صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: المصيدة

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي المصيدة

السلام عليكم ورحمة الله

قبل أن أبدا بالشرح أود أن أشير الى أن هذه الطريقة كانت استنادا لجهود عدد من اعضاء المتداول العربي الاخ وضاح العطار واستراتيجية الشهباء والاخ سمير صيام الذي اسهب بالشرح ومحاولة تطوير العمل في بنظام المضاعفات وكذلك اشير الى أن الطريقة سبق ان شرحها اخ اعتقد ان اسمه افريج في مشاركة في احد المواضيع وذهلت يومها من تطابق الافكار حيث اني وقتها كنت اعمل على تجريب الاستراتيجية على حساب ديمو

قبل البدا بالشرح احببت ان اعيد الفضل لاصحابه وقد سميت الاستراتيجية بالمصيدة لانها فعلا مصيدا للسعر والاسم كان الاخ سمير صيام قد وضعه لطريقته في المضاعفات والاحتمالات قبل ان يقوم بتغييره فقمت باستعارة الاسم منه

استراتيجية المصيدة

الطريقة تعتمد على الهدج والمضاعفات وهي نظريا تعتمد على البدا بسلسلة من الصفقات لا تتوقف والحصول على كامل النقاط من حركة الزوج المطبق عليه الاستراتيجية

كيف؟؟

نبدا بفتح عقد شراء مثلا وعقدين للبيع ونضع الهدف والاستوب100 نقطة اي اغلاق العقود كلها في نفس النقطة
    في حالة اغلاق عقدين البيع على ربح اي نزول السعر 100 نقطة سيكون لدينا ربح 100 نقطة

ماذا نفعل؟؟؟

نكون قد وضعنا على نفس النقطة مرة اخرى عقدين بيع مثلا وعقد شراء ونعيد نفس العملية مرة اخرى

اذا تحرك السعر عكس العقدين واغلقناهم على خسارة يكون لدينا خسارة عقدين وربح 100 نقطة من العقد الذي حقق الربح

ماذا نفعل ؟؟؟
    ببساطة تامة نكون قد وضعنا اوامر معلقة عن نقطة اغلاق العقود ب 4 عقود بيع مثلا وعقد شراء

في حالة اغلقنا الاربع عقود على ربح نعيد بدا السلسلة من جديد عقدين (بيع او شرا) وعقد معاكس
    وفي حالة اغلقنا ال 4 عقود على خسارة نفتح 8 عقود وواحد معاكس

أرجو أن يكون الشرح واضح

الخلاصة ان كل تحرك للزوج ب 100 نقطة واغلاق العقود المفتوحة يكون ربحنا 100 نقطة

الطريقة لم اجربها طويلا ولكن ربحها عالي قد يصل لاكثر من 60 بالمائة من راس المال شهريا جربتها على المجنون وبرايي هو انسب زوج لها وقد حسبت في تلك الفترة كم نقطة يتحرك الزوج بالشهر ووجدتها على ما اذكر 12 او 13 الف نقطة
    الطريقة تحتاج الى شركة تقبل الهدج وكذلك السبرد ثابت افضل حتى يتم اغلاق وفتح العقود في نفس النقطة تماما مميزات الطريقة انها تتجاوز مشكلة الارباح المحدودة لطرق المضاعفات وكذلك تتسم بالمرونة العالية في تحديد ترجيح الكفة للبيع أو الشراء وممكن الاستفادة من طرق التحليل المختلفة في دعم تفضيل البيع أو الشراء

عيوب الطريقة تحتاج لاكسبرت لان المتابعة لها مرهقة جدا لانها تحتاج الى تحديث الاوامر بشكل مستمر وعلى فترات زمنية غير محددة

افتتاح السوق على جاب اذا كان في منطقة تعليق الاوامر وهذه يمكن التغلب عليها ولكن تبقى من العيوب

طبعا تحتاج لراس مال يسمح بالمضاعفات

نهاية: ارجو الاخذ بعين الاعتبار اني لم اطبق الطريقة على حساب حقيقي وذلك ببساطة لانها تحتاج مبلغ جيد للبدا فيها وان شاء الله يتوفر مثل هذا المبلغ قريبا، كنت انوي ان اضع الموضوع بالمنتدى بعد عملي على الطريقة بالحقيقي ولكن لاحظت ان هناك الكثير من الاخوة يبحثون عن طرق جديدة ويبحثون عن نقاط قليلة مضمونه ففضلت ان اقوم بالشرح وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي ارجو ان تفيد الطريقة مسلما فتكون صدقة جارية عن روح والدي رحمهم الله واموات المسلمين جميعا

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: المصيدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

قبل أن أبدا بالشرح أود أن أشير الى أن هذه الطريقة كانت استنادا لجهود عدد من اعضاء المتداول العربي الاخ وضاح العطار واستراتيجية الشهباء والاخ سمير صيام الذي اسهب بالشرح ومحاولة تطوير العمل في بنظام المضاعفات وكذلك اشير الى أن الطريقة سبق ان شرحها اخ اعتقد ان اسمه افريج في مشاركة في احد المواضيع وذهلت يومها من تطابق الافكار حيث اني وقتها كنت اعمل على تجريب الاستراتيجية على حساب ديمو

قبل البدا بالشرح احببت ان اعيد الفضل لاصحابه وقد سميت الاستراتيجية بالمصيدة لانها فعلا مصيدا للسعر والاسم كان الاخ سمير صيام قد وضعه لطريقته في المضاعفات والاحتمالات قبل ان يقوم بتغييره فقمت باستعارة الاسم منه

استراتيجية المصيدة

الطريقة تعتمد على الهدج والمضاعفات وهي نظريا تعتمد على البدا بسلسلة من الصفقات لا تتوقف والحصول على كامل النقاط من حركة الزوج المطبق عليه الاستراتيجية

كيف؟؟

نبدا بفتح عقد شراء مثلا وعقدين للبيع ونضع الهدف والاستوب100 نقطة اي اغلاق العقود كلها في نفس النقطة
    في حالة اغلاق عقدين البيع على ربح اي نزول السعر 100 نقطة سيكون لدينا ربح 100 نقطة

ماذا نفعل؟؟؟

نكون قد وضعنا على نفس النقطة مرة اخرى عقدين بيع مثلا وعقد شراء ونعيد نفس العملية مرة اخرى

اذا تحرك السعر عكس العقدين واغلقناهم على خسارة يكون لدينا خسارة عقدين وربح 100 نقطة من العقد الذي حقق الربح

ماذا نفعل ؟؟؟
    ببساطة تامة نكون قد وضعنا اوامر معلقة عن نقطة اغلاق العقود ب 4 عقود بيع مثلا وعقد شراء

في حالة اغلقنا الاربع عقود على ربح نعيد بدا السلسلة من جديد عقدين (بيع او شرا) وعقد معاكس

أرجو أن يكون الشرح واضح

الطريقة لم اجربها طويلا ولكن ربحها عالي قد يصل لاكثر من 60 بالمائة من راس المال شهريا جربتها على المجنون وبرايي هو انسب زوج لها وقد حسبت في تلك الفترة كم نقطة يتحرك الزوج بالشهر ووجدتها على ما اذكر 12 او 13 الف نقطة
    الطريقة تحتاج الى شركة تقبل الهدج وكذلك السبرد ثابت افضل حتى يتم اغلاق وفتح العقود في نفس النقطة تماما مميزات الطريقة انها تتجاوز مشكلة الارباح المحدودة لطرق المضاعفات وكذلك تتسم بالمرونة العالية في تحديد ترجيح الكفة للبيع أو الشراء وممكن الاستفادة من طرق التحليل المختلفة في دعم تفضيل البيع أو الشراء

عيوب الطريقة تحتاج لاكسبرت لان المتابعة لها مرهقة جدا لانها تحتاج الى تحديث الاوامر بشكل مستمر وعلى فترات زمنية غير محددة

افتتاح السوق على جاب اذا كان في منطقة تعليق الاوامر وهذه يمكن التغلب عليها ولكن تبقى من العيوب

نهاية: ارجو الاخذ بعين الاعتبار اني لم اطبق الطريقة على حساب حقيقي وذلك ببساطة لانها تحتاج مبلغ جيد للبدا فيها وان شاء الله يتوفر مثل هذا المبلغ قريبا، كنت انوي ان اضع الموضوع بالمنتدى بعد عملي على الطريقة بالحقيقي ولكن لاحظت ان هناك الكثير من الاخوة يبحثون عن طرق جديدة ويبحثون عن نقاط قليلة مضمونه ففضلت ان اقوم بالشرح وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي ارجو ان تفيد الطريقة مسلما فتكون صدقة جارية عن روح والدي رحمهم الله واموات المسلمين جميعا
    بارك الله فيك اخي ومشكور على حب الخير والافاده لاخوانك في المتداول العربي

مع اعتقادي ان هناك دائما استراتيجيات اسهل وافضل من الهدج

ولاكنني اوافقك الراي بالمضاعفات على اساس راس مال عالي وهو مصيده لاخاونك الذين قد لايزيد راس مالهم عن 1000 وهو حال الاغلبيه

تقبل مروري اخي الكريم

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي ومشكور على حب الخير والافاده لاخوانك في المتداول العربي

مع اعتقادي ان هناك دائما استراتيجيات اسهل وافضل من الهدج

ولاكنني اوافقك الراي بالمضاعفات على اساس راس مال عالي وهو مصيده لاخاونك الذين قد لايزيد راس مالهم عن 1000 وهو حال الاغلبيه

تقبل مروري اخي الكريم
    شكرا لردك المشجع ومن قال ان ال 1000 دولار تكفي ارجو ان تقرا الموضوع بشكل متاني اكثر

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا لردك المشجع ومن قال ان ال 1000 دولار تكفي ارجو ان تقرا الموضوع بشكل متاني اكثر
    شكرا اخي الكريم وبالنسبه لل 1000 اكيد ماتكفي ابدا

اعتقد سنتكلم عن 5000 وال 10000

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكرك استاذي الفاضل على هذه الطريقه

المفروض تسمى المنشار طالع واكل نازل واكل

فكرتي نفس فكرتك

نفتح شارت للبيع واذا عكس علينا السعر ندبل عقود البيع

ونفس الوقت يكون عندنا عقد شراء طبعا في البيع بنكون خسرانين لكن في الشراء ظمنا 100 نقطه وندخل ايضا شراء الخ الخ

والعكس صحيح اذا عكس علينا السعر يكون عقد البيع ربحان

عيوب الطريقه تحتاج راس مال كبير جدا لمقاومة الرالي المعاكس

متعبه ومحتاجه اكسبرت قوي ينفذلك الاوامر

محتاجه شركة ذات مصداقية في التداول الالكتروني

ولك تحياتي

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

استراتيجية المصيدة

كيف؟؟

ماذا نفعل؟؟؟

ماذا نفعل ؟؟؟

أرجو أن يكون الشرح واضح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الكريم وبالنسبه لل 1000 اكيد ماتكفي ابدا

اعتقد سنتكلم عن 5000 وال 10000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجيب هذا المنتدي كل ما اتخذ قرارا الصمت والهدوء وابدأ افكر مليا في الابتعاد والعمل في صمت اجد من يجبرني علي الرد والمشاركه

عز علي ان اري الاخوه دون توجيه النصح لهم علي حسب مقدرتي

اخي صاحب الموضوع

اولا::

الخطأ الذي يقع فيه الاخوه في جميع طرق المضاعفات وهو خطأ قاتل ان تضع قالب واحد جامد للعملات كلها في سوق عرف عنه انه متقلب وغدار جدا

ثانيا سر قوة المضاعفات في دمجها بالهيدج ولكن اخي الكريم ليس هكذا فما تفضلت وشرحته لن يحتاج الي حساب اقل من 20000 دولار ورافعه 1:400 والعمل بلوت مبني او ميكرو

واي اخلال بالمبلغ الذي ذكرته هو مدمر فعلا للحساب

انا اعمل بالمضاعفات ولي طرقتي الخاصه التي تلائم الحساب الصغير الذي لدي وهو 1000 دولار

نعم انت اقتربت جدا من ايجاد طريقه قويه ولكن ينقصها عدة اشياء ::

1-- المرونه مع السوق علي حسب كل زوج ..

2-- ان تجد طريقة مضاعفات تلائم الحسابات الصغيره ..

3-- تضمن الطريقه ربح مضمون مقارنة بالجهد المبذول فيها ..

4--فكر قليلا في طريقة دمج الهيدج و اسلوب المضاعفه ..

ولا تظن ان كلامي خيالا لا اخي الكريم فقط اجتهد ولكل مجتهد نصيب

اعتقد بهذا ارحت ما كان يجول في نفسي وصدقوني ايها الاخوة اذا اراد الله لاحدكم ان يفهم ما قلت فليطمئن قلبه ولا ينسانس من صالح دعائه

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOveR مشاهدة المشاركة
    اشكرك استاذي الفاضل على هذه الطريقه

المفروض تسمى المنشار طالع واكل نازل واكل

فكرتي نفس فكرتك

نفتح شارت للبيع واذا عكس علينا السعر ندبل عقود البيع

ونفس الوقت يكون عندنا عقد شراء طبعا في البيع بنكون خسرانين لكن في الشراء ظمنا 100 نقطه وندخل ايضا شراء الخ الخ

والعكس صحيح اذا عكس علينا السعر يكون عقد البيع ربحان

عيوب الطريقه تحتاج راس مال كبير جدا لمقاومة الرالي المعاكس

متعبه ومحتاجه اكسبرت قوي ينفذلك الاوامر

محتاجه شركة ذات مصداقية في التداول الالكتروني

ولك تحياتي
    اهلا اخي الكريم شكرا لمشاركتك والطريقة بالفعل منشار للسعر

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجيب هذا المنتدي كل ما اتخذ قرارا الصمت والهدوء وابدأ افكر مليا في الابتعاد والعمل في صمت اجد من يجبرني علي الرد والمشاركه

عز علي ان اري الاخوه دون توجيه النصح لهم علي حسب مقدرتي

اخي صاحب الموضوع

اولا::

الخطأ الذي يقع فيه الاخوه في جميع طرق المضاعفات وهو خطأ قاتل ان تضع قالب واحد جامد للعملات كلها في سوق عرف عنه انه متقلب وغدار جدا

ثانيا سر قوة المضاعفات في دمجها بالهيدج ولكن اخي الكريم ليس هكذا فما تفضلت وشرحته لن يحتاج الي حساب اقل من 20000 دولار ورافعه 1:400 والعمل بلوت مبني او ميكرو

واي اخلال بالمبلغ الذي ذكرته هو مدمر فعلا للحساب

انا اعمل بالمضاعفات ولي طرقتي الخاصه التي تلائم الحساب الصغير الذي لدي وهو 1000 دولار

نعم انت اقتربت جدا من ايجاد طريقه قويه ولكن ينقصها عدة اشياء ::

1-- المرونه مع السوق علي حسب كل زوج ..

2-- ان تجد طريقة مضاعفات تلائم الحسابات الصغيره ..

3-- تضمن الطريقه ربح مضمون مقارنة بالجهد المبذول فيها ..

4--فكر قليلا في طريقة دمج الهيدج و اسلوب المضاعفه ..

ولا تظن ان كلامي خيالا لا اخي الكريم فقط اجتهد ولكل مجتهد نصيب

اعتقد بهذا ارحت ما كان يجول في نفسي وصدقوني ايها الاخوة اذا اراد الله لاحدكم ان يفهم ما قلت فليطمئن قلبه ولا ينسانس من صالح دعائه
    اهلا وسهلا اخي بطوط نورت الموضوع وشكرا لخروجك عن الصمت واتمنى انو اكون اخرجتك منه بصورة ايجابية وتستمر معنا بالموضوع

انا سبقت ان قرات لك مشاركة تتحدث عن طريقتك بالمضاعفات طبعا انا متابع لطرق المضاعفات واقرا ما يكتب عنها وانا لما اقل عن طريقتي انها كاملة او لا يوجد بها عيوب وارحب دائما باي اضافة شكرا لك

الصورة الرمزية jerusalem

لاحظت من المشاركات الحديث عن المبلغ المطلوب او افتقاد المرونة مع الزوج انا مش عارف هل شرحي مش واضح او انو الاخوة ما فكروا بالموضوع بشكل جيد او تمعنو بالتدقيق بالفكرة.
    اولا انا شرحت الطريقة على شكل سلسلة مستمرة يعني عند تحقيق الاهداف واغلاق العقود نبدا بسلسلة جديدة مباشرة ولكن ممكن تنفيذها باغلاق العقود عند تحقيق ال 100 نقطة ربح والبدا بسلسة جديدة من مكان اخر.
    بالنسبة لموضوع المرونة انا قلت ان عند تحقيق الاهداف والبدا بالعقود التالية لك ان تختار ان يكون بيع او شراء لا الزام بالموضوع ان يكون بيع شراء بيع شراء او بيع بيع بيع الخ يعني وهنا ممكن ندخل النظرة الفنية في تحديد نوع الصفقة التالية

المضاعفات تعتمد على راس مال قوي يحميها وكل ما كان المبلغ اكبر كان الوضع افضل طبعا لو قلنا انو راس المال يحتمل حتى المضاعفة العاشرة اي بالطريقة هذه عليك ان تحقق صفقة ناجحة من 10 لكي تنهي عقودك على ربح واعتقد ان راس مال يحمي 8 او 9 مضاعفات كافي للتعامل مع الطريقة وذلك بدعم القرار بوجهة نظر فنية

الصورة الرمزية jerusalem

استمرار للشرح حول راس المال المطلوب حندخل شوية بالاحتمالات لو فرضنا ان لدينا راس مال كافي للوصول الى المضاعفة العاشرة حتكون الاحتمالات بالشكل التالي
    ر= ربح
    خ= خسارة
    الاحتمالات كالتالي
    خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ
    خ خ خ خ خ خ خ خ خ ر
    خ خ خ خ خ خ خ خ ر
    خ خ خ خ خ خ خ ر
    خ خ خ خ خ خ ر
    خ خ خ خ خ ر
    خ خ خ خ ر
    خ خ خ ر
    خ خ ر
    خ ر

هذه الاحتمالات في حالة كانت العملية الاولى خاسرة سيكون لدينا عشر احتمالات اذا احتمال وقوع سلسلة خاسرة كاملة هو 1/ 10

اي ان كل مرة تبدا سلسلة سيكون احتمال المارجن كول هو 10 بالمائة واحتمال انهاء الصفقات بربح هو 90 بالمائة

الصورة الرمزية mohammed2030
    mohammed2030 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني انا تمخولت وماعرفت حسبتها يمين يسار مافمت يمكن عشان اني مبتدي الله اعلم

لاكن اتمنى شرح وافي من الاخوة بطريقة المضاعفات وضرب مثال حي على ذلك من نقطة الشراء الى ان يتم البيع والخروج بمكسب عشان نفهم

لكم تحياتي

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو همس مشاهدة المشاركة
    اخواني انا تمخولت وماعرفت حسبتها يمين يسار مافمت يمكن عشان اني مبتدي الله اعلم

لاكن اتمنى شرح وافي من الاخوة بطريقة المضاعفات وضرب مثال حي على ذلك من نقطة الشراء الى ان يتم البيع والخروج بمكسب عشان نفهم

لكم تحياتي

ان شاء الله اضع مثال بالارقام بس انت ركز شوية وانت تفهم الموضوع سهل

الصورة الرمزية Fawzi Alhamed
    Fawzi Alhamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الطريقه الأفضل بأنك ما تبتدي بالهديج
    الأفضل التالي
    فتح عقد شراء مثلا و وضع امر معلق ب 3 عقود بيع بسعر أقل ب خمسين نقطه و العكس
    و الله أعلم

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامكم غريب يا اخوان
    كيف حساب 1000 لا يتحمل هذه الطريقة وهي تعتمد على الهيدج بشكل رئيسي ؟؟؟؟؟؟
    المشكلة أن حسابي متوسط ( 70 دولار ) ولا أعرف كيف استخدم هذه الطريقة ؟؟
    دلوني على الحل

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    كلامكم غريب يا اخوان
    كيف حساب 1000 لا يتحمل هذه الطريقة وهي تعتمد على الهيدج بشكل رئيسي ؟؟؟؟؟؟
    المشكلة أن حسابي متوسط ( 70 دولار ) ولا أعرف كيف استخدم هذه الطريقة ؟؟
    دلوني على الحل

اخي الكريم اللهم ما بلغت .........حسابك هذا حتي وان كان 200 او حتي 500 دولار انسي تماما المضاعفات

اقل حساب ممكن ان تعمل به مضاعفات هو 1000 دولار والرافعه 1:400 و لوت النقطه 10 سنت وتعمل علي زوج واحد فقط

بهذا فقط واكرر بهذا فقط وبطريقه ناجحه جدا تكون في امان نسبي من شبح المارجن كول

ليشهد الله انني حزرت حتي لا تأتي وتقول الحساب طار المضاعفات ليست للحسابات الصغيره ابدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة