صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 73
    الصورة الرمزية عبدالله البشر
    عبدالله البشر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

14 ارجوا المساعدة من خبير اكسبيرتات لو تكرمتوا

السلام عليكم

اخواني عندي استراتيجية وتعمل جيدا ومعها اكسبيرت ولكن لايعمل جربته على منصات 5 ارقام ولم يعمل ومنصات 4 ارقام وايضا لم يعمل فا حبيت لو احد الاخوة يفحص الاكسبيرت يشوف ممكن يكون معطوب او فيه خلل برمجي الاكسبيرت مرفق ومشكورين سلفا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ارجوا المساعدة من خبير اكسبيرتات لو تكرمتوا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البشر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني عندي استراتيجية وتعمل جيدا ومعها اكسبيرت ولكن لايعمل جربته على منصات 5 ارقام ولم يعمل ومنصات 4 ارقام وايضا لم يعمل فا حبيت لو احد الاخوة يفحص الاكسبيرت يشوف ممكن يكون معطوب او فيه خلل برمجي الاكسبيرت مرفق ومشكورين سلفا
    أخي العزيز هذا الاكسبيرت غير مخصص لفتح صفقات ابدا فلايوجد بداخل الكود الامر الرئيسي المخصص لفتح الصفقات وانما يبدو لي كانه مخصص لإدارة الصفقات المفتوحة يدويا او عن طريق اكسبيرت آخر

في المرفقات الاكسبيرت مفتوح الكود

ماشاء الله عليك اخوي تركم حتى انا شكيت انه مايفتح صفقات للان مارأيت فيه امر lot فا استغربت منه فا حبيت اعرضه لكم

طيب اخوي تركم تقدر مثلا لو تخليه يعمل على نفس الاستراتيجية الي هو جاي معاها يعني تخليه يفتح صفقات ؟؟ للانه هو جاء مع استراتيجية ومكتوب عليه اكسبيرت

تحياتي لك

اخوي تركم لو اعرض عليك نفس الاستراتيجية هل تستطيع عمل اكسبيرت لها ؟؟

وشكرا

الصورة الرمزية turkm

اخوي تركم لو اعرض عليك نفس الاستراتيجية هل تستطيع عمل اكسبيرت لها ؟؟

وشكرا
    والله لا أعلم أخي العزيز يعني ممكن وممكن ما أقدر فانا لست من المبرمجين المخضرين لساتني باول الطريق لكن على العموم اذا عرضت الاستراتيجية مع شرح مفصل بالاضافة لارفاق شارتات للشرح أكيد بتلاقي حد يعملها وممكن انا اعملها لو كانت ضمن قدراتي

هذي الاستراتيجية اخي تركم هيا الاستراتيجية فيها مؤشرات كثير ولكن تعطيك تنبيه لاتجاه العمله صعود او هبوط لذلك انا لااتابع الشرت حقها اتابع التنبيه حقها اذا قالت بيع افتح بيع واذا شراء افتح شراء يعني تكون برمجة الاكسبيرت على التنبيهات اذا جاء تنبيه شراء يفتح الاكسبيرت شراء والعكس وهذي صور لطريقة التنبيه في الاستراتيجية

يوجد صورتين وحد تنبيه لشراء وصورة تنبيه لبيع في المرفقات والاستراتيجية مرفقه

تحياتي لك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-11-1433 07-22-43 ص.png‏   10-11-1433 07-25-49 ص.png‏  

الصورة الرمزية turkm

هذي الاستراتيجية اخي تركم هيا الاستراتيجية فيها مؤشرات كثير ولكن تعطيك تنبيه لاتجاه العمله صعود او هبوط لذلك انا لااتابع الشرت حقها اتابع التنبيه حقها اذا قالت بيع افتح بيع واذا شراء افتح شراء يعني تكون برمجة الاكسبيرت على التنبيهات اذا جاء تنبيه شراء يفتح الاكسبيرت شراء والعكس وهذي صور لطريقة التنبيه في الاستراتيجية

يوجد صورتين وحد تنبيه لشراء وصورة تنبيه لبيع في المرفقات والاستراتيجية مرفقه

تحياتي لك

أخي عبدلله ان شاء الله بكون العمل سهل ولكن في البداية الصورتين المرفقات واحدة لتنبيه شراء والثانية لتنبيه بيع ولكن كل رسالة لمؤشر مختلف تماما فرسالة الشراء الاولى تابعة للمؤشر indicator02.mq4 ورسالة البيع الثانية تابعة للمؤشر Bollinger Bands_Stop_v2 .mq4 يعني لازم حضرتك تحددلي بالضبط رسائل اي مؤشر تتبع أم انت لما تشوف بيع تروح بايع ولما تشوف شراء تروح شاري ارجو منك تحديد هذه النقطة الحساسة
    وبعدين انت لم تحدد الهدف والستوب لوز ام انك تلتزم كما هي التوصية في التنبيهات

اهلا اخي تركم اسئل الله ان يوفقك ويجزيك خير الجزاء

اخي تركم هيا الاستراتيجية تعطي 3 تنبيهات على اول تنبيه يفتح الاكسبيرت الصفقه على اي مؤشر مو مشكلة بس اهم شيء يفتح الصفقه مع التنبيه اول شيء بتقولك انه مثلا اليورو دولار بيطلع وبعدها تجيك تنبيه اخر انه احتمال شراء وبعدها بتجيك تنبيه اخر الي هيا توصيه يقولك افتح شراء والعكس مع البيع وهذي صور لي الثلاثة حالات وباالنسبة للتحديد الهدف والستوب لوز لو نظرت يمين الشارت من فوق تحت المؤشر العام up او down تحتها بيعطيك 3 اهداف انا بعض الاحيان احدد الهدف الي حددته الاستراتيجية او اخلي الهدف مفتوح او انا احددوا على 20 نقطه مثلا على حسب قوة المؤشر في الاسفل اذا كان strong او meidum او weak وهذي صور التنبيهات الثلاث فوق فيه تنبيهين وهذي صورة ثالثة للتنبيه اخر في المرفقات وصورة كاملة للاستراتيجية ولو تلاحظ اسفل الشارت على اليمين يكتب لك تفتح بيع او لا شراء او انتظر هذا كل شيء واسئل الله لك التوفيق اخي تركم

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-11-1433 03-09-40 م.png‏   10-11-1433 03-13-53 م.png‏  

الصورة الرمزية turkm

اهلا اخي تركم اسئل الله ان يوفقك ويجزيك خير الجزاء

اخي تركم هيا الاستراتيجية تعطي 3 تنبيهات على اول تنبيه يفتح الاكسبيرت الصفقه على اي مؤشر مو مشكلة بس اهم شيء يفتح الصفقه مع التنبيه اول شيء بتقولك انه مثلا اليورو دولار بيطلع وبعدها تجيك تنبيه اخر انه احتمال شراء وبعدها بتجيك تنبيه اخر الي هيا توصيه يقولك افتح شراء والعكس مع البيع وهذي صور لي الثلاثة حالات وباالنسبة للتحديد الهدف والستوب لوز لو نظرت يمين الشارت من فوق تحت المؤشر العام up او down تحتها بيعطيك 3 اهداف انا بعض الاحيان احدد الهدف الي حددته الاستراتيجية او اخلي الهدف مفتوح او انا احددوا على 20 نقطه مثلا على حسب قوة المؤشر في الاسفل اذا كان strong او meidum او weak وهذي صور التنبيهات الثلاث فوق فيه تنبيهين وهذي صورة ثالثة للتنبيه اخر في المرفقات وصورة كاملة للاستراتيجية ولو تلاحظ اسفل الشارت على اليمين يكتب لك تفتح بيع او لا شراء او انتظر هذا كل شيء واسئل الله لك التوفيق اخي تركم

تحياتي
    طيب أخي العزيز أعطيني وقت

خذ وقتك اخي تركم الله يرضى عليك

الصورة الرمزية turkm

أخي عبدالله خلينا في حالة الشراء مثلا:
    بدك الاكسبيرت يفتح شراء مع اول تنبيه ولا مع ثاني تنبيه ولا مع التنبيه الثالث ولو كان جوابك مع تنبيه واحد ارجو ان تحدده بالضبط (يعني ارفق صورة للتنبيهات وحدد على اي تنبيه بتحب تشتغل) لا تزعل مني اخي لان في مؤشرات ثلاث وكل واحد وله تنبيهه الخاص
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 25-09-2012 الساعة 05:34 PM

نعم اخي تركم مع اول تنبيه يفتح صفقه وصورته مرفقه وهذي صورة تنبيه للبيع ولكن فيه نفسها للشراء للانتباه فقط يعني يفتح صفقه على هذا التنبيه في حالة الشراء او البيع

الله يرضى عليك اخي تركم ازعل من ايش انت الي سامحني تعبتك معايا حبيبي جعلها الله في ميزان حسناتك ورفعك عنده درجات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-11-1433 03-09-40 م.png‏  
    آخر تعديل بواسطة عبدالله البشر ، 25-09-2012 الساعة 05:57 PM

اخي تركم المؤشر حق هذا التنبية ايش اسمه المرفق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-11-1433 03-09-40 م.png‏  

الصورة الرمزية turkm

اخي تركم المؤشر حق هذا التنبية ايش اسمه المرفق
    هذه الرسالة :Xtra Sig going Up on يولدها هذا المؤشر :DDFX 9 Xtra Sig v3.mq4
    هذه الرسالة التي بدايتها :BUYSELL MAGIC يولدها هذا المؤشر :indicator02.mq4
    هذه الرسالة :BUY = DOT PUTIH, SS2009_B(BIRU), SS2009_C(BIRU أو SELL) يولدها هذا المؤشر :Bollinger Bands_Stop_v2 .mq4

طبعا انت عندك بعض هي المؤشرات بلاحقة ex4 وليست mq4

اها معلومات قيمه الله يعطيك العافيه اخي تركم

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17