النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية نبيل النبيلي
    نبيل النبيلي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

09 الله يرضى عليكم سؤال حول الهستري

السلام عليكم اخواني

والله اعاني من فترة طويلة من مسألة الباك تيست على اوقات سابقة بفريمات صغيرة حاولت بكل الطرق اللتي اعرفها قبل ان اثقل عليكم بسؤالي ولم انجح

قمت بتحميل الهستري من الباري ورجعت بالماوس الى الوراء وصلت الى 1989 على شارت السبوعي والشهري واليومي والى 2001 على شارت الاربع والى 2006 على شارت الساعة
    انا اريد ان ارجع الى هذه الفترات ولكن على فريمات اقل مثل الخمسة والربع حاولت كثيرا ولم انجح غيرت عدد الشموع من الاوبشن الى 9999999 ولم يفيد غيرت اكثر من شركة وكذلك بلا جدوى

وكنت قد استسلمت للفترات القصيرة على فريمات صغيرة بعد ان سالت عن هذه المشكلة واجابوني بعض الاخوان بارك الله فيهم وتعبت من كثرة المحاولات االغريب انا رأيت كثير من الباكتيستات لكثير من الاكسبيرتات هنا في المنتدى وفي شركات ومنتديات اخرى انهم يعملون باك تيست لفريم صغيرة مثل الربع والخمس باوقات قديمة جدا تصل الى ابعد من 2006

كيف قاموا بذلك ؟؟؟؟؟ افيدوني بارك الله فيكم ورزقكم

الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الله يرضى عليكم سؤال حول الهستري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل النبيلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني

والله اعاني من فترة طويلة من مسألة الباك تيست على اوقات سابقة بفريمات صغيرة حاولت بكل الطرق اللتي اعرفها قبل ان اثقل عليكم بسؤالي ولم انجح

قمت بتحميل الهستري من الباري ورجعت بالماوس الى الوراء وصلت الى 1989 على شارت السبوعي والشهري واليومي والى 2001 على شارت الاربع والى 2006 على شارت الساعة
    انا اريد ان ارجع الى هذه الفترات ولكن على فريمات اقل مثل الخمسة والربع حاولت كثيرا ولم انجح غيرت عدد الشموع من الاوبشن الى 9999999 ولم يفيد غيرت اكثر من شركة وكذلك بلا جدوى

وكنت قد استسلمت للفترات القصيرة على فريمات صغيرة بعد ان سالت عن هذه المشكلة واجابوني بعض الاخوان بارك الله فيهم وتعبت من كثرة المحاولات االغريب انا رأيت كثير من الباكتيستات لكثير من الاكسبيرتات هنا في المنتدى وفي شركات ومنتديات اخرى انهم يعملون باك تيست لفريم صغيرة مثل الربع والخمس باوقات قديمة جدا تصل الى ابعد من 2006

كيف قاموا بذلك ؟؟؟؟؟ افيدوني بارك الله فيكم ورزقكم
    أخي العزيز:

المسألة جدا سهلة.

أتأكد من البيانات مثل ما هو موضح في الشارت المرفق. وتأكد أيضا أن البيانات على كل فريم تحتاجه يكون لونه أخضر مثل ما تشوف بالشارت. طبعا يتحول أخضر إذا ضغطت مرتين بالماوس على أي فريم.

وإذا في أي سؤال إحنا حاضرين.

وبالتوفيق.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة history.JPG‏  

السلام عليكم اخي

انا اعرف ماتقصد وجميع الشموع خظراء ولكن ليست لفترات سابقة في الصورة المرفقة من قبلك جميعها 2009 انا اقصد يااخي الكريم الرجوع الى فترات بعيدة جدا يعني مثلا الرجوع الى العام 2000 على فريم الدقيقة او الخمس دقائق هل ممكن ان ترفقط لي صورة بتواريخ قديمة جدا على شارت الدقيقة والخمس دقائق ؟؟؟

انظر انا توصلت الى اقصى فترة للرجوع هي 2008 الشهر الثامن بعد انزال الهستري الكامل من الباري بالدقيقة واليوم وكذلك بعد تغيير الشموع الى 9999999 وغيرت اكثر من ثلاث شركات ولم انجح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 132.GIF‏  

الصورة الرمزية Scarface

السلام عليكم اخي

انا اعرف ماتقصد وجميع الشموع خظراء ولكن ليست لفترات سابقة في الصورة المرفقة من قبلك جميعها 2009 انا اقصد يااخي الكريم الرجوع الى فترات بعيدة جدا يعني مثلا الرجوع الى العام 2000 على فريم الدقيقة او الخمس دقائق هل ممكن ان ترفقط لي صورة بتواريخ قديمة جدا على شارت الدقيقة والخمس دقائق ؟؟؟

انظر انا توصلت الى اقصى فترة للرجوع هي 2008 الشهر الثامن بعد انزال الهستري الكامل من الباري بالدقيقة واليوم وكذلك بعد تغيير الشموع الى 9999999 وغيرت اكثر من ثلاث شركات ولم انجح
    ولا تزعل أخي. هذا للدقيقة لــ باوند دولار. طبعا لازم تنتقل من فريم إلى فريم حتى تحصل على اللي تبيه.

http://www.mediafire.com/download.php?ywvmw33nbgy

تفضل ولا تنسانا من الدعاء. وبالتوفيق.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBP-USD 1M.JPG‏  

السلام عليكم
    مشكور اخي وبارك الله فيك ورضى الله عليك في الدنيا والاخرة تعبتك معي والله بس سؤال اخير لو سمحت في الرابط ملف مضغوط بعد ان نزلته عندي وفتحت الضغط لقيت في فايل اكسل GBPUSD1.csv يحتوي على هستري اربع اشهر من سنة 1999 هذا فايل الاكسل وين اخليه حتى يشتغل عندي الهستري كما في الصورة اللتي ارفقتها انت ؟
    اخوي العزيز لو كان مافي ازعاج ممكن ان ترفق لي على وقت فراغك ملف هستري لفريم الخمس دقايق بتاريخ 2000 على الاكثر لفريم الخمس دقايق لاي عملة اساسية متوفرة لديك
    EURUSD5.hst
    GBPUSD5.hst
    USDCHF5.hst

الصورة الرمزية Scarface

السلام عليكم
    مشكور اخي وبارك الله فيك ورضى الله عليك في الدنيا والاخرة تعبتك معي والله بس سؤال اخير لو سمحت في الرابط ملف مضغوط بعد ان نزلته عندي وفتحت الضغط لقيت في فايل اكسل GBPUSD1.csv يحتوي على هستري اربع اشهر من سنة 1999 هذا فايل الاكسل وين اخليه حتى يشتغل عندي الهستري كما في الصورة اللتي ارفقتها انت ؟
    اخوي العزيز لو كان مافي ازعاج ممكن ان ترفق لي على وقت فراغك ملف هستري لفريم الخمس دقايق بتاريخ 2000 على الاكثر لفريم الخمس دقايق لاي عملة اساسية متوفرة لديك
    EURUSD5.hst
    GBPUSD5.hst
    USDCHF5.hst

أخي العزيز:

تعبك راحة. بل على العكس انا مرتاح لما أساعد أخواني ولا فيها تعب ولاحاجة.

عموماً تريد كل هذه العملات وعلى 5 دقائق؟؟ وماذا عن التاريخ من كم إلى كم؟؟

أنا بإلانتظار. وبالتوفيق.

بارك الله فيك والله يااخي ياريت العملات الاساسية على فريم الـ 5 دقايق فقط والوقت كلما كان اقدم كلما كان افضل يعني 2000 او 2001 او اقل والعملات المفضلة لاختبار قوة نجاح وفشل الاكسبيرت عندي هي :-

EURUSD5.hst
    GBPUSD5.hst
    USDCHF5.hst
    AUDUSD5.hst
    USDJPY5.hst
    USDCAD5.hst
    EURGBP5.hst

هو في عملة انا ماذكرتها ؟
    يعني اللي تقدر عليه يااخي يعني اللي عندك ومابي صعوبة في تحملياها على الانترنت تبعك وعلى حسب وقت تفرغك وانا شاكر لك اهتمامك ومساعدتك لي والله يوفقك وصدقني فظلك ماراح انساه

الصورة الرمزية Scarface

بارك الله فيك والله يااخي ياريت العملات الاساسية على فريم الـ 5 دقايق فقط والوقت كلما كان اقدم كلما كان افضل يعني 2000 او 2001 او اقل والعملات المفضلة لاختبار قوة نجاح وفشل الاكسبيرت عندي هي :-

EURUSD5.hst
    GBPUSD5.hst
    USDCHF5.hst
    AUDUSD5.hst
    USDJPY5.hst
    USDCAD5.hst
    EURGBP5.hst

هو في عملة انا ماذكرتها ؟
    يعني اللي تقدر عليه يااخي يعني اللي عندك ومابي صعوبة في تحملياها على الانترنت تبعك وعلى حسب وقت تفرغك وانا شاكر لك اهتمامك ومساعدتك لي والله يوفقك وصدقني فظلك ماراح انساه
    حاضر أخي. غالي والطلب رخيص.

أحاول في أسرع وقت ممكن.

وبالتوفيق.

الصورة الرمزية Scarface

تفضل أخي العزيز.

http://www.mediafire.com/download.php?gzzjmtj2mwj استرالي دولار

http://www.mediafire.com/download.php?zjyyhy2ez3q يورو باوند

http://www.mediafire.com/download.php?i5zzyjmzknk يورو دولار

http://www.mediafire.com/download.php?nnauo3xjmmh باوند دولار

http://www.mediafire.com/download.php?mdtdmr22zkm دولار فرنك

http://www.mediafire.com/download.php?t2vd2czmw1q دولار ياباني

وإذا في شي ثاني إحنا حاضرين. ولا تنسى تدعو للمسلمين جميعاً ولتوحيد صفوفهم .

وبالتوفيق.

مشكووووووووووووووووووور

والله ياصديقي انت حليتلي اكبر مشكلة صادفتني انا بصراحة عاجر عن ايجاد كلمات شكر تعبر عن مافي داخلي وتعطيك حقك روح الله يرضى عليك ويستر على عرضك ويعطيك الصحة والسلامة ويزرقك في الدنيا والاخرة وماراح انسى فضلك عليه انا اشكرك مرة ثانية اخوية العزيز

الصورة الرمزية Scarface

مشكووووووووووووووووووور

والله ياصديقي انت حليتلي اكبر مشكلة صادفتني انا بصراحة عاجر عن ايجاد كلمات شكر تعبر عن مافي داخلي وتعطيك حقك روح الله يرضى عليك ويستر على عرضك ويعطيك الصحة والسلامة ويزرقك في الدنيا والاخرة وماراح انسى فضلك عليه انا اشكرك مرة ثانية اخوية العزيز

أنا ما سويت شي أخي. مساعدة الأخوان واجبة ولا بد منها في حال المقدرة. وعسى الله سبحانه وتعالى يرضى عن المسلمين جميعا ويوفقنا وإياكم في الدنيا والآخرة يارب.

وبالتوفيق أخي العزيز.