحده دون الحاجة لأي شيء

أخي اليوت لك مني دعاء بالخير في الغيب اسأل الله ان يتقبل دعائي هذا ويوفقك لما تحبه وترضاه ..والله اشهد لك بأن هذه الطريقة متعوب عليها وما هي بالمستحيلة أو المتعبة ...أكثر ماهنالك تحتاج الى تركيز ... وعلى جميع الفريمات تستطيع ان تعمل عليها ..... بداية توفيق من الله وبعدها تركيز ومن ثم ثقة بالنفس اعتمادا على مالديك من خبرة وتعلمته من المؤشر وستكون بأحسن حال ...
    وابشرك بأني جربتها على الديمو وكنت في الايام الماضية متابع لها وللشروط على حد سواء وقد سبق وقلت لك بأني فهمتها بنسبة 85 بالمئة وهذه النسبة كافية لدي وستزيد مع الخبرة والتعامل مع المؤشر أكثر

...ونسبة نجاحها كانت كبيييييرة وأفادتني في زيادة خبرة وسأستفيد منها ماديا قريبا باذن الله ...لأن تجربتها كانت على الديمو مبدأيا ... وسيتم تجريبها على الحقيقي واعتقد والله اعلم ان الامور ستكون للأفضل ...ولك مني كل تحية واحترام على الدوام
    مبارك عليك الشهر ...وبانتظار كل جديد منك .... تقبلني صديق لك ....
    أخوك Sniper

الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

و الله سوف اثقل عليك أخي ellliottt بدايتاً لا تستغرب عدم التفاعل الكبير مع هكذا موضوع كبير
    لماذا ؟
    و الله أعلم لان طريقة الشرح غير واضحة تماما بالنسبة لي على الأقل
    و لو سمحت طريقة الشرح على ما يبدوا تصلح لمن إستخدم طرق مشابهة لهذ الطريقة ....و ليس لمن ليس لديه فكرة
    و أنا أكثر من مرة قرأت الموضوع من أوله لآخره ...صدقني أخي لم أستطيع الخروج بنتيجة لتجربتها
    و لا أريدك أن تفهمني على أساس اني لا أريد التعلم و بذل الجهد ما عاذ الله
    لكن للأسف لم أتمكن من الفهم و هذا و الله أعلم حال أغلبية الأخوة و الدليل على ذلك هو أن عدد مشاهدات موضوعك زاد عن الثلاث آلاف مشاهدة ...بالمقابل و جود ردود قليلة جداً بالمقارنة مع المشاهدات
    و أقترح عليك برحابة صدرك
    ترتيب الموضوع بشكل أبسط بالنسبة للفكرة و بعدها بعون الله ستكون الصورة أوضح
    أخوك أبو باسل مع كل الإحترام و التقدير

الصورة الرمزية Merchant
    Merchant غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي ellliott

شكرا ً لك على الموضوع

بالنسبة لسؤالك اللي على الشارت اعتقد والله اعلم ان القاع اللي قبل الخط الاول اضعف الخط بشكل كبير، وبالتالي يكون الخط الاول مستهلك تقريبا ، ويبقى الخط الثاني هو نقطة الارتداد

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    لقد تم الموضوع واشتغل المؤشر وحده دون الحاجة لأي شيء

أخي اليوت لك مني دعاء بالخير في الغيب اسأل الله ان يتقبل دعائي هذا ويوفقك لما تحبه وترضاه ..والله اشهد لك بأن هذه الطريقة متعوب عليها وما هي بالمستحيلة أو المتعبة ...أكثر ماهنالك تحتاج الى تركيز ... وعلى جميع الفريمات تستطيع ان تعمل عليها ..... بداية توفيق من الله وبعدها تركيز ومن ثم ثقة بالنفس اعتمادا على مالديك من خبرة وتعلمته من المؤشر وستكون بأحسن حال ...
    وابشرك بأني جربتها على الديمو وكنت في الايام الماضية متابع لها وللشروط على حد سواء وقد سبق وقلت لك بأني فهمتها بنسبة 85 بالمئة وهذه النسبة كافية لدي وستزيد مع الخبرة والتعامل مع المؤشر أكثر

...ونسبة نجاحها كانت كبيييييرة وأفادتني في زيادة خبرة وسأستفيد منها ماديا قريبا باذن الله ...لأن تجربتها كانت على الديمو مبدأيا ... وسيتم تجريبها على الحقيقي واعتقد والله اعلم ان الامور ستكون للأفضل ...ولك مني كل تحية واحترام على الدوام
    مبارك عليك الشهر ...وبانتظار كل جديد منك .... تقبلني صديق لك ....
    أخوك Sniper
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emperor مشاهدة المشاركة
    و الله سوف اثقل عليك أخي ellliottt بدايتاً لا تستغرب عدم التفاعل الكبير مع هكذا موضوع كبير
    لماذا ؟
    و الله أعلم لان طريقة الشرح غير واضحة تماما بالنسبة لي على الأقل
    و لو سمحت طريقة الشرح على ما يبدوا تصلح لمن إستخدم طرق مشابهة لهذ الطريقة ....و ليس لمن ليس لديه فكرة
    و أنا أكثر من مرة قرأت الموضوع من أوله لآخره ...صدقني أخي لم أستطيع الخروج بنتيجة لتجربتها
    و لا أريدك أن تفهمني على أساس اني لا أريد التعلم و بذل الجهد ما عاذ الله
    لكن للأسف لم أتمكن من الفهم و هذا و الله أعلم حال أغلبية الأخوة و الدليل على ذلك هو أن عدد مشاهدات موضوعك زاد عن الثلاث آلاف مشاهدة ...بالمقابل و جود ردود قليلة جداً بالمقارنة مع المشاهدات
    و أقترح عليك برحابة صدرك
    ترتيب الموضوع بشكل أبسط بالنسبة للفكرة و بعدها بعون الله ستكون الصورة أوضح
    أخوك أبو باسل مع كل الإحترام و التقدير
    السلام عليكم اخوتي الكرام وكل عام وانتم بخير.

الان هناك احد الاخوه فهم الطريقه والاخ الثاني لم تتوضح له الصوره الى الان وهذا شيء عادي وطبيعي ........
    حتى افهم ما فهمتوه وما لم تفهموه يجب ان اعرف ما دخل الى المخ وبالتالي تقولوا لي هذا الشيء لم نفهمه او لم يصل الينا او او او.
    الموضوع بغايه البساطه التالي....
    الناس تتكلم عن قمه وقاع حقيقيين على الشارت ..... وانا بعطيكم هذه القمه والقاع على فريم الدقيقه .......واعتقد شاهدت قوتها ووقوف السعر عندها.

انا صراحه توقفت عن تكمله الامور الصعبه لمجموعه من الطرق بهذا المؤشر....والسبب اني اعلم صعوبه الامر لديكم.
    ومع كل هذا اقتصرت على السكالبنج الى الان لاجعله بدايه لنتعلم الدخول الصحيح والربح بهذه الطريقه السهله.......وكما تلاحظ وضعت صور كثيره ولكل الدخولات التي تمت على الشارت وشرحها كما افهمه انا ونقلته لكم حرفيا......
    اذن الان عليك الاتي ابدا من جديد وتعلم فقط السكالبنج على هذا المؤشر وثق اخي الكريم انا 44يوم اعمل على شارت فريم الدقيقه وكل ما وقف السعر اضع خط وهكذا وجربت كل المؤشرات واردت ان ارى لماذا الانتظار هنا والحركات نفسها تحدث كل مره اي ارتداد واختراق واعاده اختبار....
    الى ان قمت بفتح ارقام الهاي واللو الشهري واضعها بيدي ولكل عمله تاخذ من الوقت ساعه ونصف لاني ابحث عن المنطقه السعريه الحاليه وخطوط قديمه من سنين لهذه المنطقه.....والحمد لله اخونا ابو زياد عمل المؤشر في احد الغرف الصوتيه قبل6شهور وانا من 6شهور الشارت خالي فقط هذا المؤشر ولا استخدم اي شيء لاني تعذبت الى ان عرفت احترام السعر لهذه الخطوط......
    واعلم اخي ليس بالامر الصعب او السهل ولكن محتاج وقت وممارسه......
    يعني اي مهنه او حرفه بالدنيا يجب ان تمارسها لتتقنها وهذه الطريقه نفس الشيء.
    حتى لو وضعت لك كل يوم 100صوره مستحيل ان تفهم اذا لم تتابع بنفسك وتعرف ماذا يحدث على الشارت بنفسك....

قبل كم يوم طلبت عمل مؤشر للزوايا لاني متابعها على فريم الدقيقه ايضا وبصوره مستمره وفوجئت باشخاص يقولون هذا خطا وهذا صح ويجب ان تلغى طريقه ويتم عمل الاخرى وبالامس طرقهم قالت شراء كل العملات يورو وباوند ومجنون وبيع اليورو ين تصور دخلوا على اليورو ين وتركوا باقي العملات بحجه ترند معناها رجعنا للكلاسيكي .....طيب لماذا اصروا قبل ايام انها الطريقه الانسب ......انا اقول لك لعدم وجود متابعه على الفريمات الصغيره وتحولنا من فكره جميله خلابه الى مؤشر يعطيك دخول وخروج وانا اكره هذه الفكره جملتا وتفصيلا فلا يوجد مؤشر يعطيك هذا الشيء الا وفق قواعد وحسابات رياضيه وفيزيائيه على الشارت تصور انا الان ابحث عن مجموعه من الكورسات في الفيزياء بخصوص موضوع معين وابحث عنه عبر القارات فقط لقناعتي بان كل شيء يسير وفق نظام معين واي اختلال لهذا النظام معناه ربح اكبر على الشارت....والاخ nlf يعلم جيدا ما اعني .....

اخي الكريم ابدا سكالبنج الان واترك الباقي افهم هذه الطريقه ولمده شهر اعمل لها حساب ديمو واشتغل عليها ولا تنظر الى الربح والخساره وانما لدخولك وخروجك هل كان صحيحا ام لا الى ان تتعلم المنطقه الصحيحه التي اذا وصلها السعر لن يتجرا الى الذهاب لمنطقه غيرها وسيتذبذب للوصول لها.....

الان كل المؤشرات الغيها من الشارت وضع هذا المؤشر وافتح من فريم الويكلي الى الديلي وحلل عليه والى ال4 وال1 واحفظ الاشكال.....يعني انا الان اعلم ماذا يحدث على الاسترالي والباوند والمجنون والكيبل من غير النظر الى الشارت وهذا يسهل عليي ان اربط عده طرق وتحاليل مشروحه هنا اولا للوصول الى نتيجه واحده وهو دخول امن وربح فقط.....

وتذكر حينما تدخل الصفقه ستنسى كل هذه التحاليل

وهنا تاتي مساله الحاله النفسيه للمضارب وهي سبب دمار وخراب بيوت الكثيرين ورغبه الانتقام و و و مجموعه من الامور .
    كلام كثير اخي الكريم واخبرني ماذا سيحصل معك اول باول.
    تقبل مروري اخي الكريم وانا حاضر لاي سؤال عادي لن اتوقف عن الاجابه كباقي المواضيع التي يهرب اصحابها.

لا تعقد الموضوع على نفسك فقط تخيل ان الشارت ليس صعود وهبوط وانما موجات ولكل موجه مركز ومنطقه جذب تدور حوله وهو حال كل شيء بالكون. وعندما تلامس خط على الشارت كانما لامست المركز وستبدا بموجه جديده لتبحث عن مركز جديد وهكذا
    انظر الى الفلم بالدقيه 1 38 ثانيه.
    http://www.youtube.com/watch?v=dz27QslqP4I
    بالتوفيق

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Merchant مشاهدة المشاركة
    اخوي ellliott

شكرا ً لك على الموضوع

بالنسبة لسؤالك اللي على الشارت اعتقد والله اعلم ان القاع اللي قبل الخط الاول اضعف الخط بشكل كبير، وبالتالي يكون الخط الاول مستهلك تقريبا ، ويبقى الخط الثاني هو نقطة الارتداد

نلتقي في الصباح

الصورة الرمزية ابو سميره
    ابو سميره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يسعدك دنيا وآخرة والله ما قصرت الله يوفقك ويحقق لك كل ماتتمنى

الله يوفقك على أبداعك وتسلم يمناك
    قـول آميـــــــــــن ..! الله يجـــــزاك الجنة يارب .. ويوفقك دنيا وآخرة .. ياااااااااارب
    الله يوفقك يا اخ ellliottt والله عمل رائع

والله والله والله والله والله ان من يفهم المؤشر سيكتشف الكنز مع الممارسه

الله يجزاك كل خير بفضل الله ثم انت والله اعطيتني اغلى هديه

اشكرك على مساعدتك تحياتي لك ...

الصورة الرمزية Mohammed2010
    Mohammed2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة

نلتقي في الصباح

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سميره مشاهدة المشاركة

الله يوفقك على أبداعك وتسلم يمناك
    قـول آميـــــــــــن ..! الله يجـــــزاك الجنة يارب .. ويوفقك دنيا وآخرة .. ياااااااااارب
    الله يوفقك يا اخ ellliottt والله عمل رائع
    امين يا رب العالمين مشكور على الدعاء
    بالتوفيق اخي

والله والله والله والله والله ان من يفهم المؤشر سيكتشف الكنز مع الممارسه

الله يجزاك كل خير بفضل الله ثم انت والله اعطيتني اغلى هديه

اشكرك على مساعدتك تحياتي لك ...
    امين يا رب العالمين مشكور على الدعاء
    بالتوفيق اخي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moke446 مشاهدة المشاركة

اهلين اخ محمد شرفني مرورك وهاي كمان

الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا المؤشرات اجمعها جميعا وتبرع بها لمدرسه اطفال فهي تابعه للسعر وتتحرك بعده.
    هناك ثوابت رياضيه على الشارت لا تتحرك وثابته وهذه الخطوط احدها.
    ولو تلاحظ الدخول يكون مع التذبذب للمؤشرات وقبل حدوثها.
    تحديد نقطه الدخول تكون على الخطوط المستهلكه والهدف والستوب انت تحدده.
    انا كبدايه كان ستوبي 10 فرايته يضرب عملته 20 رايته يضرب عملته 40 اختفى الستوب واذا حصل فبسبب خطا بالدخول. لان السعر متذبذب بصوره كبيره ومن الصعوبه بمكان السيطره عليه (((((وحرام ان يضرب على 10او20او30بيب ))))) .
    انا اعرف احد الاشخاص يضع 150 عقد والمارجن لغرض ربح 10بيب كل دخول.... ولو مشى السعر برالي عكسه 100بيب يربح بالتعزيز ويضاعف العقود
    هناك عده طرق سناتي لشرحها في وقت لاحق...
    اما الهدف فيكون بين اقرب نقطتين بين الخط وبين قاع او قمه ___وهميين اذا وجدا على فريم5 او15

وعلى العموم هي ليست ثوابت على الشارت وانما متغيرات ولكل عمله ستوبها وهدفها وفقا لمتغيرات الشارت في اللحظه التي يقترب منها من اي خط جديد.
    اليك شارت اليورو

هناك سؤال بالصوره اتركه لكم للجواب.

جواب السؤال : الخط الاول مستهلك

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad22 مشاهدة المشاركة
    جواب السؤال : الخط الاول مستهلك
    مستهلك+مركز موجه كامله او فرعيه على الخط الثانيتعتبر مركز طاقه او جذب (((ارفقته بالصوره اعلاه)))

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

الموضوع اكثر من رائع..وقمت بالتجربة على الحقيق فورا...والنتائج ممتازة...

هناك نقاط غموض اتمنى منك اخي ان توضحها

كيف احدد مركز الطاقة او الجذب؟؟؟

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام علیکم
    اخی العزيز الليوت
    بعد قرائت موضوعك الباهر وبكل صفحاته
    عرف فقط فقط شي واحد انك طيب القلب وحنين وابن ناس كرماء
    وانا اخوك وأن لم أفهم الموضوع بصورة الاقتناع
    يكفي عرفت انسان طيب القلب وأبن ناس

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    الموضوع اكثر من رائع..وقمت بالتجربة على الحقيق فورا...والنتائج ممتازة...

هناك نقاط غموض اتمنى منك اخي ان توضحها

كيف احدد مركز الطاقة او الجذب؟؟؟
    مرحبا اخي.....المهم الان ان تتعلموا كيفيه العمل مع الخطوط وبعد ان تتعودوا عليها 4 شهور ساعمل موضوع بدايه 2011 على ما سالتني عنه.لانه اصعب كثيرا ومعقد.
    المهم الطريقه سهله جدا الى الان وجالس اقرا نوعين اجابات ناس فاهمه الطريقه وناس لا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي مشاهدة المشاركة
    السلام علیکم
    اخی العزيز الليوت
    بعد قرائت موضوعك الباهر وبكل صفحاته
    عرف فقط فقط شي واحد انك طيب القلب وحنين وابن ناس كرماء
    وانا اخوك وأن لم أفهم الموضوع بصورة الاقتناع
    يكفي عرفت انسان طيب القلب وأبن ناس
    عليكم السلام اخي.
    وصلتني الرساله والذهب لا اتعامل به لانه تحليل اساسي بحت بالاضافه الى الشبهه التي عليه فابتعدت عنه من البدايه واتجهت لباقي العملات.

الذي يريد ان يقتنع بشيء عليه ان لا يقرا فقط وانما ان يوقم بتجربته و ان يعرف الاخطاء اين والدخول الام اين واين ممكن ان تصداد في المستقبل العمله من هاي يومي او لو يومي.....

اذا اتقنت السكالبنج معه ستتعود على فتح صفقات وعند تحرك السعر لصالحك تقوم بتحريك الوقف وترك الشاشه وهدفك خط اخر...
    كل عمله لها اسلوب حركه يختلف عن العمله الاخرى نهائيا.

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا أخي...

الى الان اليك ما فهمت..وكيف عملت..وارجو التصحيح لو كنت مخطئا

عند وصول السعر الى الخط للمرة الأولى (اي ليس مستهلك) سيرتد باذن الله
    اذا كان السعر متجها باتجاه الخط....والقناة السعرية باتجاه الخط ايضا...نقوم بالدخول قرب الخط بحوالي ال 15 الى ال 20 نقطة (انا اتكلم عن اليورو) ويكون الهدف هو الخط....
    اذا تكونت شموع عاكسة..قريبة من الخط بما لا يتجاوز ال 50 نقطة..نقوم بالدخول قبل الخط بحوالي ال 25 الى الثلاثين نقطة...

وبفضل الله أخي وبتطبيق ما سبق تحققت معي 70 نقطة خضراء... لليوم الاول..وفقط على شارت اليورو..

أرجو التصويب ان كنت قد اخطات..وأرجو منك ان تنبهني ان كان هناك طرق اخى قد ذكرتها ولم اطبقها..

أخوك محمد نور

مرحبا اخي.....المهم الان ان تتعلموا كيفيه العمل مع الخطوط وبعد ان تتعودوا عليها 4 شهور ساعمل موضوع بدايه 2011 على ما سالتني عنه.لانه اصعب كثيرا ومعقد.
    المهم الطريقه سهله جدا الى الان وجالس اقرا نوعين اجابات ناس فاهمه الطريقه وناس لا.

عليكم السلام اخي.
    وصلتني الرساله والذهب لا اتعامل به لانه تحليل اساسي بحت بالاضافه الى الشبهه التي عليه فابتعدت عنه من البدايه واتجهت لباقي العملات.

الذي يريد ان يقتنع بشيء عليه ان لا يقرا فقط وانما ان يوقم بتجربته و ان يعرف الاخطاء اين والدخول الام اين واين ممكن ان تصداد في المستقبل العمله من هاي يومي او لو يومي.....

اذا اتقنت السكالبنج معه ستتعود على فتح صفقات وعند تحرك السعر لصالحك تقوم بتحريك الوقف وترك الشاشه وهدفك خط اخر...
    كل عمله لها اسلوب حركه يختلف عن العمله الاخرى نهائيا.

الصورة الرمزية ellliottt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا أخي...

الى الان اليك ما فهمت..وكيف عملت..وارجو التصحيح لو كنت مخطئا

عند وصول السعر الى الخط للمرة الأولى (اي ليس مستهلك) سيرتد باذن الله
    اذا كان السعر متجها باتجاه الخط....والقناة السعرية باتجاه الخط ايضا...نقوم بالدخول قرب الخط بحوالي ال 15 الى ال 20 نقطة (انا اتكلم عن اليورو) ويكون الهدف هو الخط....
    اذا تكونت شموع عاكسة..قريبة من الخط بما لا يتجاوز ال 50 نقطة..نقوم بالدخول قبل الخط بحوالي ال 25 الى الثلاثين نقطة...

وبفضل الله أخي وبتطبيق ما سبق تحققت معي 70 نقطة خضراء... لليوم الاول..وفقط على شارت اليورو..

أرجو التصويب ان كنت قد اخطات..وأرجو منك ان تنبهني ان كان هناك طرق اخى قد ذكرتها ولم اطبقها..

أخوك محمد نور

الاسلوب صحيح جدا ولكن مراعاه اتجاه العمله لكل يوم مهم جدا حتى تستطيع مسك الارتداد وان تربح اكثر عدد من النقاط......
    عدد النقاط ليس ثابت ولكن مختلف لكل فتره زمنيه وحسب طبيعه الشارت فمثلا اذا كام هناك قيعان وهميه فوق الخط ب22 نقطه انا اضع البيع اسفلها ب5 نقاط وعندما يكسرها سيذهب للخط الثاني مباشره.اي المرونه مطلوبه بالعمل.
    ولا ننسى طريقه الاغلاقات المشروحه في حاله الترند فهو يكشف حركه العمله بصوره مستمره ومن اين سيرتد كل يوم.

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة