صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 188
    الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي مشاركة: نظرية سهلة للغاية كسبتني 150% خلال 5 أسابيع عمل و لله الحمد !!!

ولقد استخدمت ايضا اخي العزيز فريمات فوق الربع ساعه( النصف ساعه والساعه ...الخ ) فهل الوقف يضل نفسه في هذه الفريمات بمعنى ان فريم الساعه يكون الاستوب 30والهدف 20 فهذه النسبه معقوله لو كان قصدك هكذا وتسلم

الصورة الرمزية أبو هاشم
    أبو هاشم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي ابوهشام

اعذرني لم اكن متواجدا خلال اليومين الماضيين .

بالنسبه لموضوع الاستوب فاخوك يتعلم مثلك وبطبيعتي لا احب ان افتي في طريقه حتى اعلم خفاياها ومن ثم اقوم بمحاولة تجربتها لفتره من الزمن واتمنى ان اقدر على ذلك ، وثق تماما بانني في حالة اكتشافي لشيئ حولها فساستفسر منك فيه ياالحبيب ماعدمناك ، مااريد ان اعرفه منك هو هل جربت سابقا بان تزيد الربح او تنقص الاستوب لتكون النسبه افضل وصدقني ستكون ممتازه في حالة انك استطعت رفع واحد منهم حتى بنقطه او لوت واحد فقط فلاحظ الان ان ربح ثلاث عمليات تسحبه خسارة عمليه واحده وهذا ما اخشاه اكثر ولكن ما يميزها اكثر هو ان الهدف قليل ولقد وجدت من بحثي بعض الحركات التي تعطينا ايضا نقاط بسيطه وبشكل كبير ولكن خساره واحده تذهب بما جنيته بها خلال الاسبوع وتسلم ياالحبيب
    حياك الله أخوي ماجد كو

بالنسبة لاستشكالك حول عدد نقاط الستوب لوس نسبةً لعدد نقاط الربح ،،، فأنا معك بأنه من المفترض أن نقلب الأهداف ، ولكن من خلال تجربتي لهذه النظرية فقد اتضح لي أن نسبة الحالات التي وصل فيها السعر إلى ستوب لوس قليلة جداً بالنسبة للحالات التي يتحقق فيها الهدف شريطة أن يكون الدخول صحيح ، لذلك بالنسبة لي لا أواجه أي مشاكل مع ستوب لوس حتى لو كان 100 نقطة والربح المستهدف 10 نقاط ، لأنني خلال دراستي لهذه النظرية اتضح لي أن وصول السعر إلى متوسط الخمسين ويصاحبه إختراقات ستوك استك وآر اس آي للآرقام الموضحة في الموضوع الرئيسي يعتبر إضعاف وإيهان لقوة نقطة المقاومة أو الدعم ، فلو ارتد السعر منها ولم يخترقها فثق تماماً أنه سيعود وسيحقق هدفك إن شاء الله.

بالنسبة لزيادة نقاط الربح فأنا حالياً أدرس إضافات على هذه النظرية كمرحلة ثانية لأخذ كامل النقاط قبل الإرتداد.

وما أحتاجه دعاؤك ودعاء الإخوان وتعليقاتكم وملاحظاتكم والتي مع الأسف لم أجد إلى الآن أحد من أساتذتنا في المنتدى أي تعليق أو نقد رغم تحقق النظرية مرات عديدة منذ وضعت الموضوع في المنتدى وبنقاط مجزية ..... فأرجوا منهم إرشادي إن كانت النظرية فاشلة كي لا أضيع وقتي فيما لا ينفع ، وإن كانت ناجحة فنحن بحاجة إلى أن يدفعونا إلى الأمام .... وفي اعتقادي أن المنتدى يخدم مصلحة المتداولين بالدرجة الأولى فآمل أن لا أكون كتبت نظرية تتسبب في خسارة أحد أو خسارتي أنا شخصياً.

تحياتي لك اخي ماجدكو ولكل اخواننا في المنتدى

الصورة الرمزية ماجد كو

شوف اخي ابوهشام
    من خلال مراجعتي لهذه الطريقه اعتقد انها من افضل الطرق لاستخدام المؤشرات في وجهة نظري وماشاء الله عليك الاحظ انها تبين لنا تغير توجه العمله بشكل جيد وممتاز وارى انك ممكن تعمل اهداف كبيره ايضا ولكنها تحتاج لعمل اكثر لتحقيق الهدف المطلوب والله يوفقك في بحثك حول الهدف والاستوب وحاول تأخذ العذر للجميع تراه هذا السوق يجنن اعقل العقلاء .

ارجع مره اخرى قلت
    لذلك بالنسبة لي لا أواجه أي مشاكل مع ستوب لوس حتى لو كان 100 نقطة والربح المستهدف 10 نقاط ،

اخي الكريم لازالت مشكلتي في الاستوب فهو مهم للغايه فاذا انت اعتمدت على استوب ب100 نقطه وربح ب10 نقاط ترانا ماعملنا شي حاول تجد لنا مخرج ايش رايك مثلا تستخدم موفينج اخر نحط الاستوب فوقه وبالتالي يكون لنا ستارا وتكون الطريقه محكومه بستوب واضح ، الشي الثاني الاهداف ايضا غير واضحه فلاحظت في اول الشرح لها عدم ذكر الفريم النصف ساعه وكذلك شارت الساعه هدفه 15 نقطه فكم الاستوب عليه ومن ثم اعطيتنا شارت للنصف ساعه هدفه 20 نقطه وبالتالي اصبح الهدف له اكبر من شارت الساعه ؟ طبعا انا عارف بان الافضل ان نستغل الفرصه باكبر هدف ممكن تحققه الصفقه ولكن ارى ان ذلك لاحقا فالاول يجب اعتماااااااااااااد هدف واستوب واضح لكل فريم هذا رايي ثم الزياده ممكن بعد ذلك لمن يحب ايش رايك .

-قلت كذلك اخي نقاط الدعم والمقاومه هاه تراه جبيت امور اخرى زياده هذه الزيادات اما انك توضحها اكثر او ان نتجاهلها ونمشي فقط على مؤشراتها الجميله فالمهم واقول المهم ان نجد افضل استغلال لها .
    ماذا مثلا لو حطيت الهدف ضعف الاستوب يكون ولااحلى فتكون مخاطرتنا اقل في عدد الصفقات بس المشكله هوه هل سيتحقق عموما ناطرين التطوير والابداع وتشكر اولا واخيرا ياالحبيب

الصورة الرمزية أبو هاشم

شوف اخي ابوهشام
    من خلال مراجعتي لهذه الطريقه اعتقد انها من افضل الطرق لاستخدام المؤشرات في وجهة نظري وماشاء الله عليك الاحظ انها تبين لنا تغير توجه العمله بشكل جيد وممتاز وارى انك ممكن تعمل اهداف كبيره ايضا ولكنها تحتاج لعمل اكثر لتحقيق الهدف المطلوب والله يوفقك في بحثك حول الهدف والاستوب وحاول تأخذ العذر للجميع تراه هذا السوق يجنن اعقل العقلاء .

ارجع مره اخرى قلت
    لذلك بالنسبة لي لا أواجه أي مشاكل مع ستوب لوس حتى لو كان 100 نقطة والربح المستهدف 10 نقاط ،

اخي الكريم لازالت مشكلتي في الاستوب فهو مهم للغايه فاذا انت اعتمدت على استوب ب100 نقطه وربح ب10 نقاط ترانا ماعملنا شي حاول تجد لنا مخرج ايش رايك مثلا تستخدم موفينج اخر نحط الاستوب فوقه وبالتالي يكون لنا ستارا وتكون الطريقه محكومه بستوب واضح ، الشي الثاني الاهداف ايضا غير واضحه فلاحظت في اول الشرح لها عدم ذكر الفريم النصف ساعه وكذلك شارت الساعه هدفه 15 نقطه فكم الاستوب عليه ومن ثم اعطيتنا شارت للنصف ساعه هدفه 20 نقطه وبالتالي اصبح الهدف له اكبر من شارت الساعه ؟ طبعا انا عارف بان الافضل ان نستغل الفرصه باكبر هدف ممكن تحققه الصفقه ولكن ارى ان ذلك لاحقا فالاول يجب اعتماااااااااااااد هدف واستوب واضح لكل فريم هذا رايي ثم الزياده ممكن بعد ذلك لمن يحب ايش رايك .

-قلت كذلك اخي نقاط الدعم والمقاومه هاه تراه جبيت امور اخرى زياده هذه الزيادات اما انك توضحها اكثر او ان نتجاهلها ونمشي فقط على مؤشراتها الجميله فالمهم واقول المهم ان نجد افضل استغلال لها .
    ماذا مثلا لو حطيت الهدف ضعف الاستوب يكون ولااحلى فتكون مخاطرتنا اقل في عدد الصفقات بس المشكله هوه هل سيتحقق عموما ناطرين التطوير والابداع وتشكر اولا واخيرا ياالحبيب
    يعطيك العافية اخوي ماجد كو على هذا التفاعل الجميل

وأنا بالفعل حالياً أحاول تطويرها رغم أنها تحقق لي نتائج مذهلة ولله الحمد ، وسوف أضيف أي مستجدات هامة إن شاء الله ، وسأكتفي هذه الفترة بإضافة صور تحقق النظرية لكي يكون لدى الإخوان تصور جيد عن تحققها على الشارت.

أما بخصوص نقاط الدعم والمقاومة فمن وجهة نظري أخي ماجد كو لايوجد نظرية مضاربة في العالم كله تعتمد على إشارة ثلاث مؤشرات ، ولو وجدت لما ربح أحد منا لعدم وجود الخسران.

وبخصوص الأهداف (عدد نقاط الربح) راجعت الموضوع الرئيسي ووجدت أنه فعلاً هناك خطأ ، وأورد هنا الأهداف من جديد :
    1- فريم 15 دقيقة الهدف 10 نقاط.
    2- فريم 30 دقيقة الهدف 15 نقطة.
    3- فريم 1 ساعة الهدف 20 نقطة.
    4- فريم 4 ساعات الهدف 25 نقطة.
    5- فريم الديلي لم أحدد لها هدف حتى الآن.
    6- فريم الويكلي لم أحدد له هدف حتى الآن.
    علماً بأنه في معظم الأحيان تحقق أكبر من هذه الأهداف بكثير ولكن هذه الأرقام بالنسبة لي بإذن الله مضمونة.
    والستوب لوس (من وجهة نظري الشخصية ) يجب أن لا يقل عن 30 نقطة على كافة الفريمات (ومن له وجهة نظر أخرى في الستوب لوس فليستخدمها في تجربته للنظرية )

الصورة الرمزية JustNick
    JustNick غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك على النظرية الجميل السهلة ان شاء الله نتابع معك ونتعلم على يديك ندعو الله ان تكون هذه المحطة الاخيرة على الديمو والتى منها ننطلق الى عالم الفوريكس الحقيقى ندعو الله لك التوفيق والرزق وسعة فى العلم والرزق وان يرزقك ونحن المال والعلم النافع وان يضع كل ما تقدمه فى ميزان حسناتك وشكرا

الصورة الرمزية أبو هاشم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JustNick
    شكرا لك على النظرية الجميل السهلة ان شاء الله نتابع معك ونتعلم على يديك ندعو الله ان تكون هذه المحطة الاخيرة على الديمو والتى منها ننطلق الى عالم الفوريكس الحقيقى ندعو الله لك التوفيق والرزق وسعة فى العلم والرزق وان يرزقك ونحن المال والعلم النافع وان يضع كل ما تقدمه فى ميزان حسناتك وشكرا
    حياك الله أخوي

أسأل الله أن يوفق الجميع إنه سميع مجيب ...... لكن اخي الكريم إذا كنت ستترك الديمو لتطبق هذه النظرية على حسابك الحقيقي فنصيحتي لك أن لا تفعل حتى تتقن العمل عليها وتكون الخسائر 1 مقابل 10 ربح.

بالتوفيق ان اشاء الله

الصورة الرمزية JustNick

شكرا للنصيحة والله المستعان

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي العزيز ابوهشام
    شاكرين توضيحك ولكن تراني ماامل من الاسئله وكله طبعا في المصلحه العامه

اخي الكريم قلت
    أما بخصوص نقاط الدعم والمقاومة فمن وجهة نظري أخي ماجد كو لايوجد نظرية مضاربة في العالم كله تعتمد على إشارة ثلاث مؤشرات ، ولو وجدت لما ربح أحد منا لعدم وجود الخسران.

اذا هناك امور اخرى يجب ان توضحها لو سمحت وكما تعلم استخراج نقاط الدعم والمقاومه لها اساليب كثيره وكذلك كيفية التعامل في الطريقه مع هذه النقاط واكيد سيكون هناك اختلاف في وجهات النظر حول اهمية وقوة كل نقطه كل حسب نظرته .

طيب قلت يجب ان لايقل الاستوب عن 30 نقطه معاك بس هل نضع كل الفريمات بنفس اللوس تحتاج اجابه ان شاء الله نستطيع جميعا تحديدها .
    وتسلم ياالحبيب

الصورة الرمزية أبو هاشم

اخي العزيز ابوهشام
    شاكرين توضيحك ولكن تراني ماامل من الاسئله وكله طبعا في المصلحه العامه

اخي الكريم قلت

اذا هناك امور اخرى يجب ان توضحها لو سمحت وكما تعلم استخراج نقاط الدعم والمقاومه لها اساليب كثيره وكذلك كيفية التعامل في الطريقه مع هذه النقاط واكيد سيكون هناك اختلاف في وجهات النظر حول اهمية وقوة كل نقطه كل حسب نظرته .

طيب قلت يجب ان لايقل الاستوب عن 30 نقطه معاك بس هل نضع كل الفريمات بنفس اللوس تحتاج اجابه ان شاء الله نستطيع جميعا تحديدها .
    وتسلم ياالحبيب
    حياك الله أخوي ما جدكو

بالنسبة لنقاط الدعم والمقاومة فأنا أعتمد على الله ثم على مستوات الفيبوناتشي على فريم الويكلي وفريم الديلي وفريم الأربع ساعات وفريم الساعة ، وأتعامل معه حسب نظرية استاذنا أبو علي saif1743 وهذه النظرية فيها شيء من التفصيل ، وهي سهلة وجميلة جداً ، وأرجوا أن يفتح أخونا بو علي موضوع مستقل يشرح للإخوان فيه هذه النظرية ، وكما تعرف لايمكن إغفال نقاط الدعم والمقاومة دائماً.

أما بالنسبة للستوب لوس فإن هذه النظرية تستهدف نقاطاً قليلة لذلك من السهل تحقيق هذه النقاط بمجرد تحقق شروط النظرية قبل الإرتداد لأكثر من ثلاثين نقطة من نقطة الدخول ونستطيع أن نقول بأن هذا الكلام ينطبق على جميع الفريمات ابتدائاً من فريم 15 فما فوق إذا التزمنا بالأهداف التي سبق وأن حددناها لكل فريم على حدة ..... وهذا كل ما في الأمر.

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة أبو هاشم ، 05-02-2006 الساعة 03:32 PM

الصورة الرمزية JustNick

تحققت الطريقة امس على Usd/jpy وحققت الهدف على فريم 30 دقيقة (15 نقطة) شكرا لكم

الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط

موفق اخي العزيز
    وان شاء الله اتابعها معك

الصورة الرمزية متورط
    متورط غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هناك فرصة على EURlGBP
    على شارت الاربع ساعات

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية أبو هاشم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JustNick
    تحققت الطريقة امس على Usd/jpy وحققت الهدف على فريم 30 دقيقة (15 نقطة) شكرا لكم
    حياك الله أخوي وألف مبروك

ولكن يا ليت تحط لنا صورة الشارت واشرح عليها نقطة دخولك وخروجك لتعم الفائدة

مع أطيب تمنياتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية أبو هاشم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
    موفق اخي العزيز
    وان شاء الله اتابعها معك
    حياك الله أخوي وأسأل الله أن يوفقنا وإياكم لكل خير

الصورة الرمزية أبو هاشم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متورط
    هناك فرصة على EURlGBP
    على شارت الاربع ساعات

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حياك الله أخوي

فعلاً الزوج أعطى إشارة دخول لونق (شراء) والهدف 25 نقطة من متوسط الخمسين.

وأرجو أن يكون الدخول ديمو إلى أن يتضح للجميع مزايا وعيوب هذه النظرية

بالتوفيق إن شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو باوند 4 ساعات.JPG‏  

صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة