صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 137
  1. #61
    الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    سوريا
    المشاركات
    1,208

    افتراضي


  2. #62
    الصورة الرمزية الكراكند
    الكراكند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    202

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ_غريب مشاهدة المشاركة
    eurcad 1H
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	after eurcad.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	371.6 كيلوبايت
الرقم:	516809
    هل سيتحقق السيناريو
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Eur.cad forier.jpg
المشاهدات:	37
الحجـــم:	119.6 كيلوبايت
الرقم:	516810
    آخر تعديل بواسطة الكراكند ، 15-10-2019 الساعة 10:14 PM سبب آخر: وضع صوره اخري
    توقيع العضو
    The Hunter

  3. #63
    الصورة الرمزية HAGGAG369
    HAGGAG369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    لو استخرجت الدورات صح هيتحقق السناريو بنسبه 200%
    المهم الان اريدك وانت بتابع الدورات تبحث عن اجابه سؤال
    هل الدورات لها مسبب ؟
    ام هي دورات طبيعيه بداخل الشارت وليس لها مسبب

  4. #64
    الصورة الرمزية HAGGAG369
    HAGGAG369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    "طوال السنوات العشر الماضية ، كرست طوال وقتي وأهتم بأسواق المضاربة. وفقدت العديد من الدولارات ، مثل كثيرين آخرين ، وشهدت الصعود والهبوط المعتادين للمبتدئين الذين يدخلون السوق دون معرفة تمهيدية بالموضوع. "

    "سرعان ما بدأت أدرك أن جميع الرجال الناجحين ، سواء كانوا محامين أو أطباء أو علماء ، كرسوا سنوات من الوقت لدراسة والتحقيق في سعيهم أو مهنتهم الخاصة قبل محاولة جني أي أموال منها".

    "في عملي في مجال الوساطة ونفسي وأتعامل مع الحسابات الكبيرة ، كانت فرصتي نادراً ما منح الرجل العادي لدراسة سبب النجاح والفشل في مضاربات الآخرين. لقد وجدت أن أكثر من تسعين في المائة من التجار الذين يدخلون السوق دون علم. أو الدراسة عادة ما تخسر في النهاية. "

    "سرعان ما بدأت في ملاحظة التكرار الدوري للارتفاع والانخفاض في الأسهم والسلع. هذا دفعني إلى استنتاج أن القانون الطبيعي كان أساس تحركات السوق ، ثم قررت تكريس عشر سنوات من حياتي لدراسة القانون الطبيعي كما ينطبق على أسواق المضاربة وتكريس أفضل طاقاتي نحو جعل المضاربة مهنة مربحة. بعد الأبحاث والتحقيقات الشاملة في العلوم المعروفة ، اكتشفت أن قانون الاهتزاز مكّنني من تحديد النقاط التي ينبغي على الأسهم أو السلع أن تحددها بدقة الارتفاع والسقوط في غضون فترة زمنية معينة. "

    يحدد تطبيق هذا القانون السبب ويتنبأ بالتأثير قبل فترة طويلة من علم الشارع بأي منهما. يمكن أن يشهد معظم المضاربين على حقيقة أنه ينظر إلى التأثير ويتجاهل السبب الذي أدى إلى خسائرهم.

    "من المستحيل هنا إعطاء فكرة كافية عن قانون الاهتزازات أثناء تطبيقها على الأسواق. ومع ذلك ، قد يكون الشخص العادي قادرًا على فهم بعض المبادئ عندما أذكر أن قانون الاهتزاز هو القانون الأساسي الذي تستند التلغراف اللاسلكي والهاتف اللاسلكي والفونوغراف. وبدون وجود هذا القانون لما كانت الاختراعات المذكورة أعلاه مستحيلة ".

    "من أجل اختبار كفاءة فكرتي ، لم أضع سنوات العمل فقط بالطريقة المعتادة ، لكنني أمضيت تسعة أشهر في العمل ليل نهار في مكتبة أستور في نيويورك وفي المتحف البريطاني بلندن ، سجلات معاملات الأسهم التي يعود تاريخها إلى عام 1820. لقد درست بالمناسبة التلاعب من جاي جولد ودانييل درو والكومودور فاندربيلت وجميع المتلاعبين المهمين الأخرى من ذلك الوقت إلى يومنا هذا. لقد درست كل الاقتباس من Union Pacific قبل & منذ زمن هـ. هـ. هاريمان ، كان السيد هاريمان هو الأكثر إتقانًا. توضح الأرقام أنه سواء كان ذلك بغير وعي أم لا ، فقد عمل السيد هاريمان بصرامة وفقًا للقانون الطبيعي ".

    "في استعراض تاريخ الأسواق والكتلة الكبيرة من الإحصاءات ذات الصلة ، سرعان ما أصبح واضحًا أن بعض القوانين تحكم التغييرات والاختلافات في قيمة الأسهم ، وأن هناك قانونًا دوريًا أو دوريًا يقع في نهاية الكل هذه الحركات. أظهرت الملاحظة أن هناك فترات منتظمة من النشاط المكثف في البورصة تليها فترات من عدم النشاط. "

    قام السيد هنري هول في كتابه الأخير بتخصيص مساحة كبيرة لـ "دورات الازدهار والاكتئاب" ، والتي وجدها متكررة على فترات زمنية منتظمة. القانون الذي طبقته لن يعطي فقط هذه الدورات الطويلة أو التقلبات ، ولكن أيضًا الحركات اليومية وحتى كل ساعة. من خلال معرفة الاهتزاز الدقيق لكل سهم على حدة ، يمكنني تحديد متى ستحصل كل واحدة على الدعم وعند أي نقطة يجب مواجهة أكبر مقاومة.

    "لقد لاحظ أولئك الذين هم على اتصال وثيق بالسوق ظواهر الانحدار والتدفق ، أو الارتفاع والانخفاض ، في قيمة الأسهم. في أوقات معينة ، يصبح السهم نشطًا بشكل كبير ، ويتم إجراء معاملات كبيرة فيه ؛ وفي أوقات أخرى هذا سيصبح المخزون ثابتًا أو غير نشط مع وجود حجم صغير جدًا من المبيعات ، وقد وجدت أن قانون الاهتزاز يتحكم في هذه الشروط ويتحكم فيها ، كما أنني وجدت أن بعض مراحل هذا القانون تحكم ارتفاع الأسهم وقاعدة مختلفة تمامًا يعمل على الانخفاض ".

    "في الوقت الذي تتراجع فيه شركة Union Pacific وغيرها من أسهم السكك الحديدية التي ارتفعت أسعارها في شهر أغسطس ، كان تقدم شركة United States Steel Common بشكل مطرد. كان قانون الاهتزاز في العمل ، حيث أرسل سهمًا خاصًا في الاتجاه التصاعدي بينما كان الآخرون يتجهون نحو الانخفاض".

    "لقد وجدت أنه في المخزون نفسه توجد علاقته المتناسقة أو غير المتجانسة مع القوة الدافعة أو القوة الكامنة وراءه. وبالتالي فإن سر كل نشاطه واضح. ومن خلال طريقتي ، يمكنني تحديد اهتزاز كل سهم وأيضًا من خلال أخذ قيم زمنية معينة في الاعتبار ، يمكنني ، في معظم الحالات ، أن أقول بالضبط ما سوف يفعله السهم في ظل ظروف معينة. "

    "إن القدرة على تحديد اتجاه السوق ترجع إلى معرفتي بخصائص كل سهم على حدة ومجموعة معينة من الأسهم المختلفة في ظل معدلات الاهتزاز المناسبة. فالأسهم تشبه الإلكترونات والذرات والجزيئات ، التي تتمسك بها باستمرار الشخصية الفردية استجابةً لقانون الاهتزاز الأساسي ، حيث يعلمنا العلم أن "الدافع الأصلي من أي نوع يحل أخيرًا في حركة دورية أو إيقاعية ؛ كما يعود البندول مجددًا في تأرجحه ، تمامًا كما يعود القمر في المدار ، مثلما يحدث في السنة المتقدمة ، يجلب وردة الربيع ، وكذلك خصائص العناصر تتكرر بشكل دوري مع زيادة وزن الذرات. "

    "من خلال التحقيقات والدراسات والاختبارات التطبيقية الشاملة التي أجريتها ، أجد أن الأسهم المختلفة لا تهتز فحسب ، بل إن القوى الدافعة التي تتحكم في المخزونات هي أيضًا في حالة اهتزاز. يمكن التعرف على هذه القوى الاهتزازية فقط بواسطة الحركات التي تولدها على الأسهم وقيمها في السوق. نظرًا لأن كل التقلبات أو حركات السوق الكبيرة تكون دورية ، فهي تتصرف وفقًا للقانون الدوري. "

    "لقد وضع العلم مبدأ أن خصائص عنصر ما هي وظيفة دورية لوزنه الذري . وقد صرح عالم مشهور بأننا" توصلنا إلى الاقتناع بأن التنوع في الطبيعة الهائلة في ممالكها المختلفة يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالعددي لا يتم خلط الأرقام بطريق الخطأ ، ولكنها تخضع لدورية منتظمة ، وتعتبر التغييرات والتطورات في كثير من الحالات غريبة بعض الشيء ".

    لذلك ، أؤكد أن كل فئة من الظواهر ، سواء في الطبيعة أو في سوق الأوراق المالية ، يجب أن تخضع للقانون العالمي للسببية والتناغم. يجب أن يكون لكل تأثير سبب وجيه.

    "إذا كنا نرغب في تجنب الفشل في المضاربة ، يجب أن نتعامل مع الأسباب. كل شيء في الوجود يعتمد على نسبة دقيقة وعلاقة مثالية. لا توجد فرصة في الطبيعة ، لأن المبادئ الرياضية لأعلى رتبة تكمن في أساس كل شيء. فاراداي قال: "لا يوجد شيء في الكون سوى نقاط القوة الرياضية."

    "الاهتزاز أساسي: لا شيء مستثنى من هذا القانون. إنه عالمي ، وبالتالي ينطبق على كل فئة من الظواهر في العالم."

    من خلال قانون الاهتزاز ، يتحرك كل سهم في السوق في مجال أنشطته المتميزة ، فيما يتعلق بالكثافة والحجم والاتجاه ؛ وتتميز كل الصفات الأساسية لتطورها في معدل الاهتزاز الخاصة بها. المخزونات ، مثل الذرات ، هي بالفعل مراكز طاقة ؛ لذلك ، يتم التحكم فيها رياضياً. تخلق الأسهم مجال نشاطها وقوتها: القدرة على جذب وصد ، وهذا المبدأ يفسر لماذا بعض الأسهم تقود في بعض الأحيان السوق و "الموت" في أوقات أخرى. وبالتالي ، للتكهن علميا فمن الضروري للغاية اتباع القانون الطبيعي.

    "بعد سنوات من دراسة المريض ، أثبتت ارتياحي بالكامل ، وكذلك أثبتت للآخرين ، أن الاهتزاز يفسر كل مرحلة ممكنة وظروف السوق".

    من أجل إثبات ادعاءات السيد و. د. جان بشأن ما تمكن من فعله وفقًا لطريقته ، استدعى السيد ويليام إي جيلي ، مفتش الواردات ، 16 بيفر ستريت ، نيويورك. السيد جيلي معروف جيدا في وسط المدينة. لقد درس هو نفسه حركات البورصة لمدة خمسة وعشرين عامًا ، درس خلالها كل جزء من مطبوعات السوق التي تم إصدارها وقابلية شراءها في وول ستريت. كان هو الذي شجع السيد غان على دراسة الإمكانيات العلمية والرياضية للموضوع. عندما سئل عما كان الأكثر إثارة للإعجاب من عمل السيد غان والتوقعات ، أجاب على النحو التالي:

    "من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتذكر كل تنبؤات وعمليات WD Gann التي يمكن تصنيفها على أنها ظاهرة ، ولكن ما يلي هو عدد قليل." في عام 1908 عندما كان Union Pacific 168-16 / 8 ، أخبرني أنه سيكون لا تلمس 169 قبل أن يكون لها استراحة جيدة. لقد بعناها على طول الطريق إلى 152-5 / 8 ، ونغطيها على النقاط الضعيفة ونضعها مجددًا في التجمعات ، ونضمن ربح 23 نقطة من موجة سوق من 18 نقطة. "

    "لقد جاء لي عندما كانت الولايات المتحدة تبيع حوالي 50 ، وقال:" هذا الصلب سوف يصل إلى 58 لكنه لن يبيع عند 59. ومن هناك يجب أن يكسر 16 نقطة. "لقد بعناها قصيرًا حول 58 مع توقف عند 59. وكان أعلى مستوى ذهب 58. من هناك انخفض إلى 41-17 نقطة. "

    "في وقت آخر ، كان سعر بيع القمح حوالي 89 ¢. وتوقع غان أن خيار مايو سيبيع بسعر 1.35 دولار. لقد اشتريناه وحققنا أرباحًا كبيرة في الطريق. لقد وصل بالفعل إلى 1.35 دولار".

    وقال "عندما كان يونيون باسيفيك 172 ، قال إنه سوف يرتفع إلى 184-7 / 8 ولكن ليس في المرتبة الثامنة إلا بعد استراحة جيدة. ذهب إلى 184-7 / 8 وعاد من هناك ثماني أو تسع مرات. لقد بعنا انها قصيرة مرارا وتكرارا ، مع توقف في 185 ، ولم يتم القبض عليهم. عاد في النهاية إلى 17. "

    "تستند حسابات السيد غان إلى القانون الطبيعي. لقد تابعت غان وعمله عن كثب لسنوات. أعرف أنه لديه إدراك قوي للمبادئ الأساسية التي تحكم تحركات البورصة ، ولا أعتقد أن أي رجل آخر يمكنه تكرار الفكرة أو طريقته في الوقت الحاضر. "

    "في وقت مبكر من هذا العام ، توقع أن يتراجع الجزء العلوي من التقدم في يوم معين في شهر أغسطس ، وحسب الأسعار التي ستستقر عندها داو جونز في المتوسطات. توج السوق في اليوم المحدد وفي حدود أربعة أعشار واحد في المئة من الأرقام المتوقعة ".

    "يجب أن تقوم أنت و WD Gann بتنظيف أموال كبيرة في كل هذه العمليات" ، اقترح.

    "نعم ، لقد جمعنا قدراً كبيراً من المال. لقد حصل Gann على نصف مليون دولار من السوق في السنوات القليلة الماضية. رأيته مرةً يحصل على 130 دولارًا ، وفي أقل من شهر واحد ، كان المبلغ يصل إلى أكثر من 12000 دولار. Gann يمكن أن يضاعف النقود بشكل أسرع من أي رجل قابلته على الإطلاق ".

    "كان أحد أكثر الحسابات المذهلة التي أجراها السيد غان خلال الصيف الماضي [1909] عندما تنبأ ببيع القمح في سبتمبر عند 1.20 دولار. وهذا يعني أنه يجب أن يلمس هذا الرقم قبل نهاية شهر سبتمبر. "على مدار الساعة ، بتوقيت شيكاغو ، في 30 سبتمبر (اليوم الأخير) ، كان الخيار يبيع أقل من 1.08 دولار ، ويبدو أن تنبؤاته لن تتحقق. وقال السيد غان:" إذا لم يمس 1.20 دولار بحلول نهاية السوق سيثبت أن هناك خطأ ما في طريقة حسابي بأكملها. لا يهمني ما هو السعر الآن ، يجب أن يذهب هناك. " إنه التاريخ الشائع الذي فاجأ القمح في شهر سبتمبر البلد بأكمله من خلال البيع عند 1.20 دولار وليس أعلى في الساعة الأخيرة من التداول ، ليغلق عند هذا الرقم ".

    الكثير لما قاله WD Gann وفعله كما يتضح من نفسه والآخرين. الآن فيما يتعلق بالمظاهرات التي جرت قبل ممثلنا:

    خلال شهر أكتوبر ، 1909 ، خلال خمسة وعشرين يومًا من أيام السوق ، أجرت شركة WD Gann ، بحضور ممثلنا ، مائتين وستة وثمانين صفقة في مختلف الأسهم ، على كل من الجانب الطويل والقصير للسوق. أسفرت مائتان وأربعة وستون من هذه المعاملات في الأرباح ؛ اثنان وعشرون في الخسائر.

    تضاعف رأس المال الذي كان يعمل به عشر مرات ، حتى أنه في نهاية الشهر كان لديه ألف بالمائة من هامشه الأصلي.

    في وجودنا ، قام السيد William D. Gann ببيع Steel Common باختصار في 94-7 / 8 ، قائلاً إنه لن يذهب إلى 95. لم يفعل ذلك.

    على محرك الأقراص الذي حدث خلال الأسبوع المنتهي في 29 أكتوبر ، اشترى السيد غان الأسهم العامة لشركة Steel الأمريكية بسعر 86-1 / 4 ، قائلًا إنها لن تذهب إلى 86. وكان أدنى سعر تم بيعه هو 86-1 / 3.

    لقد رأينا gann يعطون في يوم واحد ستة عشر طلبًا متتاليًا في نفس المخزون ، ثمانية منها تبين أنها إما في الجزء العلوي أو الثامن من ذلك التأرجح المعين. ما سبق يمكننا التحقق بشكل إيجابي.

    مثل هذه العروض ، إلى جانب ما تقدم ، ربما لا مثيل لها في تاريخ الشارع.

    قال جيمس ر. كوين ، "الرجل الذي يصيبه ست مرات من أصل عشرة سيحقق ثروة". غان تاجر ، دون أي محاولة لتقديم عرض ، لأنه لم يكن يعلم أن النتائج ستنشر ، سجل سجلاً لأكثر من 92 في المائة من الصفقات المربحة.

    لقد رفض السيد و. د. جان الكشف عن طريقته بأي ثمن ، لكن لأولئك الذين يميلون إلى العلم قد أضاف بلا شك إلى مخزون المعرفة في وول ستريت وأشار إلى إمكانيات غير محدودة.

    لقد طلبنا من السيد غان معرفة عدد من المؤشرات الأكثر لفتا التي تظهر في حساباته لقراء المؤشر. في تقديم هذه ، نود أن يفهم أنه لا يوجد رجل ، داخل وول ستريت ، غير معصوم.

    تشير أرقام William D Gann في الوقت الحالي إلى أن اتجاه سوق الأسهم يجب أن يكون ، باستثناء الارتفاعات المعتادة ، في اتجاه انخفاض الأسعار حتى مارس أو أبريل 1910.

    وهو يحسب أنه لا يجوز بيع القمح الذي يبلغ سعره الآن 1.02 دولار إلى ما دون 99 ، ثم بيعه بسعر 1.45 دولار في الربيع المقبل.

    بالنسبة إلى Cotton ، والذي يقع الآن عند مستوى 15 ¢ تقريبًا ، يقدر أنه بعد رد فعل جيد من هذه الأسعار ، يجب أن تصل السلعة إلى 18 في ربيع عام 1910. إنه يبحث عن زاوية في خيار مارس أو مايو.

    ما إذا كانت هذه الأرقام صحيحة أم لا فلن تنتقص بأي حال من الأحوال من السجل الذي أنشأته WD Gann بالفعل.

    ولد ويليام ديلبرت جان في لوفكين ، تكساس ، ويبلغ من العمر 31 عامًا. إنه عالم رياضيات موهوب ولديه ذاكرة استثنائية للأرقام ، كما أنه قارئ Tape Reader. يسلب علمه وقال انه سوف تغلب على السوق على قراءة الشريط بديهية وحده.

    ولأنه يتمتع بمثل هذه الصفات ، فإننا لا نتردد في توقع أنه في غضون بضع سنوات نسبياً ، سوف يحصل ويليام دي جان على التقدير كواحد من أبرز مشغلي وول ستريت.

  5. #65
    الصورة الرمزية WOLF TRADER
    WOLF TRADER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    124

    افتراضي

    بما ان الطريقة تشمل اعادة الحسابات و اعادة الرسم في كل مرة يخالف فيها السعر للتوقع
    فهي مثلها مثل المؤشرات اللتي تعيد رسم نفسها
    لذلك لافائدة ترجوها منها

    على مايبدو ان سمسم هو الوحيد الذي تمكن من فعلها حتى الان
    وينك يا جان العربان !!
    آخر تعديل بواسطة WOLF TRADER ، 17-10-2019 الساعة 06:03 PM
    توقيع العضو
    IF YOU LIVE AMONG WOLFS
    YOU MUST ACT LIKE A WOLF

  6. #66
    الصورة الرمزية س_18
    س_18 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,237

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WOLF TRADER مشاهدة المشاركة
    بما ان الطريقة تشمل اعادة الحسابات و اعادة الرسم في كل مرة يخالف فيها السعر للتوقع
    فهي مثلها مثل المؤشرات اللتي تعيد رسم نفسها
    لذلك لافائدة ترجوها منها

    على مايبدو ان سمسم هو الوحيد الذي تمكن من فعلها حتى الان
    وينك يا جان العربان !!
    موجود هههه
    اشتري المجنون الان الي 140.600 وبيعه منها الي 138 وارجع اشتريه منها الي ما سوف احدده لاحقا

  7. #67
    الصورة الرمزية HAGGAG369
    HAGGAG369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع وقلب لايخشع ..
    مستمرين ان شاء الله

  8. #68
    الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    مستمر معاكم
    وارى انا العلوم الفيزيائيه والرياضيه لها دور في التنبؤ بالاسعار

  9. #69
    الصورة الرمزية الكراكند
    الكراكند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    202

    افتراضي

    في حد يقدر يتوقع الباوند الي اين ؟
    توقيع العضو
    The Hunter

  10. #70
    الصورة الرمزية HAGGAG369
    HAGGAG369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    يكفي تعليقك zzxzed وان شاء الله هنبدء نزيح الستار وحده وحده عن كيف استخرج جان الدورات وكيف ضللنا في استخدام الادوات والتي كانت تستخدم للدلاله علي اشياء عده
    هنكشف ان شاء الله القوي المؤثره اللي بتولد الاهتزازات
    هنكشف ان شاء الله كيف تدور الارقام في دورات
    علاقه الاشكال الهندسيه بالدورات
    اريدك اخي الباحث ان تتجاهل كل تعليق يحبطك وصدقني خلي هدفك بحثي وانك تريد العلم وقتها سيكون المال وكل ماتريد بأذن الله بين يديك بعد اذن الله
    اتعب تجد تطلب بدون تعب لن يتعب احد نفسه في ان يعطيك ماتطلب

  11. #71
    الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetofx مشاهدة المشاركة
    يكفي تعليقك zzxzed وان شاء الله هنبدء نزيح الستار وحده وحده عن كيف استخرج جان الدورات وكيف ضللنا في استخدام الادوات والتي كانت تستخدم للدلاله علي اشياء عده
    هنكشف ان شاء الله القوي المؤثره اللي بتولد الاهتزازات
    هنكشف ان شاء الله كيف تدور الارقام في دورات
    علاقه الاشكال الهندسيه بالدورات
    اريدك اخي الباحث ان تتجاهل كل تعليق يحبطك وصدقني خلي هدفك بحثي وانك تريد العلم وقتها سيكون المال وكل ماتريد بأذن الله بين يديك بعد اذن الله
    اتعب تجد تطلب بدون تعب لن يتعب احد نفسه في ان يعطيك ماتطلب
    انا متاكد بالعلوم هذه لها دور والاخ س_18 احد العباقرة في هذا التحليل اتمنى مشاركته معنا

  12. #72
    الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الإقامة
    كندا
    المشاركات
    551

    افتراضي

    شباب ارجو ممن فهم و عرف يعمل توقع يضعه هنا حتى نرى مدى دقة هذا التحليل و يشجعنا و يحمسنا لدراسته و طلبي يشمل ايضا صاحب الموضوع لاني شايف انه تحليل غير دقيق و هناك ايضا شخص قال نعيد الرسم كلما خالفنا السعر اذن ما الفائدة منه
    آخر تعديل بواسطة goggo ، 18-10-2019 الساعة 01:03 PM

  13. #73
    الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    شباب ارجو ممن فهم و عرف يعمل توقع يضعه هنا حتى نرى مدى دقة هذا التحليل و يشجعنا و يحمسنا لدراسته و طلبي يشمل ايضا صاحب الموضوع لاني شايف انه تحليل غير دقيق و هناك ايضا شخص قال نعيد الرسم كلما خالفنا السعر اذن ما الفائدة منه
    اضم صوتي لك
    اللي متقن هذا العلم يضع لنا توقعه ولو على فريم صغير
    اذا نجح راح نبحث وندرسه على الاقل مانضيع وقتنا

  14. #74
    الصورة الرمزية HAGGAG369
    HAGGAG369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    لن يرد عليكم احد ولن يضع لكم احد شيئ وانتم بس تضيعو الوقت
    اصلن ما اغلقو مواضيعهم اللي كشف بها عن الدورات الان تريد منهم يشاركو بموضوع هنا !!!!!

  15. #75
    الصورة الرمزية الكراكند
    الكراكند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    202

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetofx مشاهدة المشاركة
    يكفي تعليقك zzxzed وان شاء الله هنبدء نزيح الستار وحده وحده عن كيف استخرج جان الدورات وكيف ضللنا في استخدام الادوات والتي كانت تستخدم للدلاله علي اشياء عده
    هنكشف ان شاء الله القوي المؤثره اللي بتولد الاهتزازات
    هنكشف ان شاء الله كيف تدور الارقام في دورات
    علاقه الاشكال الهندسيه بالدورات
    اريدك اخي الباحث ان تتجاهل كل تعليق يحبطك وصدقني خلي هدفك بحثي وانك تريد العلم وقتها سيكون المال وكل ماتريد بأذن الله بين يديك بعد اذن الله
    اتعب تجد تطلب بدون تعب لن يتعب احد نفسه في ان يعطيك ماتطلب
    متابع معاك يا استاذ تيتو
    اكمل ونحن معك
    توقيع العضو
    The Hunter

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17