صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: 4110 OrderSend error

الصورة الرمزية Parli
    Parli غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي 4110 OrderSend error

السلام عليكم ..

تظهر لي في ال journal عدة رسائل أخطاء في مختلف الاكسبيرتات

OrderSend Error بأرقام مختلفة في عدة أكسبيرتات ,, فهل كل رقم له معنى ام ماذا ؟؟

يعني مرّات 506 , 110 .. إلخ .. يعني مثلا هذه الرسالة ماذا تعني تحديداً ؟

OrdrerSend Error 4110 ..

الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: 4110 OrderSend error

Salam bro

I don't know if you understand English or not, but I will explain to you what that all means

If you have OrderSend problem, means one of the followings:
    1- StopLoss value is not accepted
    2- Take Profit Value is not accepted
    3- The lot value is not accepted

Most of the times it is because of 4 or 5 digit brokers. You can try for example 4 digit and then 5 digit broker and see whether it works or not

Best wishes, and Rammadan Kareem

الصورة الرمزية الخنساء
    الخنساء غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    Salam bro

I don't know if you understand English or not, but I will explain to you what that all means

Most of the times it is because of 4 or 5 digit brokers. You can try for example 4 digit and then 5 digit broker and see whether it works or not

اخي اذا سمحت...
    لماذا لا تكون مشاركاتك باللغة العربية ؟؟؟ انا ارى ان اكثر من 90% من مشاركاتك هي باللغة الانجليزية ولكني رائيتك اكثر من مرة تكتب باللغة العربية اذا لا يوجد اي مشكلة لكتابة اللغة العربية عندك...
    فانت تعرف اننا في منتدى عربي و90% من الاخوان لا يفهمون اللغة الانجليزية... ولا تنسى بان اللغة العربية هي لغة القران.. وبانه لا يوجد واحد في المنتديات الاجنبية يكتب باللغة العربية...
    فاتمنى منك اخي اذا فعلا اردت ان يستفيد الاخوان من مشاركاتك بان تكون باللغة العربية... واتمنى ان لا تزعل من كلامي فهدفي ليس الا المصلحة العامة.. وشاكرة لك جهودك
    آخر تعديل بواسطة الخنساء ، 08-09-2009 الساعة 08:11 AM

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة
    اخي اذا سمحت...
    لماذا لا تكون مشاركاتك باللغة العربية ؟؟؟ انا ارى ان اكثر من 90% من مشاركاتك هي باللغة الانجليزية ولكني رائيتك اكثر من مرة تكتب باللغة العربية اذا لا يوجد اي مشكلة لكتابة اللغة العربية عندك...
    فانت تعرف اننا في منتدى عربي و90% من الاخوان لا يفهمون اللغة الانجليزية... ولا تنسى بان اللغة العربية هي لغة القران.. وبانه لا يوجد واحد في المنتديات الاجنبية يكتب باللغة العربية...
    فاتمنى منك اخي اذا فعلت اردت ان يستفيد الاخوان من مشاركاتك بان تكون باللغة العربية... واتمنى ان لا تزعل من كلامي فهدفي ليس الا المصلحة العامة.. وشاكرة لك جهودك

Salam sister

First thanks for your great comments and I totally agree with all what you said except some points. You can't judge someone without knowning his/her situation.

Second, I don't have Arabic keyboard. My laptop is totally English and if I write Arabic it is because I have to go to Arabic site to convert or write in Arabic there, copy and then paste it here. Believe me I don't have time for all that

Third, I don't remember I wrote long messages, and If I did that because I was back home where I can use Arabic keyboard

I hope you don't take it the wrong way, but if I could write in Arabic it would be so great

If you really want all brother and sisters here in this forum to learn, you should ask yourself, why can't they read English as well?? Isn't our Islamic culture urge Muslims to learn ??? so what's the problem!!

don't forget that the whole FX, Stocks and MQL4 are all in English....so can you answer all that

Rammadan Kareem

الصورة الرمزية الخنساء

للاسف اخي مش فاهمة شيء... لغتي الانجليزية على قدي...
    على كل حال اذا كنت تقدر تكتب بالعربي اتمنى ان تفعل وشكرا لك

الصورة الرمزية الخنساء

Salam sister

First thanks for your great comments and I totally agree with all what you said except some points. You can't judge someone without knowning his/her situation.

Second, I don't have Arabic keyboard. My laptop is totally English and if I write Arabic it is because I have to go to Arabic site to convert or write in Arabic there, copy and then paste it here. Believe me I don't have time for all that

Third, I don't remember I wrote long messages, and If I did that because I was back home where I can use Arabic keyboard

I hope you don't take it the wrong way, but if I could write in Arabic it would be so great

If you really want all brother and sisters here in this forum to learn, you should ask yourself, why can't they read English as well?? Isn't our Islamic culture urge Muslims to learn ??? so what's the problem!!

don't forget that the whole FX, Stocks and MQL4 are all in English....so can you answer all that

Rammadan Kareem
    اخي الان ترجمت مشاركتك على جوجل وفهمت جزء كبير منها.
    . ونعذرك لصعوبة الموضوع عندك....
    نحن العرب اخي نعرف لغات كثيرة .. وموجودين اشخاص كثر هنا يتكلمون عدة لغات وانت تسال لماذا لم يتعلموا الانجليزية ... انا اسالك لماذا تعلمت انت الانجليزية ولم تتعلم الفرنسية او الالمانية؟؟؟
    انا اتلكم اللغة الالمانية وموجودة في دولة اوروبية وجهازي لا يدعم اللغة العربية ولكن الكيبورد عندي عليه الاحرف ملصقة باللغة العربية ومشكلة محلولة...
    لماذا لا تتكلم انت الروسية وهناك اخوان كثيرين بالمنتدى يتكلمون الروسية ؟؟؟
    لماذا لا تتكلم الفرنسية واخواننا في المغرب العربي يتكلمون الفرنسية ..؟؟؟
    لو تكلم كل واحد بلغة البلد التي يعيش فيها ماذا سيحدث اخي ؟؟؟
    ما يجمعنا هنا ويوحدنا هي اللغة العربية ...
    انا لا اقول لك ان تكتب اسم مؤشر بالعربي او اسم اكسبريت بالعربي او عنوان كتاب بالعربي او ترجمة بالعربي.. فهذا غير مقبول.. ما نطلبه منك ومن الجميع هو فقط ان تكون مشاركاتك بالعربي.. فربما انت معذور ولكن هناك الكثير من الاخوان يعيشون بدول عربية ولهم مشاركات كثيرة بالانجليزي وهو بذلك يعتقد بان احترامه عند الاخون سيزيد بل بالعكس اخي...
    اتقان اللغة العربية اللغة الام هو الاهم ومن ثم انتقال تعلم لغة اخرى.. انت تتكلم بالانجلزية بطلاقة لانك تعيش في بلد يتكلم الانجليزية او دراستك باللغة الانجليزية او مجال عملك يتطلب ان تتكلم الانجيلزية فماذا اخي لو كان العكس وكان المطلوب هو لغة اخرى؟؟؟
    انا لا احتاج الانجليزية مثلا فدراستي بالالمانية وعملي باللغة الالمانية واختلاطنا بالناس هو بلالماني اذا ماذا اريد من اللغة الانجليزية؟؟؟
    ماذا لو كتبت انا مشاركتي هذه باللغة الالمانية ماذا ستفهم منها؟؟؟
    لذا اخي كلامي لك ولجميع الاخوان هناك من يتكلم لغة لا تفهمها انت
    .. وان تكلمت الانجليزية لا يعني انك مميز فغيرك يتكلم لغة اخرى وعندما يكتبها ستشعر بالعجز امامه...
    اتمنى ان يكون لكلامنا صدى عند الجميع وخاصة الاخوان الذين يعيشون بالدول العربية وليس عندهم مشكلة بكتابة اللغة الانجلزية
    وشاكرة لك واسفة على الاطالة
    آخر تعديل بواسطة الخنساء ، 08-09-2009 الساعة 08:44 AM

الصورة الرمزية Parli

Salam bro

مشكور حبيبي ..
    نعم فهمت عليك لكن المشكلة أن الأكسبيرت ما بطلع هذه النتيجة كنتيجة دائمة في ال journal و إنما يفتح صفقات ويزبط الستوب والهدف لكن بعض الصفقات بتطلع هذه الرسالة في ال journal اللي هي OrderSend Error يعني مثلاً يفتح 10 صفقات وما يرضى يفتح 3 على سبيل المثال بحجة هذا ال error ..

أنا بس كان سؤالي هل لهذا الرقم معنى تحديداً ؟ حتى أعمل على إصلاح العطل .. 4110 ..

وشكراً لك ..

الصورة الرمزية wajdyss
    wajdyss غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارقام الاخطاء ومعناها موجودة هنا

http://docs.mql4.com/constants/errors

مثال

ERR_LONGS_NOT_ALLOWED4110Longs are not allowed. Check the expert properties.

بالتوفيق ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة wajdyss ، 09-09-2009 الساعة 12:29 AM
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

يمكنكم الاستماع للقرآن الكريم 24/7
    https://forum.arabictrader.com/t265331.html

الصورة الرمزية Scarface

تسلم أخي وجدي على المساعدة الشاملة وجزاك الله والمسلمين كل خير

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة
    اخي الان ترجمت مشاركتك على جوجل وفهمت جزء كبير منها.
    . ونعذرك لصعوبة الموضوع عندك....
    نحن العرب اخي نعرف لغات كثيرة .. وموجودين اشخاص كثر هنا يتكلمون عدة لغات وانت تسال لماذا لم يتعلموا الانجليزية ... انا اسالك لماذا تعلمت انت الانجليزية ولم تتعلم الفرنسية او الالمانية؟؟؟
    انا اتلكم اللغة الالمانية وموجودة في دولة اوروبية وجهازي لا يدعم اللغة العربية ولكن الكيبورد عندي عليه الاحرف ملصقة باللغة العربية ومشكلة محلولة...
    لماذا لا تتكلم انت الروسية وهناك اخوان كثيرين بالمنتدى يتكلمون الروسية ؟؟؟
    لماذا لا تتكلم الفرنسية واخواننا في المغرب العربي يتكلمون الفرنسية ..؟؟؟
    لو تكلم كل واحد بلغة البلد التي يعيش فيها ماذا سيحدث اخي ؟؟؟
    ما يجمعنا هنا ويوحدنا هي اللغة العربية ...
    انا لا اقول لك ان تكتب اسم مؤشر بالعربي او اسم اكسبريت بالعربي او عنوان كتاب بالعربي او ترجمة بالعربي.. فهذا غير مقبول.. ما نطلبه منك ومن الجميع هو فقط ان تكون مشاركاتك بالعربي.. فربما انت معذور ولكن هناك الكثير من الاخوان يعيشون بدول عربية ولهم مشاركات كثيرة بالانجليزي وهو بذلك يعتقد بان احترامه عند الاخون سيزيد بل بالعكس اخي...
    اتقان اللغة العربية اللغة الام هو الاهم ومن ثم انتقال تعلم لغة اخرى.. انت تتكلم بالانجلزية بطلاقة لانك تعيش في بلد يتكلم الانجليزية او دراستك باللغة الانجليزية او مجال عملك يتطلب ان تتكلم الانجيلزية فماذا اخي لو كان العكس وكان المطلوب هو لغة اخرى؟؟؟
    انا لا احتاج الانجليزية مثلا فدراستي بالالمانية وعملي باللغة الالمانية واختلاطنا بالناس هو بلالماني اذا ماذا اريد من اللغة الانجليزية؟؟؟
    ماذا لو كتبت انا مشاركتي هذه باللغة الالمانية ماذا ستفهم منها؟؟؟
    لذا اخي كلامي لك ولجميع الاخوان هناك من يتكلم لغة لا تفهمها انت
    .. وان تكلمت الانجليزية لا يعني انك مميز فغيرك يتكلم لغة اخرى وعندما يكتبها ستشعر بالعجز امامه...
    اتمنى ان يكون لكلامنا صدى عند الجميع وخاصة الاخوان الذين يعيشون بالدول العربية وليس عندهم مشكلة بكتابة اللغة الانجلزية
    وشاكرة لك واسفة على الاطالة
    في البداية يجب أن أقول أني سعيت وأمضيت مَنَ وقتي الكثير لأكتب لك هذا الرد لأثبت لكِ عكس كلامك.
    أولاً أختي أنا لست هنا لأبدأ أي حوار مع أحد وإنما أخدم المسلمين بكل ما من الله تعالى علي من العلم والمعرفة.

ثانياً اللغة الأنجليزية لغة ثانية ومطلوب تعلمها وهي أيضا لغة عالمية ويتكلم أو يعرف غالبية الناس حول العالم هذه اللغة كما هي الحال مع اللغة العربية.

ثالثاُ أنت تسألين لماذا لم أتعلم اللغة الفرنسية أو الالمانية؟؟؟ هل ترين فائدة من تعلم شيء لاينفع؟؟ أنا ,وبدون فخر وأعوذ بالله من كلمة "أنا" ولله المنة والحمد والثناء, أتكلم عدة لغات كالفرنسية والأنجليزية واليابانية والعربية والآن على كبر سني أدرس اللغتين الأسبانية والروسية وقريباً إن شاء الله سأدرس اللغة الصينية . أنا لا أريد أن أذكر ذلك لكن انتِ من أراد التكلم عن هذا الموضوع.

وللمعلومية أنا لا أعيش في بلد يتكلم أي من اللغتين العربية أو الأنجليزية.

أنا لم أكتب بالأنجليزية لأقول أني مميز أو شيء من هذا القبيل ولكن لعدم توفر الوقت والوسيلة. وأنا حقيقة أستغرب من حكمكِ علي وكأنكِ تعلمين نيتي ومن أنا. ارجو أن تعيدي النظر فيما قلتِ لأن في مجمل كلامكِ لي ليس فيه دلالة على أي قول بناء.

أرجو أنا لا تلقي مثل هذه التهم يا أخي خصوصا نحن الآن في شهر رمضان المبارك. يحب على كل مسلم الأنتباه لكل ما يقول لأننا نجتمع هنا ليس للأضرار ببعض وإنما لنبقى يدا واحدة وإن كانت أهدافنا مختلفة وإن طالت المسافات أو قصرت.

أسأل الله العلي القدير أن يغفر لنا ولكِ والمسلمين جميعا في هذا الشهر المبارك ويلم شمل الأمة الأسلامية جمعاء.

الصورة الرمزية Parli

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارقام الاخطاء ومعناها موجودة هنا

http://docs.mql4.com/constants/errors

مثال

ERR_LONGS_NOT_ALLOWED4110Longs are not allowed. Check the expert properties.

بالتوفيق ان شاء الله

حبيب قلبي وجدي ..

آسف الآن شفت ردّك ..

شكراً جزيلاً ..

الصورة الرمزية wajdyss

تسلم أخي وجدي على المساعدة الشاملة وجزاك الله والمسلمين كل خير
    شكراً لك اخي الكريم

وجزاك الله مثله
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

الصورة الرمزية wajdyss

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Parli مشاهدة المشاركة
    حبيب قلبي وجدي ..

آسف الآن شفت ردّك ..

شكراً جزيلاً ..
    لا داعي للأسف أخي الكريم

وبالتوفيق ان شاء الله

توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي وجدي بدي اغلبك ، عندي مشكلة في اكسبريت
    اريد ان اعمل شرط اذا اغلقت الشمعة الحالية يغلق الصفقات المفتوحة ياليت تساعدني

وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية wajdyss

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad22 مشاهدة المشاركة
    اخي وجدي بدي اغلبك ، عندي مشكلة في اكسبريت
    اريد ان اعمل شرط اذا اغلقت الشمعة الحالية يغلق الصفقات المفتوحة ياليت تساعدني

وجزاك الله خيرا
    اخي مهند

بالنسبة لصنع اكسبيرت او مؤشر او التعديل عليهما

اعذرني

https://forum.arabictrader.com/1079232-5-post.html

تحياتي
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة