صفحة 1 من 36 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 535
    الصورة الرمزية ابراهيم الجهني
    ابراهيم الجهني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي توصيات يوميه على جميع العملات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان اوضح لكم مناطق المقاومة لهذا الزوج الذي خدع الكثير والكثير
    ولكن حسب ما اراه فنيا ورغم ان الوقت الراهن لايتحلل فنيا انما اساسا
    ونحن الأن نمر في فترة صيف والمعروف في فترة الصيف ان الباوند صعووووووود صعووووووووود صعووووووووود صعووووووود وانا اراهن اكبر محلل بالعالم ان هذه الفتره لايكون الباوند فيه صعود افتح الشارت امامك وحدد فترات الصيف خلال السنوات الماضيه
    وسوف ترى كلامي خاطأ ام صحيح
    والجميع يقولون الباوند صااااااعد لاكن الى اين ...........؟ هل احد يعلم الى اين هو صاعد ؟

محللين قناة بولمبرج يقولون الباوند هابط الى 1.40 ؟؟
    هل تعلمون لماذا قالو كذا ؟
    لان اقامو التحليل على عقود الأوبشن وانا لا افقه جيدا بالأوبشن ولاكن حسب معرفتي لهم وطرق تحليلاتهم بالاوبشن

جميع ارباح البنوك في بريطانيا جيده ومرتفعه ولاكن لماذا يقولون هابط الى 1.40 ؟؟

ولكن هذا لايهمنا كثر مايهمنا وضع السوق الان نحن مضاربين صغار وليس كبار او صناع سوق او او او ...... الـخ
    بمعنى يهمنى النظره اللحظيه واليوميه والأسبوعي هذا مانكتفي به لان كل ماصغر الشارت في التحليل كل ما اعطاك نظرة الشارت الي اكبر منه بمعنى تحليل الساعه يعطيك اهداف شارت 4 ساعات وهكذا

اليكم شارت الباوند دولار واتمنى ان ينال على اعجابكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الباوند دولار.gif‏  

افتراضي رد: الباوند دولار ومناطق البيع

ننتظر اغلاق شمعة الاربع ساعات دون 5813

اختراق 5900 والاغلاق فوقها انسوا موضوع الرجوع الى 5450 الايام هذي ونرحب بمرحلة 6000

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الجهني مشاهدة المشاركة
    اختراق 5900 والاغلاق فوقها انسوا موضوع الرجوع الى 5450 الايام هذي ونرحب بمرحلة 6000
    تحياتي اخي ابراهيم
    قرأت لك عدة مشاركات منذ ايام الباوند في 15200 تقريبا في منتديات اخرى - ان لم يكن تشابه بالاسماء - وكنت دوما تصر على هبوط الباوند وكنت تذكرني دائما بما كنت اعمله انا منذ فترة مضت وهذا الشئ لاحظته ايضا عند بعض الاخوة ممن يعتبرون من المحترفين في هذا المجال وتعرف اخي الكريم كلما كان الشخص ذو المام جيد بالتحليل الفني فهو يجد ما يدعم نظرته ان لم يجدها في شارت العملة التي يتداول بها وجدها في عملة اخرى او في الداو جونز او الدولار اندكس او الذهب او البترول او في تحليل شخص اخر او في الاخبارا غيرها او غيرها وستجد دوما ما في مكان ما ما قد يدعم نظرتك وانت تعلم اخي ان هذا السوق متذبذب وقد يذهب الى اي نقطة في اي وقت وانا اعتقد اننا يجب ان نتحلي بالمرونة فلا نصر على وجهة نظر واحدة فقط ونتمسك بها تمسك وندافع عنها دفاع مستميت نعم قد تكون نظرتي لعملة ما انها الى هبوط ولكن اذا رايت انها ترتفع مئات النقاط ولا تهبط فاذا اقر بانني قد اخطات في التحليل وذلك ليس عيبا ابدا ولكن علي ان انظر الى هذا الارتفاع وارى هل هو قوي ومستمر فعلا ام لا
    ليس قصدي ان انتقدك اخي ولكن احببت ان انبهك اخي لهذا المنزلق فقد وقعت من قبلك في نفس هذا الخطأ وكانت لي عقود على الباوند في سنة 2008 شراء من 2.067 تقريبا وظل الباوند يهبط ويهبط ويهبط حتى اضررت اخيرا الى اغلاقها مجبرا عندما وصل الباوند 1.5 لا وكنت اعزز ايضا في كل مرة يخيل الى ان رحلة الهبوط قد انتهت وسوف يبدأ الارتفاع ولم اك اعدم ما يدعم نظرتي في كل ما ذكرت لك سابقا هنا وهناك
    وايضا نفس الشئ كاد ان يتكرر معي في هبوط الكندي من 1.25 واليورو استرالي من 1.93 ولكنني كنت قد اتعظت من تجربتي السابقة مع الباوند لحسن حظي بل واستفدت قليلا من الهبوط .
    اسمح لي اخي الكريم وليس قصدي سوى النصح والتناصح ولك ودي وتقديري ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    تحياتي اخي ابراهيم
    قرأت لك عدة مشاركات منذ ايام الباوند في 15200 تقريبا في منتديات اخرى - ان لم يكن تشابه بالاسماء - وكنت دوما تصر على هبوط الباوند وكنت تذكرني دائما بما كنت اعمله انا منذ فترة مضت وهذا الشئ لاحظته ايضا عند بعض الاخوة ممن يعتبرون من المحترفين في هذا المجال وتعرف اخي الكريم كلما كان الشخص ذو المام جيد بالتحليل الفني فهو يجد ما يدعم نظرته ان لم يجدها في شارت العملة التي يتداول بها وجدها في عملة اخرى او في الداو جونز او الدولار اندكس او الذهب او البترول او في تحليل شخص اخر او في الاخبارا غيرها او غيرها وستجد دوما ما في مكان ما ما قد يدعم نظرتك وانت تعلم اخي ان هذا السوق متذبذب وقد يذهب الى اي نقطة في اي وقت وانا اعتقد اننا يجب ان نتحلي بالمرونة فلا نصر على وجهة نظر واحدة فقط ونتمسك بها تمسك وندافع عنها دفاع مستميت نعم قد تكون نظرتي لعملة ما انها الى هبوط ولكن اذا رايت انها ترتفع مئات النقاط ولا تهبط فاذا اقر بانني قد اخطات في التحليل وذلك ليس عيبا ابدا ولكن علي ان انظر الى هذا الارتفاع وارى هل هو قوي ومستمر فعلا ام لا
    ليس قصدي ان انتقدك اخي ولكن احببت ان انبهك اخي لهذا المنزلق فقد وقعت من قبلك في نفس هذا الخطأ وكانت لي عقود على الباوند في سنة 2008 شراء من 2.067 تقريبا وظل الباوند يهبط ويهبط ويهبط حتى اضررت اخيرا الى اغلاقها مجبرا عندما وصل الباوند 1.5 لا وكنت اعزز ايضا في كل مرة يخيل الى ان رحلة الهبوط قد انتهت وسوف يبدأ الارتفاع ولم اك اعدم ما يدعم نظرتي في كل ما ذكرت لك سابقا هنا وهناك
    وايضا نفس الشئ كاد ان يتكرر معي في هبوط الكندي من 1.25 واليورو استرالي من 1.93 ولكنني كنت قد اتعظت من تجربتي السابقة مع الباوند لحسن حظي بل واستفدت قليلا من الهبوط .
    اسمح لي اخي الكريم وليس قصدي سوى النصح والتناصح ولك ودي وتقديري ...

اشكرك على مرورك الرائع
    ولكن انا ارى انه هابط ولله الحمد بإمكانك ان ترى تحاليلي في المنتديات الأخرى ونادرا مايخالفني التحليل وهذا سوق متذبذب بين صعود وهبوط
    واكرر الشكر لك على المرور
    تحياتي لك

الصورة الرمزية wadzaman

اشكر سعة صدرك اخي
    اما انا فتعلمت ان ارى الشارت فقط فان رايت السعر يصعد فهو صاعد وان رايته يهبط فهو هابط

الصورة الرمزية vambo2009
    vambo2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا ارجح كلامك وانه سيأخذ مرحلة 6000 ولا اعتقد بالهبوط ولو هبط هيبقى هبوط بسيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambo2009 مشاهدة المشاركة
    أنا ارجح كلامك وانه سيأخذ مرحلة 6000 ولا اعتقد بالهبوط ولو هبط هيبقى هبوط بسيط
    اشكرك على مرورك الرائع ياغالي والتوفيق بالله

الصعود واضح بسبب الأخبار
    خبر المشتريات التصنيعي على الدولار كان سلبي اقل من السابق ولاكن اعلى من المتوقع البعض
    يضن انه ايجابي وينخفض الباوند ولاكن العكس صحيح ينظرون الى المتوقع ويقارنونه بالذي يظهر امامهم ويقولون هبوط ولاكن هذا غلط غلط غلط
    القرأه الصحيحه هوه ان تقرأه من الناتج السابق وليس المتوقع وهذا سبب الصعود لا اكثر ولا اقل

الله يوفق الجميع

الصورة الرمزية الغايب
    الغايب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ ابراهيم انا معك على هذا الكلام وانه الزوج له في النزول اكثر من الصعدو في الاشهر القادمه

الصورة الرمزية Abu Ahmed
    Abu Ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل تنصحني بالبيع من المناطق الحالية ؟

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب مشاهدة المشاركة
    اخ ابراهيم انا معك على هذا الكلام وانه الزوج له في النزول اكثر من الصعدو في الاشهر القادمه
    أخي انا ايضا اتحدث على مستوى الشهور القادمة والحمد لله شاري الباوند من 152 وهدفي الاولي 16000 ثم 164 كهدف ثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقمي مشاهدة المشاركة
    هل تنصحني بالبيع من المناطق الحالية ؟

لا
    والسبب ان الأسبوع هذا اتوقع والله اعلم انه سوف يسجل هاي شهري قمة شهرية وبعدها يبدء بتسجيل اللو الشهري وندخل معه بيع وبعدها لكل حادثة حديث

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب مشاهدة المشاركة
    عارف متى النزول ....................؟
    بعد انتهاء فترة الصيف يكون فيه نزول ونزول عنييييف وقوي بدون اي صعود وتصحيح

لكل فعل ردة فعل

الصورة الرمزية Abu Ahmed
    Abu Ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الجهني مشاهدة المشاركة
    لا
    والسبب ان الأسبوع هذا اتوقع والله اعلم انه سوف يسجل هاي شهري قمة شهرية وبعدها يبدء بتسجيل اللو الشهري وندخل معه بيع وبعدها لكل حادثة حديث
    بارك الله فيك طيب ممكن امر بيع معلق على سعر محدد؟

صفحة 1 من 36 123456711 ... الأخيرةالأخيرة